رمضان

رمضان احلى مع حبيبي

رمضان احلى مع حبيبي ، أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان المبارك، حيث تكثر المعايدات والتهاني الرمضانية بين الأحبة والأصدقاء والعائلات، ويسرع كل طرف بإرسال التهنئة لنصفه الحلو.

 

ويمكنك اختيار صورة رقيقة مكتوب عليها رمضان احلى مع حبيبي أو زوجي أو زوجتي أو خطيبتي؛ لتكون ذكرى جميلة تظل محفورة لمن ترسل إليه؛ لتهنئته بحلول الشهر الكريم معه.

 

  • رمضان احلى مع حبيبي
    رمضان في غياب حبيبي

 

رمضان احلى مع حبيبي

تؤثر مثل هذه العبارات والصور الجميلة المكتوب عليها رمضان احلى مع حبيبي أو أي اسم تريده، في قلب ومشاعر الحبيب؛ خاصة عندما ترسل إليه قبل حلول الشهر الكريم؛ ليسعد بكونك تذكره وتسارع بتهنئته قبل أي شخص.

 

وعن طريق هذه الجمل والصور تخطف قلب من تحب؛ لتؤكد له أنك سعيد بوجوده في حياتك، وبحلول المناسبة الدينية وأنت بجانبه؛ لتكون أرق معايدة تلمس بها فؤاده وتشعره بأهمية وجوده بجانبك؛ مما يزيد بينكما الألفة والمودة والرحمة؛ مع نفحات شهر رمضان المبارك والذي تسارعون فيه سويا إلى التقرب لله لنيل رضاه عز وجل.

 

ومن الممكن أيضا استخدام الصورة وتكتب انت ما تشاء كدعاء له أو لكما معا بأن يجمعكما الله في الجنة كما جمعكما في الدنيا؛ فمثل هذه الأدعية تترك أثرا جميلا في النفوس وتهون عليكم متاعب الدنيا وشقائها.

 

وتصلح الصور والخلفيات المعبرة عن رمضان كصور الفانوس والهلال ومآذن المساجد والتمر ومدفع رمضان، لكتابة عبارة رمضان احلى مع حبيبي ؛ لتعبر عن مدى حبك له بأن تمر مناسبة وأنتما معا، فتستطيع أن تشارك الصورة أو الخلفية على صفحته الشخصية وتكتب عليها عبارة التهنئة أو دعاء أو تكتب بوست معايدة تحت الصورة كتعليق عليها وذلك على صفحاته كلها بمواقع التواصل مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها؛ ليفاجأ بالمسج موحدة على جميع صفحاته ومشاركتها منك؛ لتدخل الفرحة والسعادة عليه بقربك منه.

رمضان أحلى مع حبيبي

رمضان احلى مع حبيبى

رمضان يحلى مع حبيبي

 

رمضان في غياب حبيبي

هناك من فقد حبيبه سواء الزوج أو الزوجة أو الصديق أو الأب أو الأم، فيقوم بنشر بوست للذكرى ويعلق عليه بعبارة رمضان في غياب حبيبي هذا العام وما شابه ذلك؛ ويكتب دعاء له مطالبا أصدقاءه على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء له كصدقة جارية له.

 

وهناك أمثلة كثيرة نرصدها لكم في هذا المقال بموقع ” الجواب” لتختار منها ما يناسبك وتقوم بنشره أو مشاركته عبر منصات السوشيال ميديا.

 

وإليكم أفضل بوستات رمضان في غياب حبيبي .. وهي كالتالي:

  • أواسي نفسي بأنك رحلت للمكان الذي يلائم وداعتك لكن فقدك عزيز مثلما كنت عزيز وما زلت عزيز اللهم أغفر لحبيبي.
  • اللهم في هذا اليوم الفضيل اسالك ان ترحم وتغفر لحبيبي.. اللهم عوض شبابه بجنات النعيم واجعل ما اصابه تكفيرا له اللهم حاسبه برحمتك وليس بميزانك اللهم اني راضيه عنه فارضى عنه.
  • اللهم برد تربة قبره.. اللهم نور مرقده وعطر مشهده وطيب مضجعه و انس وحشته واعتق رقبته من النار اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنة.
  • رمضانك في الجنة يا حبيبي يارب يجعله أفضل وأنعم الأيام عليك ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة.
  • ياريتك معايا يا حبيبي أو كنت أنا معاك.. عزائي فيك يا حبيبي انك في مكان أحسن.. اللهم اجعل رمضانك في الجنة أحلى.
  • كان نفسي تبقي معايا انهاردة عمري ما هنسي اي لحظة عشناها مع بعض وحشتني ضحكتك اللي كانت بتنور الدنيا.. رمضانك احلى في الجنة.
  • اللهم اغفر لحبيبي و ارحمه و أظله في ظلك يوم لا ظل إلا ظلك واجعله من السبعين ألفا الذين يدخلون الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب.

اقرأ أيضا: دعاء ثالث جمعه في رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى