رمضان

دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان

تعرف على دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان ، يبحث العديد من الناس عن الناس عن مجموعة من الأدعية المستجابة والتي يمكن الدعاء بها خلال شهر رمضان الكريم، فالأدعية من العبادات التي يفضل أن يتبعها العديد من المسلمين خلال شهر رمضان الكريم، فإليكم دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان.

دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان

يا مفرج كربتي، ويا غوثي عند شدتي، إليك فزعت، وإليك أستغيث، وبك لذت، ولا ألوذ بسواك، ولا أطلب الفرج إلا منك فأغثني، وفرج عني يا من يقبل اليسير، ويعفو عن الكثير، أقبل مني اليسير، واعف عني الكثير إنك أنت الغفور الرحيم.

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني قال الحسن البصري من توضاء و صلى أربع ركعات و دعاء بهذا الدعاء أستجيب له مكروب كان أو غير مكروب.

اللهمّ اجعل صيامي فيه صيام الصّائمين، وقيامي فيه قيام القائمين، ونبّهني فيه عن نومة الغافلين، وهب لي جرمي فيه يا إله العالمين، واعف عنّي يا عافياً عن المجرمين.

اللهم يا مسبب الأسباب اللهم يا مفتح الأبواب اللهم يا سامع الأصوات يا مجيب الدعوات يا قاضي الحاجات وتقول حاجتك إقضي حاجتي وأغنني بفضلك عمن سواك اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.

اللهم اجعلْ في قلبي نوراً، وفي سمعي نوراً، وعن يميني نوراً، وعن يساري نوراً، وفوقي نوراً، وتحتي نوراً، وأمامي نوراً، وخلفي نوراً، وأعظِمْ لي نوراً، اللهم اجعلْ لي نوراً في قلبي، واجعلْ لي نوراً في سمعي، واجعل لي نوراً في بصري، واجعلْ لي نوراً عن يميني، ونوراً عن شمالي، واجعلْ لي نوراً من بين يديَّ، ونوراً من خلفي، وزِدْني نوراً، وزِدْني نوراً، وزِدْني نوراً.

يامن إذا أراد شيئا قال كن فيكون أكرمني بإرادتك لي بالنجاح والتوفيق والعافية والشفاء والمعافاه الدائمة والستر في الدنيا والآخرة.

اللهم أني أسألك بهذا الآية الكريمة أمن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السؤء اللهم إني مضطر و أنت المجيب يا سامع كل صوت و بارئ النفوس بعد الموت يا من لا تخشاه الظلمات يا من لا يشغله شيء عن شيء يستجاب بإذن الله.

إلهي ضعفي وذلي ظاهر بين يديك وهذا حالي لا يخفى عليك أنت المعافي فعافني وأنت الشافي فشافني وأنت القوي فقوني وأنت الساتر فسترني وأنت المعز فأعزني وأنت الغني فأغنني وأنت الرحمن فأرحمني.

اللهم ربنا لك الحمد أنت قيوم السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت نور السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت مالك السموات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت الحق ووعدك الحق ولقاؤك حق وقولك حق والجنة حق والنار حق والنبيون حق ومحمد حق والساعة حق اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت وإليك حاكمت فاغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به منى أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت.

يا مساعدي في كربتي وياصاحبي فى شدتي ويا ولييي فى نعمتي وياغايتي فى رغبتي انت الساتر عورتي والامن روعتي والمقيل عثرتي اغفر لى خطيئتي يا أرحم الراحمين.

مقالات أخرى قد تهمك

دعاء اليوم الثامن من رمضان

دعاء اليوم الثاني والعشرين من رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى