خلفيات ايفون xr

يبحث الكثير من مستخدمي الآيفون عن خلفيات ايفون xr نظرًا لارتفاع سعر الخلفيات التي توفرها شركة آبل في المتجر الخاص بها للمستخدمين، خاصة وأن هاتف آيفون xr تم إصدارة بنهاية عام 2018. وقد قدمنا لك في قسم خلفيات مجموعة كبيرة منها .

وكانت شركة آبل الأمريكية قد أصدرت هاتف آيفون XR في سبتمبر 2018، بعد إحداث تطوير في المعالج الخاص بأداء الهاتف وكذلك إضافة بعض المزايا على بطارية الهاتف لتعمل لفترة أطول وتدعم الشحن السريع، مع العديد من الإمكانيات الأخرى.

تعرف على مواصفات ومميزات هاتف آيفون XR

يُدعم الهاتف استخدام شريحتي اتصال من نوع النانو سيم والثانية من نوع esim، حيث يسمع الهاتف بشبكات الاتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع.

أما وزن الهاتف فيُقدر بـ 194 جرام مع تصميم زجاجي من الخلف ومن الأمام، مع توفير طبقة حماية على الشاشة مقدمة من آبل كالعادة، ويأتي الهاتف بتخانة 8.3 مم.

فيما تأتي شاشة الهاتف 6.1 بوصة من نوع الـ IPS LCD تحتوي على نوتش بأبعاد 19.5:9 مع كثافة بيكسلات 326 بيكسل لكل بوصة، غير أن الشاشة تستحوذ على 79% من جسم الهاتف.

ويأتي الهاتف مع معالج سداسي النواه من نوع A12 Bionic، ويعتبر من أقوى المعالجات التي قدمتها شركة آبل في هواتفها الذكية، كما يأتي بتصنيع 7 نانو ميتر ما يجعله يقدم أداء أسهل وأسرع.

ويتوفر الهاتف بـ 3 نسخ، الأولى بسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت مع 3 جيجا رام . النسخة الثانية 128 جيجا مع 3 جيجا رام ، النسخة الثالثة 256 جيجا مع 3 جيجا رام.

أما الكاميرا الخلفية فجاءت كاميرا أحادية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 بها مثبت بصري لمنع تشويش الصور ويحمي التفاصيل الموجودة فيها، كما تُدعم الكاميرا خاصية العزل وتصوير البورترية، مع تصوير فيديوهات بجودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل.

والكاميرا الامامية تأتي بدقة 7 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 تدعم خاصية العزل وتصوير البورترية.

كما يدعم الهاتف جميع المستشعرات ما عدا مستشعر البصمة بالأصبع وتمت إضافة بصمة الوجه مع تدعيم الكاميرا الأمامية وتحسين أدائها.

أما عن البطارية فجاءت بسعة 2942 مللي أمبير مع تدعيم الشحن السريع واللاسلكي، حيث يمكنها شحن 50% تقريبًا في 30 دقيقة، ويتوفر الهاتف بألوان عديدة منها: الأزرق والأصفر والأسود والأحمر والوردي والأبيض.

ما هي عيوب هاتف آيفون XR

  • لا يدعم الهاتف راديو الـ FM.
  • لا يوجد منفذ الـ 3.5 مم الخاصة بـ سماعات الأذن.
  • دقة الشاشة في ها الهاتف أقل من دقة الشاشة في آيفون أكس.
  • الشاشة جاءت من نوع الـ IPS LCD وليست Super AMOLED الأجدد.
  • لا يوجد منفذ خاص لتدعيم الهاتف بكارت الميموري.

سعر هاتف آيفون XR – Apple iPhone XR

  • النسخة المتوفرة في مصر حاليًا بسعة 128 جيجا بايت تأتي بسعر : 13.000 جنيه مصري.
  • النسخة الثانية بسعة 64 جيجا بايت نادرة الوجود بسعر : 12.000 جنيه مصري.

خلفيات ايفون xr

نقدم لكم مجموعة خلفيات ايفون xr يمكن استخدامها لتغير الخلفية الخاصة بالهاتف، خاصة وأن الخلفيات التي توفرها شركة آبل خلال المتجر الخاص بها باهظة الثمن، كما لا يوفر المتجر خلفيات مجانية للمستخدمين.

خلفيات ايفون xr
خلفيات ايفون xr
خلفيات ايفون xr
خلفيات ايفون xr

أضف تعليق