خلفيات ايفون 11 برو

هذه أجمل وأرقى خلفيات ايفون 11 برو مقدمة من قسم خلفيات يمكن تداولها على نطاق واسع بين مستخدمي الآيفون عمومًا، نظرًا لأنه من الهواتف الذكية المقدمة من آبل مؤخرًا، حيث تم إصدار الهاتف بمنتصف 2019 لذا لا يتوفر له العديد من الخلفيات.

حيث يهتم عدد كبير من الأفراد بتجديد مظهر الخلفيات الخاصة بواجهة الاستخدام في هواتف الآيفون كل فترة للشعور بالتجديد وكسر حاجز الملل من رؤية نفس الأشكال كل يوم.

وكانت شركة آبل قد قامت بإطلاق هاتفيها من السلسلة الأرخص آيفون 11 وآيفون 11 برو في مطلع 2019، بعد تجديد العديد من المواصفات الخاصة بالهاتف والموجودة في العديد من الهواتف السابقة التي قدمتها آبل.

وياتي هاتف آيفون 11 برو مع معالج أقوى يساعد في توفير الطاقة بمقدار 20 % بالمقارنة بالمعالج السابق الذي قدمته آبل في هواتفها، كما تم تحسين الأداء الرسومي للهاتف مع تطوير الكاميرات والشاشة الجديدة كليًا والتي أطلق عليها آبل اسم Super Retina XDR.

تعرف على أبرز مزايا ومواصفات هاتف آيفون 11 برو

جاء هاتف آيفون 11 برو ليدعم شريحتي اتصال، الأولى من نوع النانو سيم، والثانية من نوع الـ eSIM، مع دعم الهاتف لشبكات الاتصال من الجيل الرابع الـ 4G.

هاتف آيفون 11 برو يأتي مع شاشة بمساحة 5.8 بوصة بدقة 1125×2436 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 458 لكل إنش، كما تُدعم الشاشة أبعاد العرض الخاصة بالشاشة جاء قرابة الـ 19.5:9 مع توفير طبقة حماية من نوع الـ oleophobic coating.

الهاتف ياتي من الزجاج من الخلف والأمام مع إطار من المعدن وتحديدًا الألومنيوم، حيث تهتم شركة آبل بالتصنيع والجودة، كما حصل الهاتف على شهادة مقاومة الماء والغبار.

يتوفر من هاتف آيفون 11 بروم 3 نسخ تختلف من حيث الذاكرة الصلبة، وهم : النسخة الأولى جاءت بسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت و4 جيجا رام، والنسخة الثانية بسعة 256 جيجا بايت مع 4 جيجا رام، والثالثة بسعة 512 جيجا بايت مع 4 جيجا رام.

يأتي الهاتف مع معالج أبل الأكثر حداثة وهو A13 Bionic، ويعتبر هذا المعالج من أفضل الأنواع التي قدمتها آبل على الإطلاق.

وعن أداء الكاميرا الخلفية، فجاءت ثلاثية، الأولى بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/1.8 مع دعم مثبت بصري، الثانية 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.0 للتصوير الـ Telephoto، والثالثة بدقة 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 للتصوير الـ Ultra wide مع فلاش رباعي من نوع ليد.

كما توفر الكاميرا الخلفية تصوير Night mode والتصوير البانوراما بدقة تصل إلى 63 ميجا بكسل،

أما الكاميرا الأمامية فجاءت بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة F/2.2، حيث تدعم خاصية العزل والبورتريه وبصمة الوجه كما تدعم تصوير الـ Slow Motion.

ويمكن من خلال الكاميرا الأمامية والخلفية تصوير الفيديوهات بجودة تصل إلى 4K بدقة 2160 بكسل بمعدل التقاط 24 و30 و60 إطار في الثانية، والـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 و60 إطار في الثانية، والـ HD بدقة 720 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية.

جاءت البطارية بسعة 3046 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي، كما يتوفر من الهاتف أربعة ألوان وهم : اللون الأبيض واللون الأخضر واللون الأسود واللون الذهبي.

ما هي عيوب هاتف آيفون 11 برو ؟

  • لم توفر شركة آبل في هاتف آيفون 11 برو منفذ الـ Lightning.
  • توفير آبل منفذ لإحدى الشرائح من نوع الـESIM للنسخ المتداولة في مصر والدول العربية رغم أن هذا النوع من الشرائح لا يتوفر في الدول العربية عمومًا.
  • لا يوجد منفذ الـ 3.5 مم الخاص بسماعات الأذن وهو المعتاد في هواتف الآيفون.
  • النوتش المستخدم في هاتف آيفون 11 برو كبير للغاية وقديم الشكل.
  • لا يتوفر من الهاتف مساحة تخزين بسعة 128 جيجا بايت وكان من الأفضل استبدالها بمساحة التخزين 64 جيجا بايت نظرًا لقلة الاعتماد عليها حاليًا من جانب المستخدمين.

خلفيات ايفون 11 برو

هذه تجميعة متنوعة لـ خلفيات ايفون 11 برو يمكن الاعتماد عليها في تغيير خلفيات هواتف آبل الآيفون أو كـ خلفية لتطبيق أو أكثر من التطبيقات المجانية التي تسمح بتلك الميزة أو كرمزيات عبر الواتس آب والفايبر على سبيل المثال.

خلفيات ايفون 11 برو
خلفيات ايفون 11 برو
خلفيات ايفون 11 برو

أضف تعليق

Don`t copy text!