رمضان

رسائل رمضان كريم للزوج البعيد

نضع بين أيديكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل رمضان كريم للزوج البعيد ، تهتم بجمع أكبر قدر منها الزوجات بشكل عام لاستخدامها كـ عبارات تهنئة ورسائل رقيقة للزوج المسافر أو المتواجد في مكان بعيد عنها خلال أيام شهر رمضان.

ويهتم معظم الأفراد بالتقرب من بعضهم البعض خلال أيام شهر رمضان لما أمرنا الله عز وجل به بإتباع المودة والرحمة، وكذلك الزوجات تلجأ لإتباع أبسط الأمور للتقرب من زوجها وتحديدًا البعيد عنها في أيام الشهر المبارك.

رسائل رمضان كريم للزوج البعيد

– ابعث سلامي لك يا رفيق دربي مع الطير واسبق الكل والغير وأقول لك كل رمضان وانت بخير.
– الله يتقبل صيامك يا صديقي ومبارك عليك الشهر و يعود عليك بصحه وسعاده وعمر مديد.
– هنالك أشخاص دائما نضعهم بين قوسين لأنهم يختلفون وفي القلب يسكنون دمنا بالله متحابون رمضان مبارك.
– الله يزيد هالوجه المنور نور ويعطيه من حلا الحور ويبلغه رمضان وهو مسرور رمضان مبارك يا صديقي.
– رمضان كريم يا اصدقاء انشالله صوم مقبول وينعاد عليكم بالصحة والعافية كل عام وانتم بخير.
– ساعات و تبدأ اجمل ثلاثين يوما بالسنه الى الاحباب و الاصدقاء اللهم بلغنا واياكم شهر رمضان بلوغا يغير حالنا الى احسنه كل عام وانتم و من تحبون بخير يا اصدقاء.
– لكل شخص مني وردة ومصحف هدية أتمنى لكم الخير في شهر رمضان، واتمنى لكم كثرة العبادات وحسنها، وكل عام وانتم بخير احبتي.
– انت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد واتمنى لك يا صديقي رمضان كريم.
– الأحبة الكرام اصدقائي وزملائي كل عام وانتم بخير نحمد الله ان بلغنا شهر الخيرات وأسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.

قد يهمك أيضًا: رسائل شهر رمضان للاصدقاء

أدعية مستحبة لشهر رمضان

– في رمضان اجعل اللهم سعيي فيه مشكورا، وذنبي فيه مغفورا، وعملي فيه مقبولا، وعيبي فيه مستورا و ارزقني فيه فضل ليلة القدر، وصير فيه اموري من عسر إلى يسر.
– اللهم ياصانع المعجزات و يارب المستحيلات أرني في رمضان الفرح في كل ما أريد يارب انت اعلم مافي قلبي فيسره لي ربي ارزقني بما لا اعرف كيف اطلبه منك فأنت اعلم بما تحتاجه نفسي.
– ربي تمم أموري رمضان على خير ي رب النصيب الحلو من الدنيا ي رب ارزقني سعادة الدارين وأحفظ لي من يريد قربي بصدق وأكفني شر حاسد و حاقد و منافق و ذو الوجهين، اللهم أبعد عني العداوة من بعد المحبة والخيبة في من أحسنت به ظني و كل سوء.
– اللهم في رمضان أرزقني فرح يعقوب وفرج يونس وتقوى يوسف وصبر أيوب يارب أعط قلبي القوة قوة الصبر وقوة السكوت وقوة المواجهة اللهم اجعلني بك أتجاوز كل شيء يارب لا تجعلني أضرأحدا من خلقك قصدامني او جهلا وارفعني بالذكر الطيب بمحياي ومماتي.
– اللهم في رمضانك الكريم أرزقني حلو الحياة وخير العطاء وجنتك يارب.
– في رمضان اللهم إجعلني ممن نظرت إليه فرحمته اللهم أهدني في من هديت وعافني في من عفيت اللهم أجعلني ممن سمعت دعائهم فأجبت.
– اللهم في رمضان اجعلني في نورك واجعلني في سلامك ورحمتك وبركاتك.
– يارب بقاع مكة ، والنظر لمكة ، والسجود في مكة، اللهم ارزقني ومن يتمنى عمرة في رمضان⁠.
– اللهم اجعلني في رمضان من عبادك الصالحين القانتين المستغفرين المقربين اللهم اجعلني فيه من المتوكلين عليك الفائزين لديك المقربين إليك وزحزحني فيه عن موجبات سخطك.
– رب واجعل الباقي من رمضان شهرا تتبدل فيه ذنوبنا إلى حسنات وهمومنا إلىٰ أفراح وأحلامنا إلى واقع يا كريم، اللهم إجعلني في شهر رمضان ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته، اللهم ياودود، أسألك لذة السجود، وجنة الخلود ، ودعاء غير مردود، وفرج ورحمة منك يا معبود.
– اللهم في رمضان استودعتك أدعيتي وكل مافي قلبي و لا أعرف كيف أدعوك به، يا كريم حقق لي ما أريد يا مجيب الدعوات، و ارزقني الفردوس.
– اللهم إجعلني في رمضان من المتوكلين عليك وإجعلني فيه من الفائزين لديك وإجعلني في من المقربين إليك باحسانك يا أرحم الراحمين.
– يارب إني في ودائعك في رمضان اللهم أرزقني لطف القدر وصحة الجسد وطيب الخاطر وعافية الدهر اللهم إحفظني بعينك التي لا تنام.
– اللهم في رمضان اجعلني فيه من المستغفرين واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين واجعلي فيه من عبادك الصالحين القانتين واجعلني فيه من أوليائك المتقين برأفتك يا أرحم الراحمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى