خلفيات

خلفيات ايفون الاصلية

جمعنا لكم أجمل وأحلى خلفيات ايفون الاصلية والرسمية في قسم خلفيات التي تم تصميمها من جانب شركة آبل، لمحبي التغيير والتجديد يمكنكم الحصول على هذه الخلفيات والتغيير بينهمن حيث يمكن وضع تلك الخلفيات لهواتف الآيفون نفسها أو خلفية للتطبيقات المستخدمة على الهاتف مثل: الفايبر او الواتس آب.

ما هو الآيفون ؟

يعتبر الآيفون نوع من أنواع الهواتف الذكية المقدمة من شركة آبل الأمريكية، التي تهتم بتصنيع أجهزة الحاسوب والأجهزة الإلكترونية الرقمية المتنوعة بما في ذلك الهواتف الذكية، والحاسوب اللوحي أو المعروف بإسم “الآي باد”.

وبدأت شركة آبل في إنتاج الهواتف الذكية “الآيفون” بنهاية 2007 وبداية عام 2008، والذي أحدث نقلة نوعية في عالم الاتصالات والهواتف الذكية عمومًا، كما نجح الهاتف في تصدر الأجهزة الأكثر مبيعًا من شركة آبل.

ومنذ ذلك الوقت، قامت الشركة بابتكار سلسلة متنوعة من أجهزة هواتف الآيفون وقامت أيضًا بإنتاج نظام تشغيل خاص بتلك الأجهزة التي تقدمها مثل: IOS وهو نظام تشغيل هواتف الأيفون ويتم تطويره وتحسينه مع كل هاتف جديد تقوم الشركة بإصداره، كما تقوم آبل بإرسال تحديثات لأنظمة الـ IOS المستخدمة في كافة هواتف آيفون.

لكن، كانت البداية من جانب الشركة في عام 2001 ، عندما أصدرت نوع جديد من الأجهزة التي تعمل بتقنيات اللمس قبل التفكير في الآيفون، حيث أصدرت لأول مرة في العالم ما يُعرف بـ”الآيبود” وهو جهاز موسيقى متنقل يتم الاستماع من خلاله للعديد من الموسيقى والأغنيات المتنوعة لذلك تأتي هواتف الآيفون جميعها بدون سماعات أذن ما يدفع مستخدمي الآيفون بالذهاب لشراء الآيبود للاستماع للموسيقى التي يرغبون بها بشكل يضمن الخصوصية التامة.

من هو مؤسس شركة آبل ؟

يعد ستيف جوبز هو المبتكر والمصمم الأول والأب الروحي لتلك الشركة، حيث قام بتأسيسها بالتعاون مع صديقه ستيف وزيناك في عام 1976، في كاليفورنيا، حيث أشتهرت الشركة على مر السنوات حتى الألفية الأولى بتصنيع أجهزة الحاسوب تحت علامة تجارية تُعرف بإسم “ماك”.

وبعد إنجازات حافلة قدمها ستيف جوبز مع شركة آبل لتقديم كل ما هو جديد ومتميز في عالم الحاسوب والهواتف الذكية وبرامج الحاسوب أيضًا، توفي عام 2011 عن عمر يناهز الـ 56 عامًا بعد معاناته مع سرطان البنكرياس لمدة عقد من الزمن.

خلفيات ايفون الاصلية

جمعنا لكم مجموعة متنوعة لـ خلفيات ايفون الاصلية ، والتي يمكن استعمالها بشكل أو بآخر كـ خلفيات لهواتف الآيفون المختلفة أو خلفية للتطبيقات الخاصة بالمحادثات النصية والصوتية.

خلفيات ايفون الاصلية
خلفيات ايفون الاصلية
خلفيات ايفون الاصلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى