خلفيات ايفون xs 4k

هذه أفضل وأنقى خلفيات ايفون xs 4k  مقدمة من قسم خلفيات ، تم تجميعها خصيصًا لتناسب هواتف الآيفون، حيث تعتبر تلك الخلفيات عالية الجودة بأحجام متنوعة حتى تتناسب مع شكل هاتفك، ويمكن استعمالها كـ خلفية للهاتف نفسه للتخلص من الروتين اليومي لشكل الهاتف وكسر التابوهات المعتادة.

كما أن تلك الخلفيات جاءت بتقنيات عالية للغاية حتى لا تُضاهي تلك الخلفيات الموجودة في متجر آبل والتي تقدمها الشركة الأمريكية بمقابل مادي عالي للغاية وباهظ الثمن بالنسبة للمستخدمين.

ومن جانبها، فقد أصدرت شركة آبل في سبتمبر من عام 2018 هاتفها آيفون XS بعد إحداث تطوير كبير في هاتفها من الفئة السابقة آيفون X، حيث قامت آبل بتجديد السوفت وير ليصبح IOS 12 الأسرع والأفضل مع إمكانية تحديثه، بجانب البطارية الأكبر والتي تدعم الشحن السريع.

مواصفات ومميزات ممتازة لـ هاتف آيفون XS

تم تطوير شكل الهاتف حيث بات يَزن حوالي 177 جرام ما يعني أنه ثقيل نوعًا ما، لكن يأتي مع تصميم زجاجي من الخلف والأمام كالمعتاد من آبل، رفقة طبقة حماية على الشاشة مقدمة من شركة آبل وتعرف بها في كافة هواتفها، بجانب وجود تخانة بحوالي 7.7 مم مع إطار مصمم من المعدن أو الألومنيوم.

جاء هاتف آيفون XS بـ شاشة خاصة بحجم 5.8 بوصة من نوع الـ Super AMOLED حيث قامت آبل بتجديد الشاشة في هذا الهاتف، حيث تحمل الشاشة نوتش بأبعاد 19.5:9ز

وتأتي الشاشة بكثافة بيكسلات تصل إلى 458 بيكسل لكل بوصة، فـ تستحوذ الشاشة على 83% من جسم الهاتف، لكنها تحمل نفس دقة وحجم وكذلك الأبعاد الخاصة بـ هاتف آيفون X.

وجاء هاتف آيفون XS أيضًا بـ نظام التشغيل الخاص بشركة آبل الأمريكية، وهو نظام التشغيل IOS 12، حيث يأتي مع معالج سداسي النواه من نوع الـ A12 Bionic وهو المعالج الأقوى والأسرع المقدم من آبل حتى الآن، حيث يأتي مع تكنولوجيا تصنيع 7 نانو ميتر ليساعد في إمكانية توفير استهلاك البطارية الخاصة بالهاتف.

كما يدعم الهاتف شبكات الاتصال الجيل الثاني والثالث والرابع، بينما يُدعم الهاتف إمكانية استخدام شريحتي اتصال من نوع النانو سيم في إحدى الشرائح، فيما تعتبر الشريحة الثانية من نوع الـ eSIM وهي الشريحة الغير متوفرة في مصر ولا تتوفر من جانب شركات الاتصال العربية بالأساس.

وأطلقت أبل 3 نسخ محتلفة من هاتف آيفون XS حاليًا في الأسواق العربية والعالمية، وتعتبر الاختلافات من حيث المساحة الداخلية، فعلى سبيل المثال : النسخة الأولى 64 جيجا مع 4 جيجا رام ، والنسخة الثانية 256 جيجا مع 4 جيجا رام، والنسخة الثالثة 512 جيجا مع 4 جيجا رام.

وعن الكاميرا الخلفية فجاءت مزدوجة الكاميرات الرئيسية تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل للكاميرا الأولى، بفتحة عدسة F/1.8، والكاميرا الثانوية تأتي بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4، كما توفر تصوير الفيديو حتى جودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية، كما يوجد في الكاميرا الخلفية مثبت بصري يدعم خاصية العزل.

فيما جاءت الكاميرا الامامية بدقة 7 ميجا بيكسل بفتحة عدسة تصل إلى عدسة F/2.2 كما تُدعم العزل والبورتريه، كما توفر تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية.

غير أن هاتف آيفون XS يدعم كافة المستشعرات ماعدا مستشعر بصمة الأصبع، حيث يوفر بدلًا منها بصمة الوجه التي تعمل من خلال الكاميرا الأمامية التي تم تطويرها كي تعمل تلك البصمة بشكل سريع وبـ كفاءة عالية.

كما تم تطوير البطارية الخاصة بـ هاتف آيفون XS فتأتي بسعة 2658 مللي أمبير وتوفر الشحن السريع حيث يمكن شحن 50% من البطارية في نصف ساعة فقط.، وقررت آبل توفير هاتف آيفون XS بـ 3 ألوان متنوعة، وهي : الرمادي الغامق، الذهبي والفضي.

ما هي عيوب هاتف آيفون XS ؟

  • جاء هاتف آيفون XS دون أن يدعم راديو الـFM.
  • يأتي هاتف آيفون XS بدون تخصيص مكان لوضع كارت ميموري والذي يساعد في زيادة حجم المساحة الداخلية للتخزين الخاصة بالهاتف، وذلك بسبب أن ذاكرة الهاتف تأتي في الأصل بحجم كبير.
  • لا يوفر الهاتف نسخة بـ سعة تخزين داخلية الـ 128 جيجا بايت.
  • لا يوفر الهاتف منفذ الـ 3.5 الخاص بسماعات الأذن.
  • جاء الهاتف بنفس الشكل والتصميم بدون أي تجديد لا في شكل وتصميم الهاتف حيث جاء بنفس الاستايل المعهود عن شركة آبل.
  • يعتبر المقابل المادي لـ النسخة الـ 512 جيجا بايت مرتفع للغاية بشكل مبالغ بالمقارنة مع المواصفات الخاصة به.

خلفيات ايفون xs 4k

هذه مجموعة متنوعة لـ خلفيات ايفون xs 4k يتم استخدامها على نطاق واسع بين مستخدمي الآيفون، كـ خلفية للهاتف نفسه، أو خلفية لبعض التطبيقات التي تسمح بذلك، أو من خلال وضعها كـ رمزيات وصور شخصية.

خلفيات ايفون xs 4k
خلفيات ايفون xs 4k
خلفيات ايفون xs 4k
خلفيات ايفون xs 4k

أضف تعليق

Don`t copy text!