رسائل شهر رمضان
‫الرئيسية‬ رمضان رسائل شهر رمضان

رسائل شهر رمضان

جمعنا لكم اجمل رسائل شهر رمضان ، تعتبر رسائل شهر رمضان من اجمل الرسائل التي ينتظر الإنسان إرسالها واستقبالها كل عام ليشعر بالجو الجميل الذي يمنحه شهر رمضان الكريم، حيث تختلف الاجواء خلال شهر رمضان عن أي شهر اخر، ففي رمضان يشعر الإنسان بالخير والبركة واليمن وتشتد العلاقات الإنسانية بين الاهل والاصدقاء، فإليكم اجمل رسائل شهر رمضان.

رسائل شهر رمضان

مبارك عليكم شهر شعبان و بلّغكم الله تعالى شهر رمضان و غفر لكم فيما مضى من شهر رجب.
اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا شهر رمضان مبارك عليكم يا اصدقائي حلول شهر رسول الله صلى الله عليه واله نسال الله فيه المغفرة.
مبارك عليك الشهر و أسأل الله الكريم أن يمن علينا وعليكم بالقبول والرضوان وأن يكتب لنا ولكم العتق من النار وكل عام وأنت بخير.
كل سنة وجميع اصدقائي بألف خير واتمنى من الله ان يبلغنا رمضان صياماً وقياماً وحتساباً.
مبارك عليك الشهر الله يتقبل صيامك وقيامك ويجعلك ممن عتقت رقابهم من النار.
اللهم أنك تعلم أن على إساءتي و ظلمي و إسرافي لم أجعل لك ولدا و لا ندا و لا صاحبة و لا كفوا فإن تعذب فعبدك و أن تغفر فإنك أنت العزيز الحكيم اللهم إني أسألك يا من لا تغلطه المسائل و لا يشغله سمع عن سمع و يا من لا يبرمه إلحاح الملحين أنت تجعل لي في ساعتي هذه فرج و مخرج من حيث احتسب و من حيث لا احتسب و من حيث أعلم ومن حيث لا أعلم و من حيث أرجو ومن حيث لا أرجو.
كل عام وأنتو بخير ورمضان مبارك و الله يتقبل صيامكم وقيامكم ومبارك عليك الشهر ويعود عليكم بصحة وسعادة وعمر مديد إن شاء الله.
يا الله يا مفرج الكرب، يا غوثي وقت الشدة، إليك استغيث ولك لجأت، يا غوثي عند الشدة، لا ملجأ إلا إليك، لا أطلب الفرج إلا منك، اللهم تقبل مني صيامي وفرج عني كرتبي، وأعنني يا الله على طاعتك.
مبارك عليك الشهر الفضيل اللهم متعنا بصيامه وقيامه وبلغنا أوله واخره وتمامه وكماله ووفقنا لاغتنامه وأعنا وتقبل منا ومن كل مسلم.
اللهم يمن بمن على المستضعفين في الأرض ومن يكشف الضر لا إله إلا هو قائل في كتابه قل الله ينجيكم منها ومن كل كرب وهو الذي قال أليس الله بكاف عبده اللهم أجب دعوتي اللهمّ اغفر لي وارحمني واجبرني واهدني وارزقني..
يوم سعيد من أيام حياتنا وبداية شهر مبارك اللهم بارك لنا في شعبان انا واصدقائي وبلغنا رمضان اللهم امين.
مبارك عليك الشهر يا “الاسم” والجميع جعلنا الله واياكم ووالدينا وجميع المسلمين من الفائزين بالعتق من النار اللهم امين.
مبارك عليك الشهر اللهم ارحمنا برمضان واجعلنا نختم القران واهدنا لبر الأمان ياالله يارحمن.
اللهم أني أسألك بهذا الآية الكريمة أمن يجيب المضطر إذا دعاه و يكشف السؤء اللهم إني مضطر و أنت المجيب يا سامع كل صوت و بارئ النفوس بعد الموت يا من لا تخشاه الظلمات يا من لا يشغله شيء عن شيء يستجاب بإذن الله.
مبارك عليك الشهر أعاننا الله على صيامه وقيامه ورزقنا في اخره عتقا من النار وإجابة الدعاء وكل عام وأنت بخير.
كل عام وانتم بخير يا رفاقي ان شاء الله مبارك عليكم الشهر اسأل الله أن يجعلنا وإياكم من صيام شهر رمضان وقيامه.
كل عام وانتم يا اصدقائي بخير وينعاد عليكم بالخير والعافية واشف مرضاهم وارحم موتاهم مبارك عليكم شهر رمضان أحبابي.
الله يبلغكم يا رفاقي رمضان ويوفقكم لصيامة وقيامة وادراك لليلة القدرة مبارك عليكم الشهر أحبتي اراكم على خير بعد شهر رمضان الكريم.

مقالات أخرى قد تهمك
عبارات عن السحور في رمضان

كلام جميل عن اقتراب رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *