خلفيات ايفون 7 hd

هذه أجمل وأروع خلفيات ايفون 7 hd  مقدمة من قسم خلفيات يتم البحث عنها مستخدمي هواتف الآيفون الذكية، كـ بديل عن الخلفيات المقدمة في متجر آبل نظرًا لارتفاع المقابل المادي الخاص بها للغاية.

ويمكن الاستعانة بتلك الخلفيات لتغيير الخلفية التقليدية القادمة مع هاتف الآيفون، كما يمكن استخدام تلك الخلفيات في التطبيقات المجانية المعروفة مثل: الواتس آب والفايبر، بالإضافة إلى استخدامها أيضًا كـ رمزيات وصور شخصية أو صور مرفقة مع منشورات مكتوبة عبر الفيسبوك.

وكانت شركة آبل قد أعلنت عن هواتفها الذكية الجديدة آيفون 7 وآيفون 7 بلس، وذلك في سبتمبر 2016 بعد تطوير الكثير من الخواص والمواصفات على الفئة السابقة من هواتفها وهم : آيفون 6s وآيفون 6s plus.

تعرف على مزايا ومميزات هاتف آيفون 7 ؟

يأتي هاتف آيفون 7 ليدعم استخدام شريحة اتصال واحدة من نوع النانو سيم، كما يدعم شبكات الاتصال من الجيل الرابع فقط.

كما جاء الهاتف مع نظام تشغيل من نوع IOS 10.0.1 مع قابلية التحديث إلى 10.3، يالإضافة إلى تطوير المعالج ليصبح رباعي النواه من نوع الـ A10 ويأتي مع تردد 2.34 جيجا هرتز.

يدعم هاتف آيفون 7 كافة المستشعرات ما عدا بصمة الأصبع حيث يوفر بدلًا منها بصمة الوجه بعد تطوير الكاميرا الأمامية.

أطلقت شركة آبل 3 نسخ مختلفة من هاتف آيفون 7 من حيث الذاكرة الصلبة، وهم: النسخة الأولى بسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع 2 جيجا رام، والنسخة الثانية بسعة تخزين 64 جيجا بايت، والنسخة الثالثة بسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت مع 2 جيجا رام.

كما جاءت الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 1.8، بينما تم تطوير أداء الكاميرا الأمامية لتصبح بدقة 7 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 2.2.

أما عن البطارية فجاءت بسعة 1960 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة، بخلاف حصول الهاتف على شهادة لمقاومة الماء والغبار.

فيما جاءت الشاشة الخاصة بـ هاتف آيفون 7، بقياس 4.7 بوصة، وتأتي مع طبقة حماية عالية الجودة مقدمة من آبل لمقاومة الخدش والصدمات من نوع Ion-strengthened glass.

ما هي عيوب هاتف آيفون 7 ؟

  • لا يوفر الهاتف “آيفون 7” المنفذ الخاص لكارت الميموري لزيادة حجم الذاكرة الخارجية للهاتف.
  • تستمر شركة آبل في إلغاء منفذ الـ 3.5 مم الخاص بسماعات الأذن في هواتفها حيث يأتي هاتف آيفون 7 بدونه أيضًا، حيث توفر شركة آبل استخدام السماعات في المكان الخاص بالشاحن.
  • يعتبر سعر الهاتف مرتفع مقارنة بالموصفات المتوسطة نوعًا ما المتاحة فيه.

خلفيات ايفون 7 hd

هذه مجموعة كبيرة لـ خلفيات ايفون 7 hd ، يمكن الاستعانة بهم لتجديد شكل الهاتف من الداخل بدلًا من الخلفيات المعتادة أو التقليدية القادمة مع هواتف الآيفون، وكذلك يمكن استخدام تلك الخلفيات بشكل طبيعي في التطبيقات المجانية المتنوعة لتجديد شكلها كل فترة.

خلفيات ايفون 7 hd
خلفيات ايفون 7 hd
خلفيات ايفون 7 hd

أضف تعليق