عبارات تهنئة رمضان
‫الرئيسية‬ رمضان عبارات تهنئة رمضان

عبارات تهنئة رمضان

جمعنا لكم اجمل عبارات تهنئة رمضان ، يعتبر شهر رمضان من اكثر الشهور التي تقرب الناس من بعضهم البعض وتجعلهم يتبادلون الزيارات الأسرية الجميلة التي تمنح للإنسان جو من الدفء والحب والمودة، كما أن هناك العديد من عبارات التهنئة الراقية التي يمكنك إرسالها لأقاربك واصدقائك بمناسبة شهر رمضان الكريم، فإليكم اجمل عبارات تهنئة رمضان.

عبارات تهنئة رمضان

ﺍﻗﻮﻝ لك ﻛﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺍﻧﺖ بألف ﺑﺨﻴﺮ

_ بَلَغَك الْلَّه الْشَّهْر وَشَرَف الْامَّة بِالْنَصْر وَاكْرَمَك بِلَيْلَة الْقَدْر وَاسْعَدَك مَدَى الْدَّهْر.

أسأل الله لكم في شهر رمضان، حسنات تتكاثر وذنوب تتناثر، وهموم تتطاير، وأن يجعل بسمتكم سعادة، وصمتكم عبادة وخاتمتكم شهادة، ورزقكم في زيادة، وبكل زخة مطر، وبعدد من حج واعتمرأدعو الله أن يتقبل صالح العمل.

في رمضان تذكر أولئك الذين كانوا ذات رمضان يملؤون عالمك ثم غيبتهم الأيام عنك ورحلوا كالأحلام تاركين خلفهم البقايا الحزينة تملؤك بالحزن كلما مررت بها، أو مرت ذات ذكرى بك.

_ الْلَّهُم بَلِّغْنَا رَمَضَان وَاعِنّا عَلَى الصِّيَام وَالْقِيَام وَقِرَاءَة الْقُرْآَن وَاجْعَلْنَا مِن الْمَقْبُوْلِيْن.

• أقرَّ الله عينك في رمضان بلذة الأسحار وِصحبة الاخيار وِرحمة الغفار وَجنة الأبرار، بلغك الله العشر ورفع عنا وعنك الشر وأكرمك بليلة القدر وأسعدك طول الدهر.

• بلَّغنا الله وإياكم صيام هذا الشهر المبارك وقيامه، اللهم أَهلَّه علينا بالأمن والإِيمان والسلامة والإسلام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن، اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وَتسلمه منا متقَبلاً يا رب العالِمين.

• بلغك الله الشهر، وأكرمك بليلة القدر وأسعدك مدى الدهر.

في رمضان أعد ترتيب نفسك لملم بقاياك المبعثرة اقترب من أحلامك البعيدة، اكتشف مواطن الخير في داخلك، واهزم نفسك الأمارة بالسوء.

في رمضان افتح قلبك المغلق بمفاتيح التسامح، واطرق الأبواب المغلقة بينك وبينهم وضع باقات زهورك على عتباتهم، واحرص على أن تبقى المساحات بينك، وبينهم بلون الثلج النقي.

• أسأل الله أن يعطيك: أطيب ما في الدنيا محبة الله، وأحسن ما في الجنة رؤية الله، وأنفع الكتب كتاب الله، وأن يجمعك بأبر الخلق رسول الله، وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه، اللهم آمين.

_ ﺑﻨﺴﻴﻢ ﺍﻟﺮﺣﻤﻪ ﻭﻋﺒﻴﺮ ﺍﻟﻤﻐﻔﺮﺓ ﻭﻗﺒﻞ ﺍﻟﺰﺣﻤﺔ.

_ ﻳﺎالله ﻳﺎﺭﺣﻤﻦ ﻳﺎكريم ﺑﻠﻎ ﻗﺎﺭﺉ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﻪ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻭﺃﺟﻌﻠﻪ ﻳﺰﻫﻰ ﺣﺴﻨﺎ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﺠﻨﺎﻥ

• أسأل الله لكم في شهر رمضان، حسناتٍ تتكاثر وذنوباً تتناثر وهموماً تتطاير.

• اللهم اجعلنا وإياكم من الفرحين حين يقال: (أين الصائمون ليدخلوا الجنة من باب الريان الذي لا يدخله أحد غيرهم) وفقنا الله جميعاً لحسن الصيام والقيام.

_ يَارَب يَارَحْمَان يَامَنَّان بَلَغ قَارِيْء الْرِّسَالَة رَمَضَان وَاجعلَة يُزْهَى حْسْنّأ وَسَط الْجِنَان.

_ ﺭﻓﻊ ﺍﻟﻠﻪ ﻗﺪﺭﻙ ﻭﻓﺮﺝ ﻛﺮﺑﻚ ﻭﺑﻠﻐﻚ ﺷﻬﺮﻙ الرحمة ﻭﺩﻣﺖ ﻟﻤﻦ ﺃﺣﺒﻚ.

• أسأل الله الذي أهلَّ الهلال وأرسى الجبال أن يبلغك رمضان وأنت في أحسن حال.

_ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻤﻸ ﻗﻠﺒﻰ ﻭﻗﻠﺒﻚ ﺑﺎﻟﻘﺮﺁﻥ ﻭﻳﺠﻤﻌﻨﻰ ﺑﻚ ﻓﻰ ﻇﻞ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﻭﻳﺒﻠﻐﻨﺎ ﺳﻮﻳﺎ ﺑﺮﻛﺔ ﺷﻌﺒﺎﻥ ﻭﻋﺘﻖ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻭﻏﻔﺮﺍﻥ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﻤﻨﺎﻥ ﻭﻳﺠﻤﻌﻨﺎ ﻭﻣﻦ ﻳﺤﺒﻨﺎ ﻓﻰ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺠﻨﺎﻥ ،

_ ﺃﻣﺎﻧﻴﻨﺎ ﺗﺴﺒﻖ ﺗﻬﺎﻧﻴﻨﺎ .. ﻭﻓﺮﺣﺘﻨﺎ ﺗﺴﺒﻖ ﻟﻴﺎﻟﻴﻨﺎ .. ﻭﻣﺒﺎﺭﻙ ﺍﻟﺸﻬﺮ الكريم ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻋﻠﻴﻨﺎ.

• اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام، رمضان كريم.

سأل الله الذي لن تطيب الدنيا إلا بذكره، ولن تطيب الآخرة إلّا بعفوه، ولن تطيب الجنة إلّا برؤيته أن يديم ثباتك ويقوي إيمانك وصحتك، ويرفع قدرك ويشرح صدرك، وأن يجعلك من عتقائه من النار، ومبروك عليك شهر رمضان.

• اكتمل شهر شعبان، كتب الله لك الغفران، وبَيَّضَ وجهك بالإيمان وبلغنا وإياكم شهر رمضان.

أسأل الخالق تبارك وتعالى أن يُبلغنا جميعًا الشهر ، وأن يُسعدنا ويُسعدكم مدى الدهر ، وأن يجعلنا وإياكم من الفائزين بالعتق من النيران .

• غسل الله قلبك بماء اليقين وأثلج صدرك بسكينة المؤمنين وبلغك شهر الصائمين.

مقالات أخرى قد تهمك
بيسيات عن رمضان

رسائل بنات كيوت رمضان كريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *