خلفيات ببجي
‫الرئيسية‬ خلفيات خلفيات ببجي

خلفيات ببجي

هذه أجمل خلفيات ببجي أو لعبة بابجي PUBG العالمية الشهيرة مقدمة من قسم خلفيات ، حيث انتشرت هذه اللعبة خلال العام الجاري بشكل كبير، وحققت نجاح عملاق بعد تحميلها لأكثر من ملايين المرات عبر الهواتف الذكية وكذلك النسخة الخاصة باجهزة الكمبيوتر، كما يبحث عنها الكثير من الزوار والمتابعين بصفة يومية.

ويفضل الأفراد الذين يقومون بـ لعب هذه اللعبة الاحتفاظ بـ خلفيات ببجي PUBG أو خلفيات تحمل صور الشخصيات التي تمثلهم في اللعبة لوضعها كـ خلفية للهاتف أو لبعض التطبيقات أو كرمزيات للواتس آب والفايبر على سبيل المثال.

والآن يمكنك تغيير هاتفك بأجمل خلفيات بابجي PUBG الشهيرة بجودة عالية للغاية ما يمنح هاتفك مظهر جديد ومتغير كل يوم تقريبًا، خاصة وأن خلفيات تلك اللعبة تُشعر اللاعبين بالسعادة الطاغية والإثارة والتشويق طوال الوقت وتحفزهم على استكمال اللعب.

ما هي لعبة بابجي PUBG ؟

تُعرف لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds بالاختصار السريع PUBG ، وهي ما يعني “ساحات معارك اللاعبين المجهولين، فهل تخيلت نفسك تقوم باللعب رفقة أصدقائك مع مجموعة لاعبين آخرين غير معروفين بالنسبة لك، قد يكونوا جيرانك أو رفقائك في الجامعة أو العمل أو قد يكونوا مجموعة من الأشخاص من دولة أخرى غير دولتك وأنت لا تعلم من هم.

تلك اللعبة PUBG غزت الساحات الإلكترونية بعد انطلاقها مطلع عام 2017، لكنها كانت متوفرة في نسخة الويندوز فقط أو بوكس ون، وفي منتصف 2018 صدر منها نسختان أحدهم لمسخدمي هواتف الأندرويد والأخرى لمستخدمي هواتف آبل بنظام IOS

لعبة PUBG صدرت من جانب شركة “تينسنت” بالتعاون مع شرمة “بلوهول”، حيث تعاونت الشركتين لإصدار نسختي اللعبة المستخدمة عبر الهواتف الذكية الأكثر استعمالًا حول العالم الآن، بجانب إدخالهم اللغة العربية فيهما وكذلك في النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر بعدما غزت اللعبة الوطن العربي بالكامل وحققت نجاح مبهر بين العرب.

وتقوم فكرة اللعبة على أسلوب التصويب على المجموعة التي يواجهها خلال اللعبة، على أن يحافظ كل لاعب على حياته ليكون الناجي الوحيد في كل دور، ويصل عدد اللاعبين في الدور الواحد إلى 100 لاعب تقريبًا يتم تبادل التصويب فيما بينهم والفرد الذي يظل باقي على الحياة يفوز بالمباراة في النهاية.

ويمكن للاعب أن يختار أن يشارك بشكل فردي وليس ضمن فريق معين يقوم بتكوينه، كما هناك بعض الاقتراحات بأن يشارك اللاعب بشخصين في الفريق أو بـ 4 ويفوز الناجي من سلسلة التصويب بالمباراة في النهاية.

خلفيات ببجي

وهذه خلفيات ببجي يمكن استعمالها كـ خلفية للهاتف الخاص بك لإظهار شخصيتك داخل اللعبة للأخرين، أو وضعها خلفية لتطبيق الواتس آب أو الفايبر المستخدمين في تبادل الرسائل النصية الصوتية.

خلفيات ببجي
خلفيات ببجي
خلفيات ببجي
خلفيات ببجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *