خلفيات ايفون 7 الاصليه

هذه مجموعة من أجمل خلفيات ايفون 7 الاصليه مقدمة من قسم خلفيات و هي المصممة خصيصًا من جانب شركة آبل، ويقوم مستخدمي الآيفون باختلاف أنواعها بتنزيلها من خلال المتجر الخاص بشركة آبل بـ مقابل مادي مرتفع.

ويستخدم عدد كبير من الأفراد أجهزة الآيفون الذكية المقدمة من شركة آبل، على الرغم من أنها مُصنفة من بين الأجهزة ذات الفئة السعرية العالية، لكنها تحقق نجاح كبير ومبهر بمجرد إصدار نسخ جديدة من هواتف الآيفون.

حيث أطلقت شركة آبل هاتف آيفون 7 في سبتمبر من عام 2016، رفقة آيفون 7 بلس، بعد تعديل العديد من المواصفات التي تميز الهاتفين عن الفئة السابقة آيفون 6 وآيفون 6 بلس.

مواصفات ومميزات هاتف آيفون 7

جاء هاتف آيفون 7 بشريحة اتصال واحدة من نوع النانو سيم، حيث يدعم الهاتف شبكة اتصال الجيل الرابع، غير أن الشاشة جاءت 4.7 بوصة بها أنش وتعتبر من نوع الـ LED Backlit IPS LCD.

أما عن نظام تشغيل هاتف آيفون 7، فجاء بنظام آبل التقليدي لكن من نوع IOS 10.3 مه إمكانية التحديث، بينما تم تطوير الأداء ليصبح المعالج رباعي النواه من نوع A10 بتردد 2.34 جيجا هرتز.

فيما جاءت الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 1.8 ، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 7 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 2.2، لكن الكاميرا تقدم أداء ممتاز وجيد.

يدعم الهاتف كافة المستشعرات بجانب مستشعر بصمة الأصابع، وياتي بوزن خفيف للغاية حيث يَزن 138 جرام، فيما يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 1960 مللي أمبير غير قابلة للإزالة.

كما يأتي الهاتف بـ 3 نسخ مختلفة من حيث المساحة الداخلية، النسخة الأولى جاءت بسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت مع 2 جيجا رام، والثانية جاءت بسعة تخزين داخلية 64 مع ذاكرة عشوائية 2 جيجا رام، والثالثة تأتي بسعة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت و2 جيجا رام.

ما هي عيوب آيفون 7 ؟

  • لا يوجد منفذ الـ 3.5 مم الخاص بسماعات الأذن.
  • يعتبر سعر الهاتف مرتفع للغاية بالنسبة للإمكانيات الخاصة التي يوفرها لمستخدميه.
  • لا يوجد منفذ لتركيب كارت ميموري إضافية لزيادة مساحة الهاتف.
  • على الرغم أن الهاتف مدعم بمقاومة للماء إلا أن الأضرار التي تطول الهاتف نتيجة الماء لا توجد ضمن ضمان الهاتف.

خلفيات ايفون 7 الاصليه

هذه مجموعة خلفيات ايفون 7 الاصليه التي يبحث عنها عدد كبير من مستخدمي الآيفون في الوطن العربي ، خاصة وأن الخلفيات المتوفرة في متجر آبل عالية الثمن، ويمكن استخدام تلك الخلفيات للهاتف نفسه أو كـ خلفية للتطبيقات الخاصة بالرسائل النصية والمحادثات الصوتية.

خلفيات ايفون 7 الاصليه
خلفيات ايفون 7 الاصليه
خلفيات ايفون 7 الاصليه
خلفيات ايفون 7 الاصليه

أضف تعليق