عبارات عن شهر رمضان
‫الرئيسية‬ رمضان عبارات عن شهر رمضان

عبارات عن شهر رمضان

جمعنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل عبارات عن شهر رمضان ، يستخدمها الأفراد بشكل عام لإرسالها للأصدقاء وكذلك المقربين لتقديم التهاني القلبية الرقيقة وتمني أن يكون أيام الشهر مليئة بالبركة.

عبارات عن شهر رمضان

– في رمضان أعد ترتيب نفسك.. لملم بقاياك المبعثرة.. إقترب من أحلامك البعيدة.. إكتشف مواطن الخير في داخلك وإهزم نفسك الأمّـارة بالسوء.
– متى أشوفك متى ألقاك يمر رمضان و إنت بعيد وشوقي يزيد وكل عام وإنت بخير.
– في رمضان أكتب رسالة إعتذار مُختصرة لأولئك الذين ينامون في ضميرك ويقلقون نومك ويغرسون خناجرهم في أحشاء ذاكرتك لإحساسك بأنك ذات يوم سبّبت لهم بعض الألم.
– أتمنى أكون أول مفتون يرسل تهنئة ويقول مبروك الشهر يا أحلى عيون.
– اغتنم رمضان كيف تختم القرآن في شهر اقسم عدد صفحات القرآن 600 صفحة على عدد أيام الشهر 30 يوم يساوي 20 صفحة باليوم اقسم 20 صفحة على عدد الصلوات وهي 5 صلوات باليوم يساوي 4 صفحات بالصلاة الواحدة والنتيجة ختم القرآن في شهر.
– أسأل الله لكم في شهر رمضان حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر وهموم تتطاير وأن يجعل بسمتكم سعادة وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة ورزقكم في زيادة وبكل زخة مطر وبعدد من حج وإعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.
– باقى ايام وليالى وامنعك من الاكل يا غالى الراسل رمضان.
– بنسيم الرحمه وعبير المغفرة وقبل الزحمة.. أقول رمضان مُبارك.
– ساعات وتنطوى صفحه من الزمان ويبدأ رمضان كل عام وانت بخير.
– يارب يارحمان يامنان بلّغ قارىء الرسالة رمضان وإجعلة يزهى حسنأ وسط الجنان.
– كل عام وانتم بخير ان شاء الله مباركعليكم الشهراسأل الله أن يجعلنا وإياكم من صيام هذا الشهر وقيامه مباركعليكم جميعا الشهر الفضيل مبروك عليكم جميعا نسألكم الدعاء جميعا.
– في رمضان صافح قلبك.. إبتسم لذاتك صالح نفسك وأطلق أسر أحزانك وعلّم همومك الطيران بعيداً عنك.
– غسل الله قلبك بماء اليقين وأثلج صدرك بسكينه المؤمنين وبلغك شهر الصائمين.
– في قلبي حطيتك وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك وبقرب دخول رمضان هنيتك.
– بنسيم الرحمه وعبير المغفرة وقبل الزحمة اقول شهر رمضان عليكم مبارك.
– بريحة العطر والمسك والعود.. رمضان علينا وعليكم يعود.. شهر الخير والكرم والجود.. تهاني لكم من قلب ودود.
– زرتنا ضيفا فكنت كريما غاية الكرم ونحن هل أكرمناك هل أدينا حقّك هل قمنا بواجب الضيافة ربّما اجتهدنا ما استطعنا وقدّمنا ما ملكنا فإن كان من تقصير فاعف وتسامح فالعفو من شيم الكرام واشفع لنا عند ربك أرجوك غاية الرجاء.

قد يهمك أيضًا: تهنئة رمضان لام زوجي

– شهر يَرتفع فيه الدرجات.. شهر عظيم.. شهر جميل.. شهر يشعر المسلم بالفرحه.. شهر رمضان الكريم.
– في رمضان أغمض عينيك بعمق لتدرك حجم نعمة البصر ولتتذكر القبر وظلمة القبر ووحشة القبر وعذاب القبر وأحبة رحلوا تاركين خلفهم حزنآ بإمتداد الأرض وجرحآ بإتساع السماء وبقايا مُؤلمة تقتلك كلّما لمحتها وذكريات جميلة أكل الحزن أحشاءها وتباكى إن عجزت عن البكاء.. لعل الله يغفر لك ولهم.
– الحمدلله الذي أحيانا فأوجد لنا مواسم للخير ونفحات للإيمان وكل رمضان وأنتم: أجدّ عملاً وأكبر أملاً وألم شملاً وأسعد حالاً وأوفر حلالاً وأريح بالاً وأكثر فألاً وإلى الفردوس أقرب منالاً.
– في رمضان إفقد ذاكرتك الحزينة قدر إستطاعتك فلا تتحسس طعنات الغدر في ظهرك ولا تحص عدد هزائمك معهم ولا تسجن نفسك في زنزانة الألم ولا تجلد نفسك بسياط الندم وإغفر للذين خذلوك والذين ضيّعوك والذين شوّهوك والذين قتلوك والذين إغتابوك وأكلوا لحمك ميتآ على غفلة منك ولم يشفع لك لديهم سنوات الحي الجميل.
– الى الدافئة قلوبهم العذبة كلماتهم الرائعة صفاتهم أسأل الذي جمع محبتكم في قلبي ان يجعلكم في الشهر الكريم من المقبولين و ان يعتق رقابنا و رقابكم يوم الدين.
– أيام وتنطوى صفحة من الزمان ويبدأ رمضان ودي أكلمك بس مو قادر اخاف اصير فاطر وبحبك اكون ناطر.
– عسى رمضانك مبارك وكل لحظاتك تبارك وجنة الخلد داري ودارك والنبي جاري وجارك.
– أرسل حنين وشوق لأهل الذوق وأسياده.. أهنيهم بقرب رمضان عَساهم دوم عواده.
– أعدك وأعاهدك يالله في الشهر الكريم أن أكون وفيّا لك حريصا على الخير ما استطعت بعيدا عن الشر ما استطعت آمرا بالمعروف ما استطعت ناهيا عن المنكر ما استطعت أتدارك نفسي والموقف وأشكر الله على حلمه وكرمه وستره وتوفيقه وهدايته وكفايته “وأوفوا بعهد الله إذا عاهدتم ولا تنقضوا الأيمان بعد توكيدها وقد جعلتم الله عليكم كفيلا إن الله يعلم ما تفعلون”.
– اسأل من اهل الهلال وارسى الجبال ان يجعلك كل رمضان وانت في احسن حال مبارك عليك الشهر الفضيل.
– أيها الصائمون جاءتكم عشر ليال مخلصات من عذاب الله إن تأجيل ما يلهيك عن عبادة الله جدير في هاهنا زمان قد كان السلف يزيحون كتب تفسير القرآن ؛ لئلا يزاحمن القرآن ذاته.
– بشعور ملؤه الحب أجمل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك.
– هل هلاله وخيم ظلاله وهيمن جلاله وسطع جماله وعظم استقباله انه شهر الخير جعلنا الله وإياكم ممن اجتهد فيه وارتقى ونال الفوز والتقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *