خلفيات ايفون x max

نقدم لكم في قسم خلفيات أجمل وأروع خلفيات ايفون x max ، يمكن استخدامهم بشكل متنوع ومختلف كـ خلفيات للهواتف الذكية المقدمة من آبل عمومًا، أو كـ خلفية للتطبيقات المجانية الخاصة بالرسائل النصية أو المحادثات الصوتية.

ويمكن استخدام تلك الخلفيات مع هواتف آيفون إكس وآيفون إكس ماكس، بشكل طبيعي كـ خلفية لبعض التطبيقات مثل: الواتس آب والفايبر، وهي من التطبيقات المجانية لمختلف أنظمة التشغيل مثل: IOS والأندرويد والبلاك بيري ونوكيا

وكانت شركة آبل قد كشفت عن هاتفها الجديد آيفون إكس ماكس في مؤتمر ضخم في سبتمبر 2018، للإعلان عن هاتفها الأغلى على الإطلاق والذي جاء ليحطم سعر الآيفون إكس الذي صدر عام 2017.

وقامت شركة آبل بإحداث تطورات ضخمة على الهاتف من حيث المعالج والبطارية التي جاءت أكثر تطورًا كي تعمل لفترة أطول وتقدم أداء متميز، بالإضافة لتطوير السوفت وير الخاص بالهاتف إلى IOS 12.

تعرف على مميزات ومواصفات هاتف آيفون إكس ماكس

جاء هاتف آيفون إكس ماكس يدعم تشغيل شريحتي اتصال الأولى من نوع النانو سيم والثانية من نوع الـ eSIM وهي شريحة غير متوفرة في مصر أو الدول العربية لأن شركات الاتصال العربية لا تُدعمها، كما يدعم الهاتف شبكات الأتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع،

ويعتبر حجم هاتف آيفون إكس ماكس حوالي 208 جرام فهو من أثقل الهواتف المقدمة من شركة آبل حتى الآن، ويأتي مع تصميم زجاجي من الأمام وتصميم زجاجي من الخلف أيضًا، بخلاف توفر طبقة حماية خاصة على الشاشة مقدمة من شركة آبل مع تخانة 7.7 مم وإطار من المعدن أي من الألومنيوم.

ويأتي هاتق آيفون إكس ماكس مع نظام التشغيل الخاص بشركة آبل من نوع IOS 12 مع معالج سداسي النواه من نوع A12 Bionic ، بعد تطوير خاصية الذكاء الاصطناعي فيه ليصبح أسرع وأفضل، حيث يعمل بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو ما يساعد في تقليل استهلاك البطارية.

بينما تعتبر شاشة هاتف آيفون إكس ماكس بحجم 6.5 بوصة، وتأتي من نوع الـ Super AMOLED بدقة 1242×2688 بيكسل كما جاءت مع نوتش خفيف بأبعاد تصل إلى 19.5:9، وكثافة بيكسلات 458 بيكسل لكل بوصة، غير أن الشاشة تستحوذ على 84.4 % من جسم الهاتف.

فيما جاءت الكاميرا الخلفية مزدوجة، فالكاميرا الرئيسية جاءت بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة تصل إلى F/1.8 بينما تأتي الكاميرا الثانوية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4.

كما تأتي الكاميرا الخلفية مع مثبت بصري في العدستين يساعد في عمل الزوم لحفظ تفاصيل الصور مع تدعيم خاصية العزل وتصوير البورتريه.

ويمكن من خلال الكاميرا الخلفية تصوير الفيديو حتى جودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية.

بينما جاءت الكاميرا الأمامية فجاءت بدقة7 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.2 بالإضافة إلى تدعيم العزل والبورتريه.

كما وفرت شركة آبل 3 نسخ متنوعة من الهاتف وهم : النسخة الأولى 64 جيجا مع 4 جيجا رام، والنسخة الثانية 256 جيجا مع 4 جيجا رام، بينما جاءت النسخة الثالثة 512 جيجا مع 4 جيجا رام.

ويُدعم هاتف آيفون إكس ماكس كافة المستشعرات ما عدا مستشعر بصمة الإصبع حيث قام بتطوير بصمة الوجه التي تعتمد على الكاميرا الأمامية في ذلك، في الوقت نفسه قدمت شركة آبل بطارية أكبر للهاتف تعمل بسعة 3174 مللي أمبير وتقوم بالشحن السريع واللاسلكي.

ما هي العيوب الموجودة في هاتف Apple iPhone XS Max

  • يأتي هاتف Apple iPhone XS Max بدون راديو إف إم.
  • لا يتوفر في الهاتف مكان أو منفذ خاص لتركيب كارت الميموري نظرًا لتوفر الجهاز بمساحات كبيرة للغاية.
  • لا يوفر الهاتف منفذ الـ 3.5 مم الخاص بسماعات الأذن.
  • النصميم الخاص بالهاتف لا يحمل أي تطور أو ابتكار أو تغيير.
  • النسخة الـ 512 جيجا بايت لـ هاتف Apple iPhone XS Max تتوفر بسعر مرتفع للغاية.

خلفيات ايفون x max

هذه أجمل خلفيات ايفون x max متنوعة نقدمها لكم، وتصلح للاستخدام العام كـ خلفية للهاتف نفسه أو خلفية لبعض التطبيقات، خاصة وأن الخلفيات والصور المقدمة من متجر آبل تعتبر مرتفعة السعر أو المقابل المادي لها باهظ الثمن.

خلفيات ايفون x max
خلفيات ايفون x max
خلفيات ايفون x max
خلفيات ايفون x max

أضف تعليق