رسائل عن شهر رمضان للاصدقاء
‫الرئيسية‬ رمضان رسائل عن شهر رمضان للاصدقاء

رسائل عن شهر رمضان للاصدقاء

جمعنا لكم اجمل رسائل عن شهر رمضان للاصدقاء ، ينتظر الاصدقاء شهر رمضان من كل عام لما فيه من خير وبركة وتواصل للأرحام وفيه تكثر الزيارات الاسرية والانسانية فتمنح الاسر والافراد حالة من الدفء والبهجة تختلف عن اي جو في اي شهر اخر، فجمعنا لكم مجموعة جميلة من ارقى الرسائل والعبارات الخاصة بشهر رمضان، فإليكم اجمل رسائل عن شهر رمضان للاصدقاء.

رسائل عن شهر رمضان للاصدقاء

اللهم يا مسبب الأسباب اللهم يا مفتح الأبواب اللهم يا سامع الأصوات يا مجيب الدعوات يا قاضي الحاجات وتقول حاجتك إقضي حاجتي وأغنني بفضلك عمن سواك اللهم إني ضيفك و أنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز.
يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسألك بعزك الذي لا يرام و بملكك الذي لا يضام و برحمتك التي و سعت كل شيء و بنور و وجهك الذي ملاء أركان عرشك و بقدرتك على جميع خلقك يا مغيث أغثني يا مغيث أغثني قال الحسن البصري من توضاء و صلى أربع ركعات و دعاء بهذا الدعاء أستجيب له مكروب كان أو غير مكروب.
يامن إذا أراد شيئا قال كن فيكون أكرمني بإرادتك لي بالنجاح والتوفيق والعافية والشفاء والمعافاه الدائمة والستر في الدنيا والآخرة.
مبارك عليك الشهر وان كانت هناك أشياء جميلة في حياتنا فبقاؤكم في القلب أجملها.
قبل السحور كيف لي ان اهني من سكن في قلبي وهو في قلبي ادامك الله لي عمرا لا يفنى مبارك عليك الشهر.
بيننا وبين رمضان ليله او ساعات اسأل الله أن يغفر لك الزلات ويبلغك شهر الخير والعتق والحسنات ويوفقك لصيامه وقيامه مبارك عليك الشهر.
قبل السحور مبارك عليك الشهر الفضيل وعساكم من عواده كل عام بالصحه والعافيه.
قبل السحور اللهم بلغنا رمضان بلوغا يغير حالنا إلى أحسنه ويهذب نفوسنا ويطهر دواخلنا بلوغ رحمة ومغفرة وعتق من النار.
مبارك عليك الشهر الفضيل والله يجعلنا وإياك من صوامه وقوامه ومن المقبولين فيه ومن عتقائه من النار يارب العالمين.
الحمد لله الذي بلغنا واياكم شهر رمضان أعاننا الله واياكم على صيامه وقيامه وجعلنا فيه من عتقائه من النار مبارك عليك الشهر وكل عام وأنت بخير.
مبارك عليك الشهر أهديك عطر الورد وألوانه وأرسل جواب أنت عنوانه أهنيك بقدوم رمضان وأيامه.
فاحت نسائم شهر الخير وحل ضيف الله المبارك ونحن جئناك مهنئين لك مباركين مبارك عليك الشهر أيها المنتظر عجل الله فرجك
قبل السحور أحلى مافي رمضان ثلاثه كثرة الخيرات وتبادل الزيارات وقارئ هذه العبارات.
قبل السحور اللهم اجعلنا فيه من المتوكلين عليك واجعلنا فيه من الفائزين لديك واجعلنا فيه من المقربين اليك بإحسانك يا غاية الطالبين مبارك عليكم الشهر.
مبارك عليك الشهر الفضيل كل عام وانتم بخير الله يزيد هالوجه المنور نور ويعطيه من حلا الحور ويبلغه رمضان وهو مسرور.
مبارك عليك هذا الشهر الفضل وكل عام وربي يديم ضحكتك وولا يمس قلبك حزن ويبقيك بسعاده وراحه بال والله يرزقنا واياك صيامه وقيامه وجعلنا الله فيه من عتقائه من النار يارب.
كل عام وانتم بخير ورمضان مبارك و الله يتقبل صيامك وقيامك ومبارك عليك الشهر ويعود عليكم بصحة وسعادة وعمر مديد إن شاء والله.
اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه اللھم أهله علينا بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والعونٓ على الصلاة والصيام وتلاوة القران مبارك عليك الشهر.
مبارك عليك الشهر يا طويل العمر مبارك عليكم الشهر جميعا.
مبارك عليك الشهر الفضيل وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وأعاننا الله وإياكم على صيامه وقيامه يارب وكل عام وانت بخير وبصحه وعافيه وسلامه.
كل عام وانتي بعافيتك كل عام وانتي مليانه فرح و بعيده عن الحزن والله يبشرك مع قدوم رمضان بكل أمنياتك و يجعل شهر رمضان فاتحه خير عليك يارب.

مقالات أخرى قد تهمك
دعاء اليوم السادس عشر من رمضان

طريقة عمل فانوس رمضان بالزجاج الزيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *