دعاء ليلة القدر مستجاب
‫الرئيسية‬ رمضان دعاء ليلة القدر مستجاب

دعاء ليلة القدر مستجاب

نضع بين أيديكم أجمل وأرقى دعاء ليلة القدر مستجاب ، يهتم العديد من الأشخاص بالبحث عنه بصفة مستمرة لاستغلاله في التقرب إلى الله عز وجل ، خاصة وأن ليلة القدر من أعظم الليالِ ويتقرب فيها العبد من ربه طلبًا للمغفرة والرحمة والعتق من النار.

دعاء ليلة القدر مستجاب

– اللهم اجعل لي ولوالدي ولاحبتي وجميع المسلمين من ليلة القدر نصيب.
– اللهم اجعلني من المغفور لهم والمقبولين فيما مضى من رمضان وماتبقى منه وممن يشهدون ليلة القدر يارب.
– اللهم وفقنا لصيام رمضان وقيامه واغتنام أيامه ولياليه فيما يرضيك عنا اللهم اجعلنا فيه من المقبولين وارزقنا قيام ليلة القدر واجعلنا من الفائزين بعفوك وغفرانك يا أكرم الاكرمين.
– اللهم بجلالك وقدرتك ومنك إجعلني وإياكم ممن أدرك ليلة القدر ووفق لعظيم الأجر اللهم أغفر لوالدينا ووالديهم ولأقاربنا ولمن له حق علينا اللهم لا تجعل فينا شقيا ولا محروما وصل اللهم على محمد واله وسلم تسليما كثيرا.
– اللهم اجعل لي من ليله القدر نصيب.
– اللهم إن كانت هذه الليلة هي ليلة القدر غير لي أقداري إلى الأفضل و وفقني وحقق لي ما أتمناه يا كريم وأعف عنا يارب العالمين.
– اللهم اعتقني ووالدي وجميع المسلمين من النار اللهم وفقني لقيام ليلة القدر واجعلني فيها من المقبولين.
– اللهم اجعلني وأهلي وذريتي والمسلمين جميعا في ليلة القدر من عتقائك من جهنم وطلقائك من النار.
– اللهم ان كانت هذه ليلة القدر فا يا رب انت تدرك دعواتي حتي لو لم انطق بها، اللهم حقق لي ما اريد فأنت تعلم السر و يخفي، اللهم فوضتك أمري كله فحمله خيرا بما شئت و اجعلني يا رب ممن نظرت إليه فرحمته و سمعت دعائه فأجبته،يا رب دعوتك بعزتك و جلالتك ان لا تصعب لي حاجة ولا تعظم علي أمرا.
– اللهم ومع اول ليالي العشر المباركة اجعلني ووالدي وكل من احب من المقبولين ومن من تدركهم ليلة القدر وارحم من سبقونا إليك واجمعنا بهم في جنتك.
– اللهم اجعلني واياكم من الموفقين والمحظوظين والمدركين لليلة القدر ومن قامها ايمانا واحتسابا وغفر له ماتقدم من ذنبه.
– اللهم اجعل ايّام رمضان جابرة للقلوب ساتره للعيوب ماحيه للذنوب مفرجه للكروب اللهم بلغنا ليلة القدر واجعلنا من عتقائك.

قد يهمك أيضًا: مبارك عليكم رمضان للاهل

أدعية مستحبة في ليلة القدر

– اللهم يامن تحيي العظام وهي رميم احيي العافيه في بدن كل مريض وبلغنا وإياهم ليلة القدر ونحن وهم في أحسن حال.
– اللهم بارك لي في العشر الأواخر وبلغني ليلة القدر و اجعلني من عتقائك من النار وممن تغيرت أقدارهم للأفضل.
– اللهم بلغنا ليلة القدر لا فاقدين ولا مفقودين.
– اللهم إجعل رمضان هذه السنة أجمل من أي رمضان مر في حياتي اللهم أكتب لي فيه الرحمة والمغفرة والعتق من النار ووفقني لأعانق فيه ليلة القدر.
– اللهم اجعل لى فيما أحب نصيب بحق ليلة القدر.
– اللهم اجعلنى ممن اجزلت لهم ليله القدر وجعلتها لهم خيرا من الف شهر ووفقنى فيها للعبادات كما تحب وترضي وتقبلها منى ايمانا واحتسابا لوجك الكريم.
– اللھم اشملني ب رحمتك وعفوك وغفرانك والعتق من نيرانك اللهم اجعل لي ولوالدي والمسلمين أجمعين نصيب من ليلة القدر اللهم أني أسألك الانس بقربك.
– اللهم تغمدني في ليلة القدر بسابغ كرمك و اجعلني فيها من أوليائك و اجعلها لي خيرا من ألف شهر مع عظيم الأجر و كريم الذخر.
– تذكّر أن هناك ليلة قادمة، هي خير من الف شهر، فآستعد لها من الآن اللهم بلغنآ ليلة القدر واكتب لنا الفوز فيها.
– اللهم تقبل منا مامضى من رمضان على مافيه من خلل وتقصير وأعنا ووفقنا على صيام وقيام مابقى من رمضان على الوجه الذي يرضيك عنا يارب وأجعلنا ممن يوفق لقيام ليلة القدر واعتقنا رقابنا من النار ووالدينا ومن أحبنا ومن أحببنا اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا.
– ا​​للهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا اللهم أذق قلوبنا برد عفوك وحلاوة حبك وإفتح مسامع قلوبنا لذكرك وبلغنا ليلة القدر.
– اللهم بلغنا ليلة القدر إيماناً و إحتساباً اللهم اجعل الريّان بابنا والكوثر شرابنا واعتق رقابنا من النار اللهم لا تفجعنا بمصائب الدنيا وأدم علينا الصحة والعافيه وأطل بأعمار أباءنا وأمهاتنا وأزواجنا وأولادنا وأحبابنا وإجعلنا من الذاكرين الشاكرين.
– ليلة القدر ليلة واحدة، قديُذهب الله بها همّك ويفرج كربك ويقضي دينك، ويسعدك سعادة لاشقاء بعدها ألاتستحق التحرّي اللهم إنك عفوتحب العفوفاعف عنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *