خلفيات ايفون hd

هذه مجموعة من اجمل وأروع خلفيات ايفون hd  مقدمة من قسم خلفيات و التي يبحث عنها مستخدمي الهواتف الذكية المقدمة من آبل والمعروفة بإسم “الآيفون”، خاصة وأن الخلفيات المتاحة في متجر آبل باهظة الثمن وبمقابل مادي عالي للغاية يصعب على المستخدمين في الوطن العربي استخدامها.

ويبحث العديد من الأفراد عن بعض الخلفيات المبتكرة والمبهرة التي يمكن استعمالها كل فترة من اجل كسر حاجز الملل والروتين المستمر، من خلال تغيير شكل الواجهة الداخلية للهاتف بسهولة ويسر.

ويمكن استخدام تلك الخلفيات في أمور متنوعة بخلاف تغيير خلفية الهاتف نفسه، فعلى سبيل المثال يمكن تغيير الخلفية الخاصة بالتطبيقات المجانية المستخدمة في إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية مثل : الواتس آب والفايبر وتيلجرام.

ما هي شركة آبل ونشأتها ؟

تعتبر شركة آبل الأمريكية من كبرى الشركات الرائدة في تصنيع الحاسوب وبرامج الكمبيوتر وملحقاته، فهي أول شركة في هذا المجال على الإطلاق، وتتخذ من مدينة كوبيرتينو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقرًا رسمي لها.

تأسست شركة آبل في عام 1977 على يد ستيف جوبز وصديقه في الدراسة ستيف وزنياك، حيث يتم تصنيف الاجهزة التي تقوم الشركة بتصنيعها وإطلاقها تحت العلامة التجارية المعروفة بإسم “آبل ماكنتوش” أو “ماك”.

ما سبب تسمية شركة آبل بهذا الأسم ؟

يرجع سبب تسمية شركة آبل بهذا الأسم، إلى ستيف جوبز نفسه والذي كان يعمل في بستان للتفاح في حياته الأولى، والذي يعتقد أن التفاحة هي شكل الفاكهة المثالية، غير أنها مثالية في كمية الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تمنحها للجسم..

ما هو أول منتج أصدرته شركة آبل ؟

يعد أول منتج تم إطلاقه من جانب شركة آبل، هو حاسوب يدوي الصنع قام الثنائي ستيف جوبز وستيف وزنياك بتصنيعه، لكن كان يفتقر إلى واجهة المستخدم الرسومية، كما يحتاج المستخدمين إلى شراء لوحة مفاتيح وشاشة للعرض الخاصة بهم.

تم بيع الجهاز في عم 1976 بمقابل مادي وصل إلى 666.66 دولار في ذلك الحين.

خلفيات ايفون hd

جمعنا لكم مجموعة خلفيات ايفون hd ، يمكن استخدامهم على نطاق واسع لتغيير خلفية الهواتف الذكية المستخدمة أو كـ خلفية لتطبيق الواتس آب والفايبر وغيرها من التطبيقات التي تسمح بذلك.

خلفيات ايفون hd
خلفيات ايفون hd

خلفيات ايفون hd

أضف تعليق