مبارك عليكم رمضان
‫الرئيسية‬ رمضان مبارك عليكم رمضان

مبارك عليكم رمضان

جمعنا لكم افضل أدعية مبارك عليكم رمضان ، يقوم العديد من المسلمين بتبادل الرسائل والتهاني والاقوال الدينية مع اقرانهم واصدقائهم قبل استقبال شهر رمضان الكريم استعدادا له لما فيه من خير وبركة، وتعتبر رسائل التهنئة بحلول شهر رمضان من اجمل الرسائل التي يمكنك إرسالها لاصدقائك لتهنئتهم بشهر رمضان، فإليكم اجمل ادعية مبارك عليكم رمضان.

مبارك عليكم رمضان

اللهم فاطرَ السموات والأرض، عالم الغيب والشهادة، لا إله إلا أنت، ربَّ كل شيءٍ ومليكَه، أعوذ بك مِن شر نفسي، ومن شر الشيطان وشِركِه، وأن أقترف على نفسي سوءًا، أو أجُرَّه إلى مسلمٍ.
في رمضان يزداد شوقي للأحبة البعيد والقريب منهم اللهم اسعدهم اينما كانوا واحفظهم بعينك التي لا تنام واغفر لهم ومن يحبون انك سميع الدعاء.نسخ
اللهم بلغهم شهرك بعظيم غفرانك وواسع رحمتك وكل عأم وجميع احبائي بألف خير.

اللهم أرح قلبهم بلطف عفوك وحلاوة حبك و أعمر أيامهم بذكرك وأحفظهم وأحفظ عليهم دينهم وأسعد قلوبهم دائما وبلغنا وياهم رمضان عام بعد عام.
طاف بخاطري للأحبة دعاء في رمضان اللهم ياخالق ادم من تراب وجاعل الجنه لمن صلى وتاب أرزقني وأحبتي محبتك وأبعد عني وعنهم البلاء وأرفع شأني وشأنهم في الأرض والسماء وأرزقني وأرزقهم من وافر العطاء وأشملني وأشملهم بمغفرتك وعفوك في الدنيا والاخرة.
اللهم احفظني بالإسلام قائما، واحفظني بالإسلام قاعدا، واحفظني بالإسلام راقدا، ولا تشمت بي عدوا حاسدا، اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك.
اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين مساء التسامح والاحترام للاحبة.
اللهم اقسِمْ لنا مِن خشيتك ما يحول بيننا وبين معاصيك، ومِن طاعتك ما تبلِّغنا به جنتَك، ومِن اليقين ما تهوِّن به علينا مصيبات الدنيا، ومتِّعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوَّتنا ما أحييتَنا، واجعله الوارثَ منا، واجعل ثأرَنا على مَن ظلمنا، وانصرنا على مَن عادانا، ولا تجعل مصيبتَنا في دِيننا، ولا تجعل الدنيا أكبرَ همنا، ولا مبلَغ علمنا، ولا تسلِّط علينا مَن لا يرحمنا.

اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.
اشتقت لقلوب جميلة طالما أسعدني جمال نفوسها وطيب روحها يرسل قلبي لها تحية حب وهمسة ورد بين حروف نبضات الاشتياق هي تردد اللهم بلغ احبتي الحاضرين والغائبين رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
اللهم إن أصدقائي في قلبي دائماً، اجعل نصيبهم من رمضان الرضا والقبول وبارك لهم وتقبل منهم واجمعنا بهم في الجنة يا كريم كل عام وأنتم بخير.
أبارك للاحبة حلول شهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بخير اللهم اجعلنا من صوامه وقوامه.
رائحه رمضان بدأت تفوح ب الافاق اللهم بلغنا رمضان أنا وجميع احبتي والمسلمين اللهم بلغنا ما نود و أجعل لنا دعوه لا ترد وهب لنا رزقا لا يعد وأفتح لنا بابا إلى الجنه لايسد.
دعاء قبل الافطار، اللهم إني أسألك من الخير كله، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم.
دعاء قبل الافطار، اللهم اغفر لحينا وميتنا، وشاهدنا وغائبنا، وصغيرنا وكبيرنا، وذكرنا وأنثانا، اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل دينية شهر رمضان

كيندر رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *