ابغى نكته

ابغى نكته

النكات هي إحدى الوسائل التي ترفه عن الإنسان وتكسبه البهجة وترسم على وجهه الإبتسامة، فالنكات تمتع بها المصرين وبرعوا في اتقانها وذكرها على مسامع الحاضرين.

ودول الخليج تعرف جيدا خفة دم الشعب المصري وهم يتلون نكت وفوازير لذلك يقولون لنا ابغى نكته ، وخلال هذه المقالة سوف نجمع لكم أبرز النكات التي تتلى على مسامع الحاضرين ومن ثم ترسم الابتسامة على الوجوه.

ابغى نكته

  • واحد اجاه ولد وصار عمره خمس سنوات ولم يتكلم … في يوم الولد تكلم وقال :خالو .. ثاني يوم مات خالو .. وبعد اسبوع قال الولد: عمو … وثاني يوم مات عمو .. وبعد اسبوع قال الولد : بابا … وثاني يوم مات جارهم .
  • محشش كان بيحاول يولع عود كبريت، صاحبه قاله : يمكن بايظ ، قاله : بايظ ازاي يا عم ده انا لسه مولعه من شوية .
  • مدرسه فرنساوي بتسأل طالب فاشل نجمه يعني ايه ؟ الطالب اللي جنبه غششه وكتبله علي الديسك : ليتوال، الولد قالها نجمة يعني ليتوال، المدرسة اتصدمت جداً انه ازاى عرفها، قالتله طب حطها في جمله، قالها : ليتوال يقعدوا ورا والقصيرين قدام .
  • يحكى ان حاكم عربي كان في رحلة صيد مع نفر من حاشيته … وبينما هم يبحثون عن الطرائد رأى هذا الحاكم أرنبا ً يركض .. فأخذ بندقيته ورمى … ولكنه أخطأ الهدف … فقال أحد أفراد الحاشيه من (المنافقين) سبحان الله !! أول مره أشوف أرنب يركض وهو ميت !!!
  • حصل شغب في قرية المحطة مما ادى الى قرار بمنع التجول في الليل ، فخرج اهل القرية جميعا ليتفرجوا على منع التجول .
  • لبناني ومصري وسوري راحو على إسرائيل بشان يسيرو جواسيس ، بعد شهر مسكو اللبناني لانو ما عارف يحكي عبري ، وبعد شهرين مسكو المصري لانه كان ياكل فول ، وبعد ستة سنين مسكو السوري لانه اشترى سيارة مارسيدس وحاطط صورة بشار الأسد على السيارة من ورا .
  • في واحد قروي شجاع رجله كانت توجعه فذهب للدكاترة فقالوا له : يجب قطع رجلك . فاخذ القروي الساطور وقطع رجله بنفسه دون تخدير ! فصفق له الدكاترة لشجاعته . فمد القروي رجله الثانية وقطعها!
  • وحده سرقت علبة اناناس من متجر ودوها للقاضي القاضي : ايش سرقتي؟؟؟ الحرمة : علبة اناناس🍍 القاضي : كم قطعه اناناس بالعلبة ؟؟؟ الحرمة: ست قطع يا سيادة القاضي القاضي: طيب حكمنا عليك بسته ايام سجن قال زوجها للقاضي   وسارقة جونيه سكر  بعد ناوي يتخلص منها مؤبد 😂😂😂
  • واحد قروي راح عند الدكتور مشتكيا من ألم شديد في بطنه ، فسأله الدكتور : ماذا أكلت اليوم ؟ فقال القروي : علبة سردين . فقال الدكتور : وهل كان السردين فاسدا ? فقال القروي : لا أعلم لانني لم أفتح العلبة .

مقالات أخرى قد تهمك:-

نكات سودانيه عامه

نكات رحيم مطشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *