رسائل تهنئة ليلة القدر
‫الرئيسية‬ رمضان رسائل تهنئة ليلة القدر

رسائل تهنئة ليلة القدر

نضع بين أيديكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل تهنئة ليلة القدر ، وهي من أفضل الليالِ لدى المسلمين كافة، حيث يقوم الكثير منهم بجمع أكبر قدر من هذه الرسائل لتبادلها مع الأهل والأصدقاء والمقربين لتقديم التهاني بقدوم أجمل الليالِ.

رسائل تهنئة ليلة القدر

– تهنئة الى الجميع الأخوات والإخوان الكرام بقرب حلول شهر رمضان المبارك حلول أسأل المولى الكريم وقد شارفنا أوله أن يبلغنا تمامه مع القبول والغفران والعتق من النار وإدراك ليلة القدر وحيازة الأجر اللهم آمين.
– أهنيئكم بحلول شهر رمضان المبارك نسأل الله أن يجعلكم من صوامه وقوامه ومن عتقاء النار فيه ومن الموفقين فيه ليلة القدر والمغفور لهم فيه بمشيئة الله سبحانه وتعالى.
– بقدوم شهر الخير رمضان اللهم اجعلنا واحبتنا من الصوامين القوامين المرحومين المقبولين المخلصين واكتب لنا في هذا الشهر من الرحمة والبركة والعفو لعبادك واجعلنا ممن صام رمضان واستكمل الأجر وحاز على عظيم الأجر وأدرك ليلة القدر كل عام وانتم جميعًا بخير اخوتي في الله.
– اللهم بارك لنا في رمضان وبلغناه وتقبل منا صيامه وقيامه بصحة وعافية وأمناً وأمان أيتها المتابعون الكرام نهنيئكم بحلول شهر رمضان المبارك نسأل الله أن يجعلكم من صوامه وقوامه ومن عتقاء النار فيه ومن الموفقين فيه ليلة القدر والمغفور لهم فيه بمشيئة الله سبحانه وتعالى.
– كل عام وانتم الي الله أقرب وجعلكم ممن استكملوا الأجر ووفقوا لقيام ليلة القدر، ربي أسعد أحبابي وأعنهم على الصيام والصلاه وتلاوة القرآن.
– بمناسبة شهر رمضان المبارك أتقدم لأحبتي بالتهنئة الخاصة كل عام والجميع بألف خير نعود عليه نحن وأنتم والجميع بألف خير وصحة وعافية وسعادة وإطمئنان الله يبلغنا رضا رب العالمين ويبلغنا ليلة القدر ويبلغنا اعلى منازل الجنة ويبارك لنا في الصيام والقيام والعمل الصالح.
– مبارك عليكم الشهر وجعلنا الله من صوامه وقوامه ورزقنا الله واياكم جعلنا الله وإياكم ممن وفق لصيامه وقيامه وأدرك ليلة القدر.
– كل عام وانتي الي الله أقرب وجعلك ممن استكملوا الأجر ووفقوا لقيام ليلة القدر، ربي أسعد أحبابي وأعنهم على الصيام والصلاه وتلاوة القرآن.

قد يهمك ايضًا: مبارك عليكم رمضان للاهل

ادعية مستجابة في ليلة القدر

– اللهم اجعل رمضان هذا العام خاتمه لكل احزاننا وبدايه لأفراحنا واجعل الجنة لنا منزلاً وارزقنا فيه فضل ليلة القدر.
– اللهّم اجعل هذا الشهر فاتحة خير لنا، وبداية لأجمل أقدارنا، واغفر لنا ذنوبنا وحقق لنا مانتمنى، اللهم اجعلنا ممن يدرك ليلة القدر ويصوم رمضان إيمانًا واحتسابًا.
– اللهم أمين يارب العالمين يا ربي إنها ليلة القدر فرج عن كل أحبتك في علمنا الإسلامي وغير الإسلامي بحب يا محب ربي يا رب.
– اللهم مع فجر اول ايام شهر الخير اجعل رمضان شهراً تتبدل فيه ذنوبنا إلى حسنات، و همومنا إلى أفراح، واجعله خاتمة لكل أحزاننا وبداية لأفراحنا، وأعنا على صيامه وقيامه وبلغنا ليلة القدر ونحن في أحسن حال.
– ربي إنها العشر الآواخر ندعوك فيها بأن تشفي مرضانا وأرحم وأغفر لموتانا وحقق أمانينا وأكتب أسمائنا في صحائف المعتوقين من النار.
– الحمد لله ان بلغنا رمضان فبلغنا اللهم رمضان اعواما عديده وازمنه مديده اللهم بارك لنا فيه وبلغنا اللهم ليله القدر واجعلنا اللهم من المتقين والعتقاء من النيران.
– اللهم إن كتبت في سابق علمك أنها ليلة القدر فأكتب لي فيها من حظيّ الدنيا والآخرة وأسالك ربي العفو العفو العفو والعتق من النيران.
– اللهمّ كما اكرمتنا ببلوغ رمضان أكرمنا ببُلوغ تمامه وحسن العمل فيه اللهم بلغنا ليلة القدر وإجعلنا من عتقائك من النيران نحن وجميع المسلمين امين يارب.
– اللهم كما بلغتنا رمضان بفضلك وإحسانك ونحن بصحة وعافية منك فبلغنا ليلة القدر و أعتق رقابنا من النار وأرزقنا صيامه وقيامه وتلاوة كتابك الكريم على الوجه الذي يرضيك عنا وكل عام ونحن وأنتم إلى الله أقرب.
– اللهم اجعلنا وأحبتنا من الصوامين القوامين المرحومين المقبولين المخلصين واكتب لنا في هذا الشهر من الرحمة والبركة والعفو لعبادك واجعلنا ممن صام رمضان واستكمل الأجر وحاز على عظيم الأجر وأدرك ليلة القدر كل عام وانتم جميعا بخير اخوتي في الله.
– اللهم اني أسالك في هذه الليلة المباركة من الخير كله عاجله وآجله ماعلمت منه ومالم اعلم واعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ماعلمت منه ومالم اعلم.
– ربي انها ليلة القدر يارب ارفع ليبيا من الهلاك الي الصلاح ربي انصرها علي القوم الظالمين ربي من أللهم من ارتد بها سىء اجعل كيده في نحره.
– ربي انها اجمل ليله انها ليلة القدر ربي حقق جميع مأتمناه اللهم حقق مرادي اللهم أشفي زوجي وهديه الئ السراط المستقيم.
– ربي انها ليلة القدر اللهم ارحمنا واغفرلنا وأعفو عنا انك انت العزيز الرحيم يارب فرج همومنا واكشف كروبنا وارزقنا من حيث لا نحتسب يارب.
– ربي انها ليلة القدر وكثير من الامنيات تتزاحم لكن لتكن اولها واخرها ان تغفر لنا وتعتق رقابنا من النار وتحسن خاتمتنا.
– ربي كريم رحيم بعباده لن يرد عبده اذا اقبل له، اقبل لربك في هذه الليله المباركه والأرجح انها ليلة القدر لعل لا تنقضي الا وعفي عنك من كل ذنب.
– إذا لم تتحرك النفوس، ولم تقبل القلوب في مواسم الطاعات، ومواسم القربات، وأوقات الخيرات كشهر رمضان، فمتى تتحرك وتقبل فلنحسن إستغلال هذا الشهر بالتوبة والإنابة ،والإقبال على الطاعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *