بوستات عن الدروس
‫الرئيسية‬ خلفيات بوستات عن الدروس

بوستات عن الدروس

جمعنا لكم بوستات عن الدروس ، هناك العديد من الدروس التي يمكن أن يخرج بها الإنسان من التجارب الحياتية التي يمر بها في الحياة، فالحياة عبارة ساحة للتجارب والتعلم، وينبغي على كل إنسان أن يتعلم من أي تجربة حياتية يتعرض لها ويخرج منها بدرس عظيم، وهناك العديد من البوستات التي تحتوي على عبارات عن الدروس، فإليكم عدد منها:-

بوستات عن الدروس :-

عندما أقوم ببناء فريق فأني أبحث دائماً عن أناس يحبون الفوز، وإذا لم أعثر على أي منهم فأنني أبحث عن أناس يكرهون الهزيمة. الإنسان يمكن أن يغير حياته، إذا ما استطاع أن يغير اتجاهاته العقلية.

أصعب ما في النجاح أن عليك المحافظة عليه والموهبة هي مجرد نقطة بداية في عالم الأعمال، وعليك أن تداوم على تنمية هذه الموهبة والإستفادة منها.

إن المجد والنجاح والإنتاج تظل أحلاماً لذيذة في نفوس أصحابها وما تتحول حقائق حية إلا إذا نفخ فيها العاملون من روحهم ووصلوها بما في الدنيا من حس وحركة.

من الملاحظ أن الناجح هو من أحسن استغلال الوقت، في حين ضيعة غيره.

الدراسة العلمية لا ينبغي أن تعرف الخجل إزاء أي موضوع يتناوله العلم بالدراسة.

– من أهم عوامل النجاح في التصميم هو الدراسة هذا المدرج يتيح لك أختيار طريقك لمستقبلك. النجاح في الدراسة هو ما يسعى إليه كل طالب مجتهد ولكل مجتهد نصيب فعلى قدر الجد والاجتهاد ينال الطالب تعبه بالنجاح الذي له فرحة تختلف عن أي فرحة أخرى.

– النجاح في الدراسه إنك تستمر على نفس المستوى من الأداء و تطور من مهارتك المكتسبة و تتقدم في تميزك هنا نقدر نقول إنك شخص ناجح النجاح لا يقتصر على التنقل من مرحلة لمرحلة في عملك أو دراستك. كن منظما ومستقيما في حياتك وستكون فائق النجاح في دراستك وعملك.

– الإيمان والاعتقاد الجازم بإمكانية النجاح في الوصول إلى الهدف هو أول وأهم خطوة لبلوغ النجاح اهداء لي في ظل ضغوطات الدراسه ياجبل مايهزك ريح.

– الخسارة لا تعني الفشل ولكنها تجربة و خطوة في طريق النجاح المجازفة لا تعني الشجاعة لكن الدراسة الكاملة والمجازفة اصل البداية.

– ببساطه الفشل فى الدراسه مش مقياس للفشل عموما أو النجاح بالعكس النجاح فى الدراسه حتى من أيام المدرسه و هو مش مقياس غير فى نجاحك على الحفظ.

– نجاحك في الدراسة هو قرارك أنت وهو مايحدد مستقبلك والمجهود الذهني والبدني المرتبط بالمذاكرة ما هو إلا محطة مؤقتة تزيدك قربا من تحقيق أحلامك.

– تذكر دائما اجتهادك في دراستك ماهو إلا اداء سبب وان النجاح بمشيئة الله فاجتهد بعلاقتك مع الله وافعل الأسباب وتوكل.

– النجاح ليس حصرا على الدراسه او الاشياء العلميه النجاح هو وصولك إلى ماتطمح إليه حتى ولو بعد حين في كل خطوه تخطيها وفي كل هدف تحققه وفي كل صعبه توصلها انت ناجح ويحق لك الفخر في نفسك باكبر قدر ممكن.

– عناصر النجاح ثلاثة: الرغبة والقدرة والفرصة، وإن البحث عن فرصة هو مثل البحث في منجم ذهب، وهناك مالا يحصى من الوقائع التي تشير إلى أن العثور على فرصة كثيراً ما يكون بداية لمشاريع عظيمة.

– مهما ذهب الإنسان إلى بلدٍ آخر غير بلده الأم بغض النظر عن الزواج أو الدراسة. فلن يشعر بالراحة والانتماء لهذا المكان مهما حاول أن يبدي من المشاعر لذلك المكا. يحن لتراب الوطن ولا بدّ له أن يعود لذلك الوطن في يوم من الأيام.

كلما لاح النجاح نتيجة التخطيط الجيد والمثابرة المستمرة مقرونين بالفرصة المواتية، واعتبر الناس ذلك حظاً. المثابرة والنجاح توأمان الأولى مسألة نوعية والثاني مسألة وقت.

إذا أردت أن تنجح في حياتك فأجعل المثابرة صديقك الحميم والتجربة مستشارك الحكيم والحذر أخاك الأكبر والرجاء عبقريتك الحارسة.

إعتزمْ وكدَّ فإِن مضيتَ فلا تقفْ.. وأصبرْ وثابرْ فالنجاحُ محققُ. فالصبرُ مفتاحُ النجاحِ ولم نجدْ صعباً بغيرِ الصبرِ يبلغُهُ الأملْ.

قاس الهمومَ تنلْ به نُجحاً والليلَ إِن وراءه صُحباً. الأسباب الخمسة للنجاح: التركيز، التميز، التنظيم، التطوير، والتصميم.

مقالات أخرى قد تهمك:-
بوستات عن الحسد

بوستات عن الدنيا والصحاب

بوستات عن الحب من طرف واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *