‫الرئيسية‬ رمضان رمضان احلى مع مريم

رمضان احلى مع مريم

تزامنا مع حلول شهر رمضان 2021 ؛ تبدأ عبارات التهاني في الانتشار الواسع، حيث يشارك الجميع جمل رمضان احلى مع مريم أو منه أو ساره وغيرها من الأسماء والألقاب؛ احتفالا بقدوم شهر رمضان.

 

  • خلفيات رمضان احلى مع مريم
    بوستات تهنئة رمضان 2021

 

خلفيات رمضان احلى مع مريم

يمكنك إضافة خلفيات رمضان احلى مع مريم لغلاف فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها، أو مشاركتها مع أعز أصدقائك احتفالا معها بقدوم رمضان .

 

وتسعد خلفيات رمضان احلى مع مريم أو أسماء البنات، الصديقات وتدخل السرور على قلوبهن؛ حيث يتبادلن التهنئة بقرب حلول شهر العبادة والطاعات وشهر الصوم والفوز بالجنان والعتق من النار.

 

وهناك من ينشر الصورة عبر فيس بوك وتويتر وواتس آب وانستجرام، معلقا عليها بأجمل العبارات عن الصداقة والحب والذكريات الحلوة التي مرت في شهر رمضان خلال الأعوام السابقة؛ معبرا عن سعادته بإعادة أيام الشهر الكريم وسط أصدقائه وعائلته.

رمضان احلى مع مريم

رمضان أحلى مع مريم

 

بوستات تهنئة رمضان 2021

أكثر ما يميز بوستات تهنئة رمضان 2021 أنا تقترن بعبارة رمضان احلى مع مريم أو زينب أو منه أو أسماء البنات والأولاد وأيضا العائلات والألقاب، فهي تكتسح صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا .

 

ونظرا لاختلاف الأذواق والآراء فإن بوستات تهنئة رمضان 2021 تنوعت بين الصور الرمضانية والخلفيات المكتوب عليها رمضان احلى مع مريم وصور الفانوس والهلال ومآذن المساجد والتمر ومدفع الإفطار مع التعليق عليها بالأدعية أو العبارات الرومانسية أو الشعر مع الكثير من الإيموشن المعبر عن الاحتفال والقلوب الحمراء وغيرها؛ مما يدخل البهجة والسرور على قلوب الأصدقاء.

 

ويتساءل الكثير هل غطت طرق التهنئة الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الطرق التقليدية القديمة في الاحتفالات والتهاني بالمناسبات خاصة الدينية؟ والإجابة لا لم تقض وسائل التواصل على طرق زمان في التهنئة والاحتفال برمضان؛ حيث نجد نفس العادات القديمة متأصلة وموجودة بشوارع مصر، حيث تعليق الزينة في الشوارع والمنازل والبلكونات، وشراء الفانوس والتجمع العائلى حول مائدة الإفطار؛ إلا أن هذه الأخيرة فقط تقل جدا هذا العام بسبب الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

 

وهناك أمثلة كثيرة عن بوستات تهنئة رمضان 2021 ومنها:

  • صديقتي القريبة وبجد الحبيبة.. يا توءم الروح ياروحي البريئة.. انتي مرايتي اشوف فيها نفسي.. اعرف عيبي وأصلح خطئي.. رمضان احلى وانا معاكي.. رمضان احلى مع مريم .
    غسل الله قلبك بماء اليقين .. وأثلج صدرك بسكينه المؤمنين وبلغك شهر الصائمين.
  • كل ورود الربيع .. وثلوج الشتاء .. وعصافيرالدني .. تغرد لتهنيك .. بقرب رمضان.
    باقة ازهار وورود .. وسلة بخور ووعود .. وكل عام وانت بخير .. ورمضان عليك يعود.
  • اللهم احفظ صديقتي في رمضان لفعل الخير يا رحمان وابعد عنها المهان ويسر عيشها بأمان.
  • اللهم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه و بلغه شهر رمضان يا كريم.
  • أهديكم دعوتين من قلب ما ينساكم الله يرعاكم وفي الجنة نلقاكم.
  • زهر وورد وريحان قطفته من حديقة الرحمن هدية للأعزاء بمناسبة قرب رمضان.
    السنة تمشي وتـدور .. ويجي احلى الشهـور .. ونقول لاغلى القلـوب .. كل عام وأنت بصحه وسرور.
  • ألبسك اللــه حلل الصفــــاء وأنار لك الأرض والسمــــاء وجعل لك الفوز يوم اللقــاء وأسكنك منازل الشهــــــداء وهنأك ربي بعيش السـعداء.

والاحتفال بقدوم شهر رمضان لا يقتصر على الأحياء فقط، بل إن الأموات نالهم قدرا من الأدعية؛ من خلال احتفال أهلهم وأصدقائهم بتذكرهم في بوستات تهنئة رمضان، فكانوا بمثابة الغائبين الحاضرين، فكل من له أب أو أم أو حبيب أو صديق متوفى، فإنه يقوم بمشاركة بوست أو تغريدة أو دعاء له مطالبا المتابعين، بالكثير من الدعوات لعمل صدقة جارية له.

اقرأ أيضا: دعاء ثالث جمعه في رمضان 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *