خلفيات ايفون 4k

هذه أجمل وأروع خلفيات ايفون 4k  مدمة من قسم خلفيات ، حيث يبحث عدد كبير من مستخدمي أجهزة الآيفون التابعة لشركة آبل لتلك الخلفيات بشكل كبير لتغيير واجهة الاستخدام الخاصة بالهاتف الذكي المقدم من آبل.

وتوفر شركة آبل مجموعة من الخلفيات والصور بشكل طبيعي لكن من خلال المتجر الخاص بها، كما توفرها بمقابل مادي باهظ بالنسبة للمستخدمين، كما هو المعتاد من جانب الشركة الأمريكية.

وتعتبر شركة آبل واخدة من كبرى الشركات في عالم الحاسوب والتقنية الشهيرة، وتقع بالأصل في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تُصنف بين الشركات بأنها من الشركات متعددة الجنسيات.

وتعتمد شركة آبل في طبيعة عملها على التخصص في صناعة وإنتاج وتطوير وتحسين البرامج الحاسوبية، بالإضافة إلى بيع بعض البرامج وتطويرها وكذلك تصنيع الهواتف الذكية وسلسلة من الأجهزة الإلكترونية المبتكرة مثل: الآيباد والآيبود والآيفون وحاسوب الماك.

نشأة وتطور شركة آبل

تعتبر شركة آبل من الشركات الرائدة في العصر الحديث كما شهدت الشركة على تاريخ حافل بالإنجازات والأحداث الهامة في عالم الاتصالات، وتم تأسيس شركة آبل على يد “ستيف جوبز” وزميله في الدراسة “ستيف وزنياك” عام 1976، كما قاما بإبتكار وتصميم جهاز حاسوب بشكل يدوي بدائي في العام نفسه وتم بيعه بمقابل 666.66 دولار.

بينما ظهر أول جهاز حاسوب مقدم من آبل في الفترة الزمنية بين 1981 وعام 1985، بعد الاستعانة بمجموعة من المهندسين لتأسيس أول جهاز حاسوب وتم إطلاق اسن “آبل ليزا” عليه، لكن فيما بعد وقعت مشكلة بين جوبز والمهندسين أدت إلى انفصاله عنهم لينطلق جهاز “ليزا” إلى الأسواق لكنه لم يحقق نجاح كبير بسبب البرامج المحدودة التي كان يقدمها والتكلفة الباهظة.

وفي عام 1984، تز إطلاق حاسوب ماكنتوش مقدمًا من شركة آبل ومنذ ذلك الحين وكافة إصدارات آبل تأتي تحت العلامة التجارية “آبل ماكنتوش” أو “ماك”.

في عام 1985ن وقعت أزمة كبيرة بين ستيف جوبز ورئيس شركة آبل التنفيذي “جون سكالي” الأمر الذي نتج عنه في النهاية استقالة “جوبز” فقام “سكالي” بالسيطرة على الشركة وأحدث العديد من المشاكل مع بيل جيتس صاحب شركة “مايكروسوفت”، ما أدى إلى وصول الأمر إلى قضية كبيرة أثرت على سمعة شركة آبل وساهمت في تراجعها في الأسواق.

فيما بعد تم تعيين “جيل أميليو” رئيسًا تنفيذيًا لشركة آبل، وقرر إعادة ستيف جوبز في منصل مستشار الشركة، ومنذ ذلك الحين اهتم “جوبز” بإعادة هيكلة العملية الإنتاجية للشركة بالتعاون مع شركة “مايكروسوفت” لتعمل على إصدار نسخ من برمجية مايكروسوفت أوفيس كي تعمل على أجهزة آبل ماكنتوش.

خلفيات ايفون 4k

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من خلفيات ايفون 4k ، التي يبحث عنها عدد كبير من المستخدمين للآيفون أو كـ خلفية لبعض التطبيقات المجانية مثل: الواتس آب والفايبر.

خلفيات ايفون 4k
خلفيات ايفون 4k

أضف تعليق