‫الرئيسية‬ رمضان رمضان بدون ابي

رمضان بدون ابي

بينما ينشر الكثير عبارات تهنئة رمضان؛ يشارك من فقد الأب، عبارة رمضان بدون ابي ؛ ليعبر عن حزنه على رحيل السند والظهر وأنه سيقضي شهر رمضان هذا العام بدونه.

 

صور رمضان بدون ابي

يشارك كل من فقد والده في هذه الفترة، صور رمضان بعد فقدان ابي ؛ مع إرفاق الصورة بكتابة أجمل الأدعية لتصبح صدقة جارية لأبيه، يرسلها له في قبره؛ مع رثائه إياه؛ حيث ان فراق الأب ليس سهلا؛ كونه السند والظهر وقت الشدة وفي مشوار الحياة.

 

ومع قدوم شهر رمضان؛ يتمنى كل فقد والده أن ترفع درجته وينور الله له قبره ويفتح له بابا إلى الجنة؛ حيث تكثر الأدعية والرثاء؛ وتملأ صفحته بمواقع التواصل بالكثير من عبارات الحزن والأسى، ولكن يذكره بدعوة جميلة ويجمع له دعوات كثيرة من المتابعين والأصدقاء؛ حتى تكون صدقة جارية لأبيه.

 

وشهر رمضان سيأتي بعد أيام قليلة؛ وحلوله بدون الأب شيء صعب وقاسي؛ حيث أن الأب هو عماد البيت وهو الأمان وبدونه ينطفئ المنزل وقبل ذلك ينطفئ القلب مع رحيله.

 

وينشر موقع الجواب الكثير من صور رمضان بعد فقدان ابي وأهم العبارات عن فقدان الأب ونماذج من التغريدات الصغيرة الخاصة بموت الأب؛ لمشاركتها على صفحتك بمواقع التواصل؛ تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان 2021 ، والذي لا يتبقى له سوى أيام قليلة.

ابي

سيظل ابي

رمضان بدون ابي

أول رمضان بدون ابي

ابي كل عام و رمضانك في الجنة

رمضان بدون ابي

بوستات رمضان للأب المتوفى

  • هذا اول رمضان بدون ابي .كم هو قاس هذا الشعور. رحمة الله عليك يا ابي و الله يرحم جميع المسلمين.
  • كلما مررتم هنا ،، اجعلو لـ أبي من دعائكم نصيب ليدخل ملك ويبشره بنور من اهل الدنيا ويفرح اللهم ارحم ابي واغفر له ووسع له في قبره واجعله في اعلى جناتك وجميع موتى المسلمين.
  • سيأتي رمضان بدون أبي اللهم ارحم أبي واجعل قبره منارا مستضاء لا يشكو فيه … رمضان سيأتي من دون ابي ومن دون ملامحه، اللهم ارحم فقيدي واغفرله.
  • اول رمضان راح يمر علينا بدون الغالي ابوي.. اول رمضان بدون الحضن الدافي .. اول رمضان بدون الصدر الحنون.. اول رمضان ماراح نقول فيه مبارك عليك.

 

تغريدات رمضان عن فقدان الاب

  • أشعر بالخوف ! ألخوف ذاته الذي دخل الى حياتي قبل ثلاثين عاماً ألخوف الذي تسلق إلى حياتي من فتحة ألباب الذي رأيت فيه تابوت أبي ألباب الذي لم يفتح لي لأودع أبى أخر مرة !!
  • ذكرى وفاة أبي تاريخ قد اقترن بالذاكرة أنتزعت فيه قطعة من قلوبنا ، مرت ٧ سنوات على وفاتك، مضت الدنيا وكأننا افتقدناك بالأمس، سيظل عزائنا فيك عمراً حتى نلتقي بك رحمك الله أبي حبيبي واسكنك الفردوس الأعلى من الجنان.
  • اللهم في هذه الأيام المباركة اجعل ابي من الضاحكين والمستبشرين بجنتك.
  • اللهم ارحم أبي واجعل المسك ترابه والحرير فراشه واجعل قبره روضة من رياض الجنة واغفر له وارحمه برحمتك التي وسعت كل شيء يارب العالمين.
  • هآ هو رمضان يقترب علينآ وآنت تحت التراب وأصدق دعوآتي أبعثهآ لرب السماء أن يغفر لك ويرحمك ويجعل قبرك روضةََ من ريآض الجنه يارب.
  • رحل ابي مودعا إلى الأبد.. صعدت روحه إلى بارئها ودفن بقبره، ودفن قلبي بجواره.. فقدت نور حياتي وسندي، وخير الآباء رحل عن الدنيا وبقيت روحه وذكراه وصوته في قلبي، فقدت أبا ليس له عِوض، اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه الجنة، ووسع قبره بنعيم لا يفنى، وأجعل الجنة داره.

 

اقرأ أيضا : دعاء ثالث جمعه في رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *