خلفيات ايفون 4

هذه أجمل وأفضل خلفيات ايفون 4 التي يمكن استخدامها بشكل أو بآخر كـ خلفية للهاتف نفسه من الداخل لتغيير الواجهة الخاصة بالآيفون، أو استعمالها كـ خلفية لبعض التطبيقات المجانية التي تسمح بتغيير الخلفية بالأساس.

حيث يهتم الكثير من الأفراد بتغيير الخلفيات الخاصة بالهاتف ويبحث الفتيات والشباب عن خلفيات عالية الجودة تصلح للاستخدام كـ خلفية للآيفون الذي يحتاج إلى بعض الأشكال والمناظر الطبيعية أو المدن مثلًا أو خلفيات تحمل صور فتيات أو تعبر عن شعور الحب أو الحزن.

وقامت شركة آبل بإصدار هاتف آيفون 4 عمومًا في عام 2010 مع نظام التشغيل المعروف عن شركة آبل وهو IOS 4 مع إمكانية ترقيته أو تحديثه إلى IOS 6.1.3.

ما هي مواصفات ومميزات هاتف آيفون 4 ؟

جاء هاتف آيفون 4 مدعمًا لشريحة اتصال واحدة فقط من نوع الميكرو سيم، كما يدعم الهاتف شبكات الاتصال من الجيل الثاني والثالث.

يأتي آيفون 4 بشاشة بحجم 3.5 بوصة، من نوع LED-backlit IPS LCD, capacitive touchscreen ، كما تأتي مع طبقة حماية خاصة مقدمة من شركة آبل.
وجاءت شاشة آيفون 4 بجودة 960×640 بيكسل مع كثافة 330 بيكسل لكل أنش، وتثدعم 16 مليون لون.

فيما جاء وزن الهاتف حوالي 137 جرام ما يعني أنه خفيف للغاية، مع تخانة 9.3 مم وطول 115.2 وعرض 58.6 مم.

كما أن نظام التشغيل الخاص بالهاتف يأتي من نوع الـ IOS 4 مع معالج رئيسي من نوع Cortex-A8 ومعالج رسومي من نوع PowerVR SGX535.

ويتوفر الهاتف بـ 3 نسخ، من حيث مساحة التخزين الداخلية، الأولى بسعة 8 جيجا بايت والثانية بسعة 16 جيجا بايت، والثالثة بسعة 32 جيجا بايت. فيما لا يدعم الهاتف إمكانية استخدام كارت ميموري لزيادة المساحة.

وجاءت الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجا بيكسل مع خاصية الضبط التلقائي للصور، كما توفر فلاش من نوع LED، مع التركيز على اللمس، كما يوفر تصوير الفيديو بحوالي 30 لقطه في الثانيه.

فيما جاءت الكاميرا الامامية بدقة ضعيفة للغاية وتدعم تصوير الفيديو بعدد 30 لقطة في الثانية.

يدعم الهاتف كافة المستشعرات بما في ذلك مستشعر البصمة، كما جاءت بطارية الهاتف من نوع ليثيوم بوليرم غير قابلة للإزالة، وجاءت بسعة 1420 مللي أمبير.

ما هي عيوب هاتف آيفون 4 ؟

  • قوة البطارية في هاتف آيفون 4 ضعيفة للغاية غير أنها لا تدعم الشحن السريع ما يضطر المستخدم إلى شخن الهاتف أكثر من مرة.
  • لا يدعم الهاتف راديو الـ FM كالمعتاد من هواتف الآيفون.
  • لا يدعم الهاتف شبكة الاتصال من الجيل الرابع.
  • لا يوفر مكان خاص لتركيب كارت ميموري لزيادة مساحة التخزين.

خلفيات ايفون 4

جمعنا لكم مجموعة خلفيات ايفون 4  مقدمة من قسم خلفيات ، يمكن استخدامها على نطاق واسع من أجل تجديد شكل هواتف الآيفون الذكية وكذلك يمكن استخدامها مع التطبيقات المجانية مثل: الواتس آب والفايبر مثلًا.

خلفيات ايفون 4
خلفيات ايفون 4
خلفيات ايفون 4
خلفيات ايفون 4

أضف تعليق