خلفيات سوداء للتصميم

يعشق الكثير من الأفراد في الوطن العربي ومصر اللون الأسود، لذا يكثر البحث عن خلفيات سوداء للتصميم ، وهي تلك الخلفيات التي يتم التصميم عليها ضمن برامج الفوتوشوب والبوربوينت تحديدًا التي يتم من خلالها تنسيق العديد من الملفات الهامة.

حيث يتمتع اللون الأسود بالقوة والأناقة والرقي الشديد حين يتم الاعتماد عليه في التصميم الجرافيكي، فهو من الألوان العاطفية التي تثير مشاعر الحب والسعادة والغموض بخلاف بعض المشاعر الأخرى، فهو لون قوي وجذاب ويحمل الكثير والكثير من المعاني.

كما أن مصممي الجرافيك يستخدمون اللون الأسود بشكل استراتيجي لتوصيل رسالة العلامة التجارية باستحضار بعض العواطف، على الرغم أننا نرى الشعارات والتصميمات الجرافيكية الأخرى توصل رسائلها باستخدام الألوان، لكن بعض الشركات تفضل اللون الأسود للتعبير عن رسائلها التجارية، خاصة لأنه لون قوي وله الكثير من الدلالات النفسية.

وتسعى دائمًا الرسائل التجارية التي تأتي باللون الأسود إلى استهداف جمهور راقي وفئة الشباب وكسب الجماهير التي تفضل هذا اللون نظرًا لأنه يمنحهم دلالة خاصة، مثل استخدامه في تصميم الكتالوجات، حيث يخلق شعور الغموض ومحاولة فك اللغز.

يعبر اللون الأسود عادة عن الأناقة والسلطة، وإذا تم خلط اللون الأسود مع أي لون آخر فسيساهم في الحصول على نتائج مبهرة ومذهلة، كما يتم الدمج بين اللون الأسود مع اللون الأبيض.

كما أن اللون الأسود يثير مشاعر قوية في الناس، لذا يستخدمه مصممو الجرافيك المحترفين بإحترافية شديد لإثارة تلك المشاعر التي يتم توجيهها بشكل خاص لعملاء بعينهم كي يصبحوا مخلصين للعلامة التجارية.

كيف يجذب اللون الأسود الجمهور ؟

المعروف أن اللون الأسود يحمل الكثير من العواطف المتنوعة التي تتحكم في معايير الرؤية، مثل : ” الجرأة والقوة والسلطة والأناقة والتطور.

يعطي اللون الأسود رسالة قوية خاصة لأنه دائمًا ما يرتبط بالقوة والسلطة والقدرة على السيطرة على زمام الأمور طوال الوقت، وتلجأ إليه الشركات من أصحاب العلامة التجارية الراقية.
يستخدم اللون الأسود لنقل سيطرة العلامة التجارية والشركة في الأسواق المتخصصة، حيث يرتبط اللون الأسود في علم النفس الإعلامي بالذكاء والمهنية عند استخدامه في مجال التسويق.

خلفيات سوداء للتصميم

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من خلفيات سوداء للتصميم  مقدمة من قسم خلفيات تستخدم من جانب مصممي الجرافيك في برامج الفوتوشوب تحديدًا، ويمكن استخدام تلك الخلفيات لتغيير الخلفية الخاصة لأجهزة الحاسوب.

خلفيات سوداء للتصميم
خلفيات سوداء للتصميم
خلفيات سوداء للتصميم
خلفيات سوداء للتصميم

خلفيات سوداء للتصميم

خلفيات سوداء للتصميم

أضف تعليق

Don`t copy text!