خلفيات الاهلي

نقدم لكم في قسم خلفيات أجمل خلفيات الاهلي ، والتي يبحث عنها الكبار والصغار من عشاق الكيان الأحمر أو النادي الأهلي في مصر والدول العربية كافة، خاصة وأن الأهلى من أعرق الأندية العربية على الإطلاق وأقدمها حيث تأسس عام 1907.

ومؤخرًا، قام عشاق كرة القدم في مصر والدول العربية بممارسة اللعبة في أي وقت وفي كل مكان سواءًا بالتجمع وخوض المباريات في الشوارع أو أحد الملاعب وكذلك الاشتراك في النوادي والتدرب على كرة القدم ليصبحوا مثل لاعبي كرة القدم المصريين المعروفين.

ويعد النادي الأهلي من أكبر الأندية الجماهيرية في مصر رفقة نادي الزمالك، وفيما بعد تحل الفرق التابعة للمحافظات مثل : الإسماعيلي والمصري وطنطا وأسوان وغزل المحلة وأسيوط وغيرها من الفرق الأخرى.

فيما يأتي النادي الأهلي من أعرق الأندية المصرية على الإطلاق وأكثرهم فوزًا وحصدًا للبطولات منذ تأسيسه عام 1907.

وهذه مجموعة متنوعة لـ خلفيات الاهلي يمكن استخدامها كـ خلفيات للهواتف الذكية، أو رمزيات وخلفيات متنوعة لبعض التطبيقات الخاصة بالمراسلات والمحادثات مثل: الواتس آب والفايبر، كما تصلح للاستخدام كـ خلفيات للآيفون بمختلف أنواع هواتفه الذكية الشهيرة.

النادي الأهلي المصري

يعتبر النادي الأهلي أشهر نادي مصري محترف على الإطلاق، تم تأسيسه في 24 أبريل 1907، ويعتبر النادي الوحيد رفقة نادي الزمالك الذي لم يهبط على مدار تاريخه إلى دوري الدرجة الثانية.

وتم تأسيس النادي الأهلي في عام 1907 على يد نخبة من كبار الشخصيات البارزة في مصر تلك الفترة، مثل: عمر لطفي بك، وطلعت حرب، ومصطفى كامل رفقة أمين سامي باشا، وكان أول نادي مصري يضم شباب وطنيين مصريين فقط.

وفي عام 1909، تم تأسيس أول ملعب كرة قدم في تاريخ كرة القدم المصرية وهو ملعب “مختار التتش” الموجود حاليًا داخل فرع النادي الأهلي بالجزيرة، بينما تأسس أول فريق كرة قدم في مصر عام 1911.

فيما يعتبر النادي الأهلي حاليًا أكثر الأندية المصرية والعربية والأفريقية أيضًا حصدًا للبطولات القارية برصيد 20 بطولة قارية، ويأتي في المرتبة الثانية عالميًا عقب ريال مدريد الإسباني، كما حصل على بطولة الدوري المصري بواقع 41 مرة، وكأس مصر 36 مرة، وكأس السوبر المصري 10 مرات.

أما على الصعيد الأفريقي فقد حصل على بطولة دوري أبطال أفريقيا 8 مرات، وكأس الكونفدرالية مرة وحيدة، وكأس السوبر الأفريقي 6 مرات ، وكأس الكؤوس الأفريقية 4 مرات.

ويترأس رئاسة النادي الأهلي حاليًا، أسطورة كرة القدم المصرية ونجم هجوم النادي الأهلي محمود الخطيب.

خلفيات الاهلي

جمعنا لكم مجموعة من خلفيات الاهلي التي يبحث عنها عدد كبير من عشاق المارد الأحمر، للتعبير عن حب الكيان الأهلاوي بوضع تلك الخلفيات على هواتفهم الذكية أو كـ خلفية للتطبيقات الخاصة بهم.

خلفيات الاهلي
خلفيات الاهلي
خلفيات الاهلي

أضف تعليق