خلفيات ايفون

جمعنا لكم مجموعة متنوعة لـ خلفيات ايفون جديدة يبحث عنها الفتيات والشباب، يمكن استخدامها كـ خلفية للهواتف الذكية “الآيفون” أو كـ خلفيات لتطبيقات الواتس آب أو الفايبر، وهي تطبيقات مجانية يتم استخدامها في إرسال واستقبال رسائل نصية أو صوتية وبعض الصور والفيديوهات.

ما هو الآيفون ؟

يطلق مصطلح الآيفون – (Iphone)، على الهواتف الذكية التي قامت شركة آبل بتصنيعها، تلك الشركة المهتمة بتصنيع وإنتاج الأجهزة الإلكترونية الرقمية وأجهزة الحاسوب والهواتف الذكية المتنوعة.

كما كان لتلك الشركة السبق في إصدار جهاز الآيباد وهو جهاز حاسوب لوحي من إصدارات الشركة المبتكرة، وتزامن صدوره مع صدور الآيفون، لتحقق شركة آبل نجاحات غير مسبوقة في هذا الشأن بعدما نجحت في غزو الأسواق العالمية.

ويستخدم جهاز الآيفون في العديد من الوظائف منها: تشغيل ملفات الوسائط المتعددة والاتصال السريع بشبكة الإنترنت، ولديه القدرة على إرسال واستقبال البيانات، بخلاف تقديمه لنتائج مبهرة عند التصوير حيث يوفر كاميراتين بأداء رائع.

تعرف على تاريخ صناعة الآيفون

تعود فكرة إصدار وتصنيع الآيفون إلى مؤسس شركة آبل بالأصل “ستيف جوبز” الأب الروحي للشركة، والذي قام بالدراسات المطلوبة لدراسة الشاشات التي تعمل بتقنية اللمس، حتى ظهر الهاتف الأول من الآيفون عام 2007.

وبسبب الدراسات التي أجراها “جوبز” على الشاشات التي تعمل باللمس، فكان له دور فعال في تطوير جهاز الآيبود الذي أصدرته شركة آبل أيضًا، ويعتبر أول جهاز متخصص يستخدم في نقل العديد من الملفات الصوتية، حيث تم إصداره عام 2001.

أما عن أول هاتف من الآيفون فقد تم إصداره عام 2007، واعتبر هذا الهاتف نقلة نوعية في العالم وتحديدًا عالم الاتصالات في ذلك الوقت، حيث نجح الهاتف في تحطيم المبيعات الخاصة بالشركة.

خلفيات ايفون

هذه مجموعة خلفيات ايفون متنوعة من أجمل وأرقى أنواع الخلفيات المستخدمة في تلك الهواتف مقدمة من قسم خلفيات ، ويمكن وضعها كـ خلفية للهاتف نفسه، أو خلفية لبعض التطبيقات التي تسمع للمستخدمين بتغيير خلفيتها التقليدية.

خلفيات ايفون
خلفيات ايفون
خلفيات ايفون

أضف تعليق