خلفيات ايفون xs الاصليه

يبحث عدد كبير من مستخدمي الآيفون عن خلفيات ايفون xs الاصليه ، لاستخدامها في الهواتف الخاصة بهم وتغييرها كل فترة والتانية، أو من الممكن أن يتم الاستعانة بتلك الخلفيات ووضعها كـ خلفية للتطبيقات الخاصة بالمراسلات النصية والصوتية مثل: الواتس آب والفيسبوك. وقدمنا لك في قسم خلفيات مجموعة كبيرة ومتنوعة منها .

وكانت شركة آبل الأمريكية المتخصصة في تصنيع الحاسوب والهواتف الذكية، قد أصدرت هاتف آيفون XS في عام 2018 بعد تطوير السوفت وير الخاص به ليصبح IOS 12 مع تجديد في شكل النوتش أو القطع المقدم من آبل في الشاشة.

كما تم تطوير أداء عمل البطارية الخاصة بالهاتف لتعمل لأطول مدة مع تطوير المعالج ليصبح أكثر سلاسة وسرعة عن السابق. بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها خلال هذا التقرير.

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف آيفون XS

يدعم الهاتف شريحتي اتصال من نوع النانو سيم في الشريحة الأولى، بينما تأتي الشريحة الثانية لتدعم الـ eSIM وهي الشريحة الغير متوفرة في مصر، كما يدعم الهاتف شبكات الاتصال الجيل الثاني والثالث والرابع.

بينما يَزن الهاتف حوالي 177 جرام ويأتي مع تصميم زجاجي من الخلف وزجاجي من الأمام أيضًا، مع طبقة حماية على الشاشة وتخانة 7.7 مم مع إطار من المعدن الألومنيوم.

غير أن الشاشة الخاصة بالهاتف جاءت بحجم 5.8 بوصة من نوع الـ Super AMOLED وبها نوتش بأبعاد 19.5:9، وتأتي الشاشة بكثافة بيكسلات تصل إلى 458 بيكسل لكل بوصة حيث تستحوذ الشاشة على 83% من جسم الهاتف وهي نفس دقة وحجم وأبعاد هاتف آيفون X.

أما عن نظام التشغيل الخاص بالهاتف آيفون XS فيأتي بنظام التشغيل المتوفر من آبل وهو IOS 12، كما يأتي مع معالج سداسي النواه من نوع الـ A12 Bionic وهو المعالج الأقوى والأسرع المقدم من آبل حتى الآن، حيث يأتي مع تكنولوجيا تصنيع 7 نانو ميتر ما يساعد في توفير استهلاك البطارية الخاصة بالهاتف.

ويأتي الهاتف بـ 3 نسخ متنوعة من حيث المساحة الداخلية، النسخة الأولى 64 جيجا مع 4 جيجا رام ، والنسخة الثانية 256 جيجا مع 4 جيجا رام، والنسخة الثالثة 512 جيجا مع 4 جيجا رام.

أما عن أداء الكاميرا الخلفية، فجاءت مزدوجة تعمل بدقة 12 ميجا بيكسل للكاميرا الأولى، بفتحة عدسة F/1.8، والكاميرا الثانية بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4، كما توفر تصوير الفيديو حتى جودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية، وتحمل الكاميرا الخلفية مثبت بصري يدعم خاصية العزل.

فيما جاءت الكاميرا الامامية بدقة 6 ميجا بيكسل بفتحة عدسة تصل إلى عدسة F/2.2 تدعم العزل والبورتريه، كما توفر تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية.

بينما لا يدعم الهاتف مستشعر بصمة الأصبع، فيما يوفر بصمة الوجه فقط والتي تعمل من خلال الكاميرا الأمامية التي تم تطويرها كي تعمل تلك البصمة بشكل سريع وبـ كفاءة عالية.

أما البطارية الخاصة بالهاتف فجاءت بسعة 2658 مللي أمبير وتوفر الشحن السريع حيث يمكن شحن 50% من البطارية في نصف ساعة فقط.

يأتي الهاتف بألوان متنوعة، وهي : الرمادي الغامق، الذهبي والفضي.

ما هي عيوب هاتف آيفون XS ؟

  • لا يوفر الهاتف منفذ الـ 3.5 الخاص بسماعات الأذن.
  • لا يتيح الهاتف تركيب كارت ميموري لزيادة حجم المساحة الداخلية للتخزين، خاصة وأن ذاكرة الهاتف كبيرة.
  • لا يدعم الهاتف راديو الـFM
  • لا يوفر الهاتف إصدار بسعة تخزين داخلية الـ 128 جيجا بايت.
  • لا يوجد أي تجديد في شكل وتصميم الهاتف وجاء بنفس الاستايل المعهود عن شركة آبل.
  • سعر النسخة الـ 512 جيجا بايت مرتفع للغاية بشكل مبالغ بالمقارنة مع مواصفاته.

خلفيات ايفون xs الاصليه

نقدم لكم تجميعة متنوعة لـ خلفيات ايفون xs الاصليه ، يمكن استخدامها كـ خلفيات للهواتف الآيفون أو كـ خلفية لتطبيقات المراسلات النصية والصوتية مثل: تطبيق الواتس آب والفايبر والماسنجر وغيرها من التطبيقات التي تتيح إمكانية تغيير الخلفية الخاصة به.

خلفيات ايفون xs
خلفيات ايفون xs
خلفيات ايفون xs
خلفيات ايفون xs
خلفيات ايفون xs

أضف تعليق

Don`t copy text!