‫الرئيسية‬ رمضان رمضان احلى مع ماما

رمضان احلى مع ماما

الأم حاجة عظيمة في حياة الإنسان وأوصانا الله ورسوله ببرها، ومع قرب حلول شهر رمضان يبدأ الكثير في نشر صور رمضان احلى مع ماما أو بابا أو عائلتي.

 

وكتابة عبارة رمضان احلى مع ماما ، ثم مشاركتها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت أكثر الطرق تداولا في الوقت الحالي؛ نظرا لأنها تظل عالقة بالقلب تاركة ذكرى جميلة في الذهن والوجدان؛ بحلول شهر مضان الكريم.

 

  • خلفيات رمضان احلى مع ماما
  • تغريدات رمضان 2021 عن الأم

 

خلفيات رمضان احلى مع ماما

يقوم الأبناء بمشاركة أجمل خلفيات رمضان احلى مع ماما وبابا؛ فهما أول من نحتفل معهم في كل مناسباتنا، وهناك من فقد أمه أو أبيه أو فقدهما معا؛ فيقوم أيضا بنشر الأدعية لهم لتصل إليهم في قبورهم وتكون صدقة جارية.

 

ويقدم موقع الجواب نماذج خلفيات رمضان احلى مع ماما ؛ نظرا لأن الأم هي الأساس ومكانتها عظيمة في حياة كل فرد، ويمكنك اختيار أجمل خلفية لمشاركتها على صفحتك الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي أو لتهنئة أمهات الأصدقاء والعائلات الأخرى؛ لتؤكد لهن عدم نسيانهن وأنهن أول من يأتي ببالك فتسارع لتهنئتهن بقدوم شهر رمضان .

 

وهناك من ينشر الصورة فقط ويقوم بكتابة بوست جميل عن الأم وقدرها؛ معبرا عن سعادته بحلول شهر رمضان وهي وسط أبنائها وتملأ المنزل بحسها وبركتها.

 

ومن المعروف أن الأم هي من تقوم بتجهيز عزومات رمضان وتنسيق المنزل والأكلات والحلويات والإفطار والسحور، وتتحمل مع الأب عبء السهر وتوفير الراحة للأبناء.

 

وبمجرد حلول اى مناسبة خاصة إذا كانت دينية؛ يبدأ الأبناء والبنات في نشر التهنئة إلى الأم والأب لأنهما عمودا المنزل والأسرة؛ فيشارك رواد مواقع التواصل خلفيات رمضان احلى مع ماما وبابا ؛ أو رمضان يحلى مع أسرتي وأخواتي وهكذا.

رمضان احلى مع ماما

رمضان احلى مع امي

رمضان أحلى مع ماما

 

تغريدات رمضان 2021 عن الأم

 

تتنوع تغريدات رمضان عن الأم لتهنئتها بطريقة مبتكرة وجميلة؛ حيث تميل عبارات الاحتفال فيها إلى الشعر أو الأدعية الخاصة بالأم ومكانتها وقدرها؛ احتفالا بها وتعبيرا عن سعادة الأبناء والأب بوجودها وسطهم في شهر رمضان الكريم.

 

اقرأ أيضا: دعاء ثالث جمعه في رمضان

 

وكل تغريدة صغيرة على موقع التدوينات الشهير تويتر تختص بالأم؛ يتم تبادلها ومشاركتها على الفور بين المتابعين؛ لتنتشر كالنار في الهشيم، ويبدأ الأبناء في إرسالها ونشرها على صفحات أمهاتهم الشخصية بحسابات فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها للتعبير عن مشاعر الحب الصادق والدعاء للأم بالصحة والعافية والعمر المديد.

 

ولا تقتصر التهنئة على كتابة بوست أو تغريدة عن فضل الأم ونعمة وجودها وسط أبنائها احتفالا بحلول شهر رمضان معها أو أي مناسبة فقط.. بل هناك من يقوم بإنشاء صفحات مخصصة أو جروبات ومجموعات خاصة عن الأم مع وضع عنوان مناسب للصفحة أو الجروب؛ فهناك صفحات على تويتر مثل “أمي يا جنة الحياة” وغيرها الكثير لجروبات فيس بوك؛ حيث ينضم لها الكثير من المتابعين والنشطاء من أنحاء العالم لنشر بوستات وأخبار واحتفالات عن أمهات الجميع.

 

وهناك أمثلة كثيرة عن تغريدات رمضان عن الأم منها ما يلي:

  • عندما كنت طفلا كانت أمك تخبئ عنك حقائق مظلمة حتى تظل طفلها السعيد.. اليوم جاء دورك لتخبئ عنها حقائق مقلقة حتى تظل ابنها البار.. رمضان احلى مع ماما.
  • اللهم امنح أمي بركة في العمر واسعد قلبها وفرج عنها همومها ويسر لها أمورها.
  • أقدامها باب للجنة ويداها عطاء لا يكل و لا يمل لسانها بلسم لمواجع الدنيا المتزاحمة.

دعاء لماما وبابا

 

ويمكنك أن تنتهز فرصة حلول شهر رمضان شهر البركة والغفران والفوز بالجنان والعتق من النار؛ لتهنئة أحن قلب في الأسرة والوجود وهي أمي وتاج رأسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *