دعاء السحور في رمضان
‫الرئيسية‬ رمضان دعاء السحور في رمضان

دعاء السحور في رمضان

تعرف على دعاء السحور في رمضان ، روي عن رسول الله سيدنا محمد – صلى الله عليه وسلم – انه كان كثير الدعاء وخاصة خلال شهر رمضان لما فيه بركة وخير ودعاء مستجاب، حيث أمرنا الله – سبحانه وتعالى – بالدعاء والرضا والحمد والشكر حتى يستجاب الله – عز وجل – لدعاء الداعي، فجمعنا لكم مجموعة من اروع أدعية شهر رمضان، فإليكم دعاء السحور في رمضان.

دعاء السحور في رمضان

اللهم قد حضر شهر رمضان وقد افترضت علينا صيامه وأنزلت فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان اللهم أعنا على صيامه وتقبله منا وسلمنا فيه وسلمه منا وسلمنا له في يسر منك وعافية إنك على كل شئ قدير يا أرحم الراحمين.

اللهم اجعل في صيامي هذا تكفير كل ذنوبي يارب العالمين.

اللهم اجعل لي في صيامي هذا نصيبا من رحمتك الواسعة.

اللهم تقبل صيامي و صلاتي و اجعل لي دعوة مستجابه بإذنك.

اللهم إنه قد دخل شهر رمضان اللهم رب شهر رمضان الذي أنزلت فيه القرآن و جعلته بينات من الهدى و الفرقان اللهم فبارك لنا في شهر رمضان و أعنا على صيامه و صلاته و تقبله منا.

جميعكم دون إستثناء فليبعث لكم ربي فرحا لايفنى ويبلغكم شهر رمضان وأنتم لاتشكون هما ولافقدا.

اللهم افتح لنا أبواب الجنان واغلق عنا أبواب النيران واكرمنا بتلاوة القران واجعل رمضان شاهدا لنا لا علينا واختمه لنا برضوانك يا رحيم يارحمان.

أقصر امنيه في رمضان تختصر في دعوه اللهم أبكني فرحا فيما أتمناه يارب أفتح لدعائي أبواب الإجابه وحقق لي مايتمناه قلبي يامجيب.
أقبل رمضان اللهم البلاغ.

لا تفكر فيما مضى فقد ذهب وانقضى، اغتنم ما بقي من شهر رمضان، ارفع يديك بالدعاء وقل اللهم وفقني لطاعتك في تلك الأيام المباركة.

اللهم وفقني واحبتي في رمضان وبعد رمضان واسالك يا الله حياة القلب.

اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين واشرح فيه صدري بإنابة المخبتين بأمانك يا أمان الخائفين.

أدعية سحور رمضان مستجابة

ربي فرج همومنا أرح قلوبنا قبل قدوم رمضان و إشرح لنا صدرونا اللهم إني أسألك حسن الخاتمة و الثبات عند السؤال.

اللهم افتح لنا في رمضان مغاليق الأبواب وهيئ لنا خير الأسباب وارزقنا خيرة الأصحاب واجعلنا من أهل التقوى وأولو الألباب برحمتك ياعزيز ياوهاب يا أرحم الراحمين.

رمضان أقبل إن جرحي نازف فلعل برء الجرح في رمضان ولعله يشفي الجراح صيامه وقيامه وتلاوة القران.

اللهم في الشهر رمضان ارزقنا صيامه وأعنا على قيامه اللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر اللهم أسكنا الفردوس بجوار نبيك الكريم.
بمناسبة قدوم رمضان نهنيكم و عسى ربي لنا يخليكم ليالي رمضان ما تحلى الا بيكم كل عام وانتم بخير.

اللهم بلغنا وتب علينا واشف امراض قلوبنا وردنا اليك واسعدنا بك واجعلنا فيه من الفائزين الذين احسنوا استغلاله وثبتنا بعده يا رب العالمين.

اللهم افتح لي في شهر رمضان أبواب فضلك و أنزل علي فيه من بركاتك ،و وفقني فيه لوجبات مرضاتك ،وأسكني فيه بحبوحة جناتك ،يا مجيب دعوة الضطرين‏.

اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه عن نومة الغافلين وأغفر لي جرمي فيه يا اله العالمين واعف عني يا عافيا عن المجرمين.

اللهم إن كان رمضان هذا اخر رمضان في عمري فاللهم إرزقني فيه حسن القيام والصيام و إجعلني اللهم من العتقاء من النار.

في رمضان اللهم ارزقني فرحة و فرجا و تيسيرا من حيث لا أحتسب.

اللهم لا تخرج شهر رمضان الا وجعلته فرجا للصابرين وشفاء لكل مريض واستجابه لكل دعاء ورحمة لأموات المسلمين انك على كل شيء قدير.

اللهم ارزقني فيه فضل ليلة القدر وصير أموري فيه من العسر الى اليسر واقبل معاذيري وحط عني الذنب والوزر يا رؤوفا بعباده الصالحين.

مقالات أخرى قد تهمك
مبارك عليكم شهر رمضان

دعاء اليوم السادس من رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *