رمضان

رمضان احلى مع نور

انتشرت عبارة التهنئة رمضان احلى مع نور أو نورا أو أسماء البنات والأولاد، هذا العام، على صفحات مواقع التواصل؛ تزامنا مع حلول شهر الصوم.

 

  • صور رمضان احلى مع نور
    تدوينات تويتر لتهنئة رمضان

 

صور رمضان احلى مع نور

 

يعرض لكم موقع الجواب عدة نماذج وتصميمات من صور رمضان احلى مع نور أو نورا ؛ حيث تحب الفتيات إرسال خلفيات وبوستات بأسمائهن لأعز صديقة وأخت؛ احتفالا معها بقدوم رمضان المبارك.

 

وهناك العديد من الصور المعبرة عن فرحة شهر رمضان والتى تحتوى على رموز شهر الصوم المعروفة مثل الهلال والفانوس ومدفع الإفطار وغيرها؛ نستعرضها لتختاري منها ما يروق لكي لإرسالها على الصفحة الشخصية لصديقتك؛ لتحتفلين معها بشهر الرحمة والبركة.

 

وتدخل مثل هذه المعايدات والبوستات والتغريدات، السعادة على قلوب الأصدقاء؛ وقد انتشرت على منصات السوشيال ميديا والإنترنت في الفترة الأخيرة؛ ولاقت إعجاب رواد مواقع التواصل.

 

وتقوم الأمهات أيضا والزوجات بنشر صور رمضان احلى مع نور أو اسم الشخص المرغوب فيه أو حتى لقب العائلة؛ وتجعله غلافا ثابتا لصفحتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي احتفالا مع عائلتها بالشهر الفضيل.

رمضان احلى مع نورا

رمضان أحلى مع نورا

رمضان احلى مع نور

رمضان أحلى مع نور

تدوينات تويتر لتهنئة رمضان

أما إذا كنتي تبحثين عن أرق تدوينات تويتر لتهنئة رمضان هذا العام؛ فسنعرض في مقالنا هذا العديد من النماذج لأحلى التغريدات الصغيرة الخاصة بشهر رمضان هذا العام؛ لتختاري منها ما يناسب ذوقك لمشاركتها مع صديقاتك بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وهناك الكثير من تدوينات تويتر لتهنئة رمضان جديدة هذا العام.. نذكر منها ما يلي:

  • نوروا المصابيح…وأشعلوا البخور…رمضان على الطريق…ألف مبروك.
  • ليه صرنا مثل الأغراب…خلنا نراجع الأسباب…رمضان صار على الأبواب…خلنا نعيشه واحنا أحباب.. بشعور ملؤه الحب اجمل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك كل عام وانت بخير.
  • صديقتي القريبة وبجد الحبيبة.. يا توءم الروح ياروحي البريئة.. انتي مرايتي اشوف فيها نفسي.. اعرف عيبي وأصلح خطئي.. رمضان احلى وانا معاكي.. رمضان احلى مع شيماء .
    غسل الله قلبك بماء اليقين .. وأثلج صدرك بسكينه المؤمنين وبلغك شهر الصائمين.
  • كل ورود الربيع .. وثلوج الشتاء .. وعصافيرالدني .. تغرد لتهنيك .. بقرب رمضان.
  • باقة ازهار وورود .. وسلة بخور ووعود .. وكل عام وانت بخير .. ورمضان عليك يعود.
  • اللهم احفظ صديقتي في رمضان لفعل الخير يا رحمان وابعد عنها المهان ويسر عيشها بأمان.
  • اللهم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه و بلغه شهر رمضان يا كريم.
  • أهديكم دعوتين من قلب ما ينساكم الله يرعاكم وفي الجنة نلقاكم.
  • زهر وورد وريحان قطفته من حديقة الرحمن هدية للأعزاء بمناسبة قرب رمضان.
  • السنة تمشي وتـدور .. ويجي احلى الشهـور .. ونقول لاغلى القلـوب .. كل عام وأنت بصحه وسرور.
  • ألبسك اللــه حلل الصفــــاء وأنار لك الأرض والسمــــاء وجعل لك الفوز يوم اللقــاء وأسكنك منازل الشهــــــداء وهنأك ربي بعيش السـعداء.

 

وتجدر الإشارة إلى أن اصبح استخدام الرسائل التعبيرية ونصوص التهنئة منتشر بصفة كبيرة فى الكثير من المناسبات الدينية والاعياد ويختص موقع الجواب فى شهر رمضان هذا العام 2021، بتقديم خدمة تصميم تهنئة الشهر الكريم بجميع الاسماء كسابقتها العام الماضي.

 

ونالت تصميم خلفيات وصور رمضان احلى مع نور ، استحسان الكثير من المشاركين وتم التواصل بشكل جيد فى التعليقات مع المهنئين وتم تصميم المزيد من الاسماء والالقاب المطلوبة، ونالت التهنئة بالاسماء شهرة على نطاق واسع مع حملة كوكا كولا عام 2014 التي اطلقتها على فوارغ المنتج وهى عبارة عن اسماء الاشخاص، ومن هنا تم تطوير محتوي الحملة لتشمل تهنئة السنة الجديدة وايضا المناسبات الدينية مثل شهر رمضان.

 

اقرأ أيضا: دعاء ثالث جمعه في رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى