رمضان

اجمل رسائل العشر الاواخر من رمضان

هذه مجموعة متنوعة وفريدة من اجمل رسائل العشر الاواخر من رمضان ، حيث يهتم الكثيرين بالبحث عنها لتبادلها مع المقربين في كل وقت وحين، وتحديدًا مع اقتراب العشر الأواخر من شهر رمضان لما فيهم من فضل عظيم.

اجمل رسائل العشر الاواخر من رمضان

– لقد أتى هلال رمضان شهر التوبه والغفران شهر الدعاء والقران شهر العتق من النيران كل عام وانت بالف خير وأعاده الله عليكم بالصحة والعافيه
– اللهم بلغني وعائلتي ومن أحب سماع التراويح ودعوات المصلين وختم القرآن ، اللهم بلغنا شهررمضان ونحن في أحسن حال.
– اللهم أهل علينا شهر رمضان باﻷمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى.
– نبارك لكم دخول العشر الأواخر من شهر رمضان،بلغك الله شهر رمضان وفتح لك أبواب الرضوان وأغلقت أبواب النيران وأكرمك الله بليلة القدر وأسعدك مدي الدهر، بارك الله لكم في شهر الطاعات والرحمات ورزقكم فيه الدرجات وختم لكم فيه بالصالحات وأدخلكم أعلى الجنان.
– رمضان أفضل شهر من شهور السنة لما له من قيمة دينية كبيرة لكل مسلم فبه ليلة مباركة هي ليلة القدر التي نزل بها القرآن على النبي محمد صلى اله عليه وسلم، وفيه تتجسد عبادة الصبر على الملذات.
– التهنئة بقدوم الشهر : كان رسول الله يُبشّر أصحابه بقدوم رمضان يقول “قد جاءكم شهر رمضان شهر مبارك، كتب الله عليكم صيامه، فيه تفتح أبواب الجنة وتغلق فيه أبواب النار، وتغل فيه الشياطين، فيه ليلة خير من ألف شهر، من حُرم خيرها فقد حرم الخير كله”.
– نبارك لكم دخول العشر الأواخر ونسأل أن يوفقنا ﻹدراك ليلة القدر وقيامها إيمانا وإحستابا.
– نبارك لكم دخول العشر الاواخر من رمضان جعلنا الله وإياكم من الفائزين المقبولين ووفقنا الله وإياكم لقيام ليلة القدر إيمانا واحتسابا.
– يبقى الحنينُ إلى رمضآن وإنتظارُ السُحور وإحتضان القُرآن يدق أبوآب قُلوبنآ كُلّ عآم يارب أدخل علينا رمضان وأنت راض عنّا.
– إن قدّر الله أن نلتقي مرة أخرى فذاك غاية المنى ومنتهى الأمل وإن كانت الأخرى فالموعد الجنة بإذن الله حين ندخل برحمة الله من باب “الريّان” وحينها تكون شفيعا لنا أنت والقرآن وما ذلك على الله بعزيز.

قد يهمك أيضًا: دعاء رمضان للاصدقاء

أدعية للعشر الأواخر من رمضان

– كان صلى الله عليه وسلم إذا دخلت العشر الأواخر من رمضان، إعتكف المسجد ولم يترك الإعتكاف حتى مات صلى الله عليه وسلم، فلنكن مثلة.
– نبارك لكم دخول العشر ونحمد الله على بلوغها ونسأل الله أن يجعلنا من عتقائه ويعيننا على صيامها وقيامها ويبلغنا ليلة القدر.
– “وليال عشر” نبارك لكم دخول العشر الاواخر المباركة في رمضان حيث تتنزل الملائكة والروح المقدسة الى سماء الدنيا صلوا القيام وابتهلوا لله تعالى ابحثوا عن فضلها واقرأوا عنها وصلوا وتذكروا ان هناك غنيمه هي الاكبر وهي عتقكم من النار الغنيمه اللي يتمناها كل مسلم.
– عن شهر رمضان ايامه ولياليه وزينته وفرحته ورحمه ربنا وغفرانه وعفوه وعتقه من النار فى هذا الشهر المبارك اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
– رمضان شهر الخير والبركة والرحمة والغفران، وفيه يتقرّب المسلم من ربه طمعا بالاجر والمغفرة والرّحمة، وليلة القدر فيه تعادل أجر ألف ليلة من قيام وصيام وعمل صالح، ولهذا يحظى هذا الشّهر بميزة خاصّة عند المسلمين.
– اللهم انى نويت صيام رمضان هذا العام فان توفيتنى قبل قدومة فاكتبنى من الصائمين اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه.
– صباح الخير، نبارك لكم دخول العشر الأواخر ونرجو الله سبحانه وتعالى أن نكون جميعا من عتقائه من النار والله يحفظكم ويرعاكم.
– رمضان جميل في حالتو الروحانيه الهادئه وابتسامت الناس الجميله اللهم بلغنا رمضان.
– عندما أعجز عن رؤيتك لن أعجز عن الدعاء لك في جوف الليل لأنك من أهل الفضل علي أسعدك الله حيث كنت وتقبل الله طاعتك نبارك لكم دخول العشر الأواخر.
– إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإني على فراقك يا رمضان لمحزون جدُّ محزون ولا أقول إلا ما يرضي الرب “إنا لله وإنا إليه راجعون” أستودعك الله الذي لا تضيع ودائعه وإلى لقاء في هذه الدار أو تلك الدار.
– نبارك لكم دخول العشر الأواخر ونسألكم الدعاء عشرون ماضية وعشرة باقية فأكثر من الخير في الباقية لتدرك ما فاتك في الماضية.
– اللهم إني أسألك ف هذا الشهر المبارك ، و ف هذه الليلة المباركة ، و ف هذه الساعة المباركة من العشر الأواخر من رمضان بأن تشفي كل مريض يتألم و يتقلب على فراش المرض و أن تنزل على أجسادهم المنهكة و الضعيفة من فيض شفاءك و عافيتك و رحمتك و لطفك.
– نبارك لكم دخول العشر الأواخر من رمضان اللهم لك الحمد أن بلغتنا العشر الأواخر من رمضان اللهم اجعلنا ممن يقومها إيمانا واحتسابا.
– نبارك لكم دخول العشر الأواخر رزقكم الله فيها الدرجات وختم لكم فيه بالصالحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى