خلفيات ايفون 3d
‫الرئيسية‬ خلفيات خلفيات ايفون 3d

خلفيات ايفون 3d

هذه أجمل وأرقى أنواع لـ خلفيات ايفون 3d  مقدمة من قسم خلفيات ، حيث يحرص مستخدمي الآيفون عمومًا على تغيير تلك الخلفيات التقليدية المتعارف عليها من جانب شركة آبل، بخلاف أن الخلفيات المتوفرة في متجر آبل تكون باهظة الثمن على المستخدمين.

ويسعى مستخدمو الآيفون دائمًا إلى تغيير الواجهة الخاصة بهواتفهم كل فترة حتى يكسرون الشعور بالملل والروتين من رؤية نفس الشئ كل يوم، ويمكن استخدام تلك الخلفيات للهواتف الآيفون أو خلفيات لتطبيقات الواتس آب والفايبر أو التطبيقات التي تسمح لمستخدميها تغيير الواجهة التقليدية الخاصة بها عمومًا.

من تكون شركة آبل ؟

تعتبر شركة آبل هي شركة أمريكية الأصل متعددة الجنسيات، تقوم بإبتكار وتصنيع أجهزة الحاسوب المتنوعة وبرامج الكمبيوتر المختلفة، وتعتبر أول شركة حواسيب رائدة وناجحة في هذا المجال.

ويقع المقر الرئيسي لشركة آبل في ولاية كاليفورنيا في أمريكا، حيث تأسست تلك الشركة على يد ستيف جوبز وستيف وزنياك عام 1977، وتم تصنيف أجهزتها منذ تلك اللحظة وحتى الآن تحت العلامة التجارية الشهيرة “آبل ماكنتوش” أو “ماك”.

ما سبب تسمية شركة آبل بهذا الأسم ؟

يرجع سبب تسمية شركة آبل بهذا الأسم، إلى مجال عمل ستيف جوبز الأول، حيث كان يعمل في بداية الامر في بستان للتفاح ويعتقد أن التفاحة هي تجسد الفاكهة المثالية التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية والفيتامينات على شكل حزمة مثالية من المواد المغذية، حتى تم الاستقرار على اسم آبل.

أما شعار الشركة والذي يظهر على شكل التفاحة المقضومة من إحدى الجوانب، فهو يقصد من خلاله اللحظة التي تم سرقة فكرة الشركة عند بداية تأسيسها في البداية قبل أن تعود مرة أخرى لـ”ستيف جوبز”.

وكان أول منتج تم إنتاجه من جانب شركة آبل، هو عبارة عن حاسوب يدوي الصنع تم صناعته من جانب الثنائي ستيف جوبز وستيف وزنياك، لكنه كان يفتقر إلى مستخدم رسومي، بخلاف أن المشتري كان يقوم بشراء لوحة مفاتيح وشاشة للعرض خاصة بهم، وكان سعر هذا الجهاز في عام 1976 666.66 دولار.

خلفيات ايفون 3d

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من خلفيات ايفون 3d المبهرة التي يمكن استخدامها على نطاق واسع ومتميز، كـ خلفيات للهواتف الذكية الآيفون، وخلفيات أخرى يتم استخدامها للتطبيقات المجانية مثل : الواتس آب والفايبر.

خلفيات ايفون 3d
خلفيات ايفون 3d
خلفيات ايفون 3d

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *