خلفيات ايفون x max الاصليه

هذه أروع وأفضل مجموعة خلفيات ايفون x max الاصليه  مقدمة من قسم خلفيات والتي قامت شركة آبل بتوفيرها بجودة عالية، ويمكن استخدامها بشكل موسع كـ خلفية للهواتف الذكية الخاصة بشركة آبل، حيث لا تصلح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد على سبيل المثال.

كما أن تلك الخلفيات يمكن استعمالها كـ خلفية لبعض التطبيقات المجانية المستخدمة من جانب الهواتف الذكية مثل: الفايبر والإيمو والواتس آب، ويمكن استخدامها كـ رمزيات أو صور غلاف أو صور شخصية لك على تلك التطبيقات وكذلك عبر تطبيق الفيسبوك

وقامت شرككة آبل بالإعلان عن هاتفها الجديد آيفون إكس ماكس في سبتمبر من عام 2018، بعد تطوير المعالج الخاص بالهاتف وكذلك البطارية التي قامت آبل بجعلها أكبر حتى تعمل لفترة أكبر وأطول.

بينما يأتي هاتف آيفون إكس ماكس مرتفع السعر بشكل كبير حيث يعتبر من أغلى الهواتف في تلك الفئة السعرية من هواتف آيفون إلى الآن.

مواصفات وأبرز مميزات هاتف إيفون إكس ماكس

يأتي الهاتف مدعمًا لتشغيل شريحتي اتصال من الجيل الثاني والثالث والرابع، ويمكن تشغيل شريحتي اتصال الأولى من نوع النانو سيم والثانية من نوع الـ eSIM وهي شريحة غير متوفرة في مصر أو الدول العربية لأن شركات الاتصال العربية لا تُدعمها.

جاء هاتف آيفون إكس ماكس بحجم 208 جرام ما يعني أنه أثقل هواتف آبل حتى الآن، كما يأتي مع تصميم زجاجي من الأمام والخلف وطبقة حماية على الشاشة مقدمة من شركة آبل مع تخانة 7.7 مم وإطار من المعدن وتحديدًا معدن الألومنيوم.

وتعتبر شاشة هاتف آيفون إكس ماكس بحجم 6.5 بوصة تأتي من نوع الـ Super AMOLED بدقة 1242×2688 بيكسل وتحمل نوتش بأبعاد 19.5:9، كما تأتي بكثافة بيكسلات 458 بيكسل لكل بوصة، حيث تستحوذ على 85 % من جسم الهاتف.

فيما جاء نظام التشغيل الخاص بالهاتف من نوع IOS 12 مع معالج سداسي النواه من نوع A12 Bionic ، بعد تطوير خاصية الذكاء الاصطناعي فيه ليصبح أسرع وأفضل، حيث يعمل بتكنولوجيا تصنيع 7 نانو ما يساعد في تقليل استهلاك البطارية.

ويتوفر من الهاتف 3 نسخ متنوعة وهم : النسخة الأولى 64 جيجا مع 4 جيجا رام، والنسخة الثانية 256 جيجا مع 4 جيجا رام، بينما جاءت النسخة الثالثة 512 جيجا مع 4 جيجا رام.

أما عن أداء الكاميرا، فتأتي الكاميرا الخلفية مزدوجة، الأولى أو الرئيسية جاءت بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة تصل إلى F/1.8 بينما تأتي الكاميرا الثانوية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.4، حيث جاء مع مثبت بصري في العدستين يساعد في عمل الزوم لحفظ تفاصيل الصور مع تدعيم خاصية العزل وتصوير البورتريه.

وتتيح الكاميرا الخلفية إمكانية تصوير الفيديوهات حتى جودة الـ 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 60 إطار في الثانية، أما الكاميرا الأمامية فجاءت بدقة7 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.2 كما تُدعم العزل والبورتريه.

غير أن الهاتف يُدعم كافة المستشعرات ما عدا مستشعر بصمة الإصبع حيث قام بتطوير بصمة الوجه بتطوير الكاميرا الأمامية، وجاءت بطارية الهاتف بسعة 3174 مللي أمبير وتقوم بالشحن السريع واللاسلكي.

ما هي عيوب هاتف إيفون إكس ماكس ؟

  • لا يتوفر في الهاتف منفذ الـ 3.5 مم الخاص بسماعات الأذن.
  • لا يوجد في الهاتف راديو FM وهو المعروف عن شركة آبل.
  • سعر الهاتف من نسخة الـ 512 مرتفعة للغاية.
  • الشاحن الموجود في صندوق الهاتف لا يدعن الشحن السريع وينبغي شرائه بشكل منفصل إلا أن سعره مرتفع للغاية.
  • تصميم الهاتف وشكله لا يوجد به إي تطور أو ابتكار.
  • لا يوجد منفذ خاص بـ كارت الميموري أو الذاكرة نظرًا لأن الهاتف يتوفر بمساحات كبيرة بالأساس.

خلفيات ايفون x max الاصليه

جمعنا لكم مجموعة متنوعة لـ خلفيات ايفون x max الاصليه يمكن استخدامها بصورة طبيعية في تغيير الخلفية الخاصة بالهاتف أو الخلفية التقليدية الموجودة في التطبيقات المجانية الخاصة بالمراسلات القصيرة، مثل: الواتس آب والفايبر.

خلفيات ايفون x max
خلفيات ايفون x max
خلفيات ايفون x max
خلفيات ايفون x max

أضف تعليق