تهنئة رمضانية للاصدقاء
‫الرئيسية‬ رمضان تهنئة رمضانية للاصدقاء

تهنئة رمضانية للاصدقاء

جمعنا لكم اجمل تهنئة رمضانية للاصدقاء ، يعتبر الاصدقاء هم رفاق الإنسان في الحياة وهم الذين يظلون بجانبه في كل وقت وكل مكان، فلذلك ينبغي أن يقوي الإنسان صلته باصدقائه الذين يحثونه على الخير، فما اجمل أن ترسل إليهم رسائل تهنئة جميلة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وتبقى لديهم ذكرى مدى العمر، فجمعنا لكم مجموعة من اجمل التهاني برمضان، فإليكم اجمل تهنئة رمضانية للاصدقاء.

تهنئة رمضانية للاصدقاء

ابعث سلامي مع الطير واسبق الكل والغير وأقولك: كل رمضان وانت بخير.

اللهم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه وبلغه شهر رمضان يا كريم أمانياً تسبق تهانياً وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك الشهر علينا وعليك.

هل هلالك يا رمضان ونور بيتنا وبيتكم عساكم من عواده.

يوم سعيد من أيام حياتنا وبداية شهر مبارك اللهم بارك لنا في شعبان انا واصدقائي وبلغنا رمضان اللهم امين.

بعد أيام سينقلب روتين حياتنا سنحب الليل بزياراته واجتماعنا بعد غروب الشمس سنتراكض قبل اذان الفجر لنشرب الماء سنشعر بجرعات إيمانيه في اوردتنا اللهم بلغنا رمضان في احسن حال ومن غير أن نرى دمعة حبيب ولا فراق غالي رمضان كريم اصدقائي.

كل عام وانتوا بخير مبارك عليكم الشهر ينعاد علينا وعليكم بحال زينه اصدقائي جعلكم من عواده والله يكتبنا من المقولين فيه يارب.

رمضان مبارك عليكم أصدقائي و صديقاتي و كل عام و أنتم و كل المؤمنين الأبرار حول العالم بخير و يمن و بركات أردت أن أهنئكم مبكرا.

كل عام وأنتم بخير مبارك عليكم الشهر رمضان كريم أعاده الله عليكم أعوام عديدة وأزمنة مديدة أعادة الله علينا وعليكم بالخير والمسرات.

رسائل عبارات تهاني بحلول رمضان

أن يبلغكم شهر رمضان الكريم الطيبين وأنتم في صحة و عافية لكم مني جزيل الشكر و العرفان و بالتوفيق يا رب دئما لكم مع السلامة أصدقائي.
مبارك عليكم الشهر يا أصدقاء الله يجعلكم من صائمية ومن قائمية و من المقبولين الفائزين وان يبلغكم أمنياتكم ودعواتكم.
للارواح الطيبة كل عام وقلوبكم تنبض حب وفرح كل عام والطمأنينة والسلام تطوق ارواحكم دامت ايامكم يا اصدقائي كلها اعياد.
أصدق الوصال ليس اتصال أو لقاء بل دعوة تتجاوز الأرض إلى السماء اللهم إني أحببت أناسا قلوبهم ذهب وأخلاقهم أدب يغلقون باب العتب لا يقصرون عن أحبتهم فيما وجب يدعون لي وأدعولهم اللهم بارك لهم في في في شعبان وبلغهم رمضان.
الله يبلغكم يا رفاقي رمضان ويوفقكم لصيامة وقيامة وادراك لليلة القدرة مبارك عليكم الشهر أحبتي اراكم على خير بعد شهر رمضان الكريم.
كل سنة وجميع اصدقائي بألف خير واتمنى من الله ان يبلغنا رمضان صياماً وقياماً وحتساباً.
الله يزيد ها الوجه المنور نور ويعطيه من حلا الحور ويبلغه رمضان وهو مسرور عسى رمضانك مبارك وكل لحظاتك تبارك وجنة الخلد داري ودارك والنبي جاري وجارك.
باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود وكل عام وانت بخير ورمضان عليك يعود يسعدك ربي يا ست الكل وكل رمضان بالفرحة يطل وتهنئه لك قبل الكل.
اصدقائي مبارك عليكم الشهر الله يجعلكم من صوامه و قوامه و يكتب لكم عظيم الأجر و يتقبل منكم و يبارك لكم فيه.
اللهم بارك لهم في أعمارهم و أوقاتهم يا رب أسعدهم و احفظهم فردا و لا تذقني ألم فراق احد منهم و بلغني و إياهم شهر رمضان عائلتي، أصدقائي، اقربائي، زملائي و كل من احسن إلي.
كل عام وانتم بخير يا احلي اصدقاء و رمضان كريم وسنه سعيده عليكو ويا رب السنه الجايه وانتو في نعمة.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل دينية شهر رمضان

رسائل رمضان كريم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *