خلفيات ايفون xs

هذه مجموعة خلفيات ايفون xs متنوعة يبحث عنها مستخدمي الآيفون في كل مكان، رغبة في تجديد شكل الهاتف الخاص به، خاصة وأن متجر آبل لا يوفر أشكال خلفيات مجانية يمكن الاعتماد عليها في تجديد شكل الهاتف من الداخل. وستجدون في قسم خلفيات مجموعة أكبر و أكثر تنوعا.

حيث خرجت شركة آبل الأمريكية لتصدر هاتفها الجديد آيفون XS بعد إضافة بعد التجديدات والتطويرات على المعالج والبطارية مع تجديد السوفت وير الخاص من آبل وهو IOS 12 مع تطوير الأداء ليكون أسرع وأسهل.

تعرف على مواصفات ومميزات هاتفApple iPhone XS

يدعم الهاتف شريحتين اتصال فقط، حيث يدعم شبكات الاتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع، كما أن الهاتف يدعم شريحة الاتصال النانو سيم، بينما الشريحة الثانية تأتي من نوع الـ eSIM التي لا تتوفر في مصر والدول العربية.

غير أن الشاشة جاءت بـ 5.8 بوصة من نوع الـ Super AMOLED وتحتوي على نوتش بأبعاد 19.5:9، مع كثافة بيكسلات 458 بيكسل لكل بوصة، كما تستحوذ الشاشة على 83% من جسم الهاتف مع نفس حجم ودقة وأبعاد آيفون أكس.

ويأتي الهاتف مع نظام تشغيل من النظام الخاص بـ آبل IOS 12، مع معالج سداسي النواه من نوع A12 Bionic ، وهو معالج أقوى وأسرع ويأتي بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو ميتر.

وياتي الهاتف بـ 3 نسخ متنوعة، فـ النسخة الأولى 64 جيجا مع 4 جيجا رام ، والنسخة الثانية 256 جيجا مع 4 جيجا رام ، بينما النسخة الثالثة 512 جيجا مع 4 جيجا رام.

أما الكاميرا الخلفية فتأتي مزدوجة الرئيسية بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 أما الكاميرا الأخرى فتأتي بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4، مع مثبت بصري ووزوم 2× مع خاصية العزل وتصوير الفيديو بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية.

بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 تدعم العزل والبورترية، مع تدعيم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية بمعدل 30 إطار فقط.

يدعم الهاتف كافة المستشعرات ما عدا مستشعر بصمة الأصبع، مع توفير بصمة الوجه بعد تطوير الكاميرا الأمامية لتسهيل هذا الأمر.

ويأتي الهاتف مع بطارية بسعة 2658 مللي أمبير مع تدعيم الشحن السريع والشحن اللاسلكي، حيث يمكنها شحن 50% من البطارية في 30 دقيقة فقط.

ما هي عيوب هاتف Apple iPhone XS ؟

  • لا يوفر الهاتف راديو الـ FM.
  • لا يدعم الهاتف منفذ خاص لتركيب كارت الميموري
  • لا يتيح الهاتف منفذ الـ 3.5 مم الخاصة بسماعات الأذن وهو المعتاد من شركة آبل.
  • الشاحن المرفق مع الهاتف لا يدعم الشحن السريع.
  • التصميم لا يحتوي على أي تطوير أو ابتكار.
  • سعر الهاتف من نسخة الـ 512 جيجا بايت مرتفع للغاية.

سعر هاتف Apple iPhone XS

  • النسخة الأولى 64 جيجا مع 4 جيجا رام تأتي بسعر 15500 جنية .
  • النسخة الثانية 256 جيجا مع 4 جيجا رام تأتي بسعر 17500 جنية .
  • النسخة الثالثة 512 جيجا مع 4 جيجا رام تأتي بسعر 19000 جنية .

خلفيات ايفون xs

هذه مجموعة خلفيات ايفون xs يمكن استخدامها لتغيير الخلفية الخاصة بالهاتف الآيفون الذي تمتلكه نظرًا لارتفاع المقابل المادي لها.

خلفيات ايفون xs
خلفيات ايفون xs
خلفيات ايفون xs
خلفيات ايفون xs

أضف تعليق