‫الرئيسية‬ رمضان رمضان احلى مع عائلتي

رمضان احلى مع عائلتي

أيام قليلة ويحتفل العالم الاسلامي بقدوم شهر رمضان 2021 ونحتفل سويا على موقع الجواب ، ونستعرض صور تهنئة مكتوبا عليها رمضان احلى مع عائلتي وأسرتي.

 

  • تهنئة رمضان بالاسم أو اللقب
    صور رمضان احلى مع عائلتي
    رسائل أدعية رمضان

 

تهنئة رمضان بالاسم أو اللقب

يمكنك أن تقوم بمشاركة تهنئة رمضان بالاسم او اللقب المفضل لك فى هذه المناسبة على مواقع التواصل الاجتماعي وايضا رسائل شات واتس اب وغيرها من المنصات التي تساعدك فى ارسال تهنئة شهر رمضان بالاسماء.

 

وتتميز تهنئة رمضان بالاسم أو اللقب عن غيرها من التهنئة مثل اجمل الصور رمضان كريم او الرموز الرمضانية المكتوب عليها، حيث تتضمن تهنئة شهر رمضان احلى مع ويعقب تلك المقدمة اسم شخص أو اللقب للعائلة.. وفى هذا المقال نستعرض اشهر الالقاب والاسماء التي يمكنك من خلالها استعراض الصورة وتحميلها وارسالها.

 

صور رمضان احلى مع عائلتي

يستعرض موقع الجواب أجمل صور رمضان احلى مع عائلتي وأسرتي وغيرها؛ لانتقاء ما يناسبك لإرسالها لأعز الناس وأقربهم إلى قلبك؛ للتعبير عن مشاعر حبك لهم وتسعدهم بأنك تتذكرهم في كل مناسبة وتحتفل معهم.

 

أصبح استخدام الرسائل التعبيرية ونصوص التهنئة منتشرا بصفة كبيرة فى الكثير من المناسبات الدينية والاعياد ويختص موقع الجواب فى شهر رمضان لتقديم خدمة تصميم تهنئة الشهر الكريم بجميع الاسماء والألقاب.

 

ونالت صور رمضان احلى مع عائلتي استحسان الكثير من المشاركين ورواد مواقع التواصل، كما نالت شهرة التهنئة بالاسماء والألقاب على نطاق واسع مع حملة كوكا كولا منذ عام 2014 عندما أطلقتها على فوارغ المنتج وهى عبارة عن اسماء الاشخاص، ومن هنا جاءت فكرة التهنئة والاحتفال على منصات السوشيال ميديا، لتشمل تهنئة السنة الجديدة وايضا المناسبات الدينية مثل شهر رمضان.

 

ويفرح الأولاد والبنات والأصدقاء بمشاركة صور رمضان احلى عبر صفحاتهم بمواقع التواصل، وكذلك تثبيت الصورة كغلاف لصفحته طوال الشهر أو جعلها صورة البروفايل الخاص كنوع من أنواع الاحتفالات عبر الإنترنت، كما أنها تدخل السعادة على قلب المرسلة إليه؛ كأنه قد تلقى هدية بالفعل؛ لأنها تترك بسمة على شفاهه وسعادة على قلبه وذكرى مطبعة على ذهنه لا تفارقه ابدا؛ ويسترجعها كلما مر رمضان المبارك عليه في السنين المقبلة.

رمضان احلى مع عائلتي

رمضان أحلى مع عائلتى

رمضان آحلى مع عائلتي

رسائل أدعية رمضان

 

  • أطيب ما في الدنيا.. محبة الله
    وأحسن ما في الجنة.. رؤية الله
    وأنفع الكتب.. كتاب الله
    وأسأل الله أن يجمعك بأبر الخلق.. رسول الله، وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه.
  • اللهم تقبل صيامك وقيامك .. وقبل الزحمة أهنئك رمضان مبارك كريم و كل عام و أنت بخير … واللهم اجعله مغفرة للذنوب والتوبة ..
  • أسأل الله أن يرفع قدرك ويشرح صدرك.. ويسهل خطاك لدروب الجنة.. ويجعلك من عتقائه من النار.. ومبروك عليك شهر رمضان.
  • أسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانيه أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية.
  • يارب يارحمن .. يامنان ..بلغ قارئ الرسالة رمضان ..واجعله يزهى حسنا وسط الجنان.
  • كساك ربي حرير الجنان وجمال الحور الحسان وبارك لك في شعبان وبلغك رمضان.
  • غسل الله”قلبك”بماء اليقين .. وأثلج صدرك بسكينه المؤمنين وبلغك شهر الصائمين.
  • اللهم احفظه في رمضان لفعل الخير يا رحمان وإبعد عنه المهان ويسر عيشه بأمان.
    اللهم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه و بلغه شهر رمضان يا كريم.
  • أهديكم دعوتين من قلب ما ينساكم الله يرعاكم وفي الجنة نلقاكم.
  • ألبسك اللــه حلل الصفــــاء وأنار لك الأرض والسمــــاء وجعل لك الفوز يوم اللقــاء وأسكنك منازل الشهــــــداء وهنأك ربي بعيش السـعداء.

اقرأ أيضا: دعاء ثالث جمعه في رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *