خلفيات بنات صغار

هذه مجموعة متنوعة لـ خلفيات بنات صغار مقدمة من قسم خلفيات ، فـ الأطفال من أجمل النعم التي يمنحها الله سبحانه وتعالى للعباد، حيث يمدهم بالسعادة والفرح ويملأ حياتهم بالبهجة والحيوية ويجعل البيت بأكمله في حالة من السعادة البالغة.

فـ الأطفال هم الأمل الذي يحيا به الأباء والأمهات تحديدًا، يُرزقون بهم فـ يحيون حياة مليئة بالسعي والاجتهاد من أجل توفير حياة كريمة وسعيدة لهم، ولـ ضمان مستقبل يسرهم متوفر به كافة احتياجاتهم من مأكل وملبس ومشرب وتعليم ورفاهية إلى أن يصلوا إلى أعلى المراتب.

وتستخدم الفتيات أو الأمهات صور وخلفيات متنوعة يظهر بها أطفال صغار وتقوم بإرفاقها عبر تطبيقات المراسلات النصية المجانية “واتس آب” أو الفايبر مع تدوين عبارات معبرة قصيرة كـ”رمزيات” عليها.

رمزيات لخلفيات بنات صغار

  • صغيرتي بحمد الله وفضله رزقت بك لتكوني قرة عين لي ولوالدك.
  • صغيرتنا انتظرناها تسعة أشهر.. والآن أنفاسها تعطر سماء هذه الدنيا.
  • طلعت صارت الدنيا سعيدة.. يا عساها من مواليد السعادة.
  • قد تزورنا السعادة على شكل مولودة جديدة.. يارب احفظها واجعلها من مواليد السعادة.
  • اللهم ارزقها جمال الحلق والخلق وقوة الدين والبدن وسعادة الدنيا والآخرة.
  • انشطرت من روحها روحا صغيرة حين أنجبت طفلة كجمالها.. الحمدلله يارب.

خلفيات بنات صغار

وعندما ترزق الأمهات بفتاة تشعر بأن الدنيا لا تسعها من شدة الفرحة، فالفتيات عشق للأم والأب في الآن ذاته، يحملن من قلب الأم ومشاعرها وحنانها وحنيتها، وتضفي على الأسرة سعادة وفرحة غير عادية.

وتبحث الأمهات عن صور وخلفيات تظهر فيها فتيات صغيرة مولودة لم يمر من عمرها سوى الأشهر الأولى، وتقوم بتداولها مُرفقة مع كلمات معبرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك – انستجرام” أو واتس آب لتعبر عن مدى فرحتها بمولودتها الجديدة.

خلفيات بنات صغار
خلفيات بنات صغار

أضف تعليق