خلفيات بنات كرتون

هذه تجميعة متنوعة لـ خلفيات بنات كرتون مقدمة من قسم خلفيات ، خاصة وأن الكرتون وشخصيات الإنمي عشق لا ينتهي بالنسبة للفتيات خاصة تلك الشخصيات الكرتونية التي ظهرت في أفلام محبوبة من جانب الجميع.

وتجد الكثير من الفتيات تقوم باختيار إحدى شخصيات الكرتون التي تجدها أقرب لشخصيتها وتضع صورها كـ صورة شخصية عبر تطبيق الواتس آب أو الفايبر، وكذلك عبر الفيسبوك، أو تختار إحداهم لتضعها كـ خلفية للهاتف الخاص بها أو للتطبيقات المجانية التي تسمح بذلك.

علاوة على أن الكثير من الفتيات تستخدم شخصيات فيلم “شركة المرعبين المحدودة” كـ خلفيات للهاتف من الخارج “الكافر المجسم”، حيث تضع من الداخل صورة تلك الشخصية على سبيل المثال : “شلبي سوليفان” وتقوم بوضع الكافر بنفس الشخصية من الداخل.

كما تقوم بعض الفتيات حاليًا، باستخدام صور تلك الشخصيات الكرتونية ونشرها رفقة عبارات قالتها الشخصيات في الأفلام أو أعمال الإنيميشن التي ظهروا خلالها.

ومن القدم، وكانت العديد من الشخصيات الكرتونية قد نجحت في خطف القلوب حولهان مثل: شخصيات الأميرات “سندريلا وباربي وسنو ورايت وبراف وأليسا”، وكذلك شخصيات بطوط وتويتي وتوم وجيري وميكي ماوس والعديد من الشخصيات الأخرى.

متي ظهر الكرتون أو الأنميشن ؟

يمكن القول أن كلمة “الأنمي” هي إحدى أنواع الرسوم المتحركة التي عرفت في اليابان في البداية، وتميزت برسوماتها وألوانها الزاهية لتعبر عن شخصيات تضج بها الحياة.

ولفظ الأنمي في اليابان هو أحد الرموز اليابانية الشهيرة التي تعني “نوافذ إلى الروح”، حيث تم تصميم تلك الشخصيات للكبار قبل أن تكون للصغار لتوصيل رسائل معينة للجميع في قصص حية ومؤثرة.

خلفيات بنات كرتون

جمعنا لكم مجموعة متنوعة لـ خلفيات بنات كرتون ، تستخدمها الفتيات في العديد من الأمور، كـ خلفية للهاتف أو لبعض التطبيقات المجانية مثل: الواتس آب والفايبر.

خلفيات بنات كرتون
خلفيات بنات كرتون

خلفيات بنات كرتون

خلفيات بنات كرتون

خلفيات بنات كرتون

أضف تعليق

Don`t copy text!