تهنئة بحلول رمضان
‫الرئيسية‬ رمضان تهنئة بحلول رمضان

تهنئة بحلول رمضان

جمعنا لكم اجمل عبارات تهنئة بحلول رمضان ، أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان الكريم بكل خير ويمن وبركات، حيث أن المسلمين ينتظرون شهر رمضان من كل عام بكل شوق رغبة في زيادة العبادات والاستمتاع بالايام المباركة التي لا يأتي مثلها ابدا طوال العام، فجمعنا لكم مجموعة من اجمل عبارات التهاني بمناسبة شهر رمضان الكريم، فإليكم اجمل عبارات تهنئة بحلول رمضان.

تهنئة بحلول رمضان

لأحلى قمر عطر وزهر مع كرت يقول رمضان مبارك قبل كل البشر.
الله يزيد ها الوجه المنور نور ويعطيه من حلا الحور ويبلغه رمضان وهو مسرور عسى رمضانك مبارك وكل لحظاتك تبارك وجنة الخلد داري ودارك والنبي جاري وجارك.
• غسل الله قلبك بماء اليقين وأثلج صدرك بسكينة المؤمنين وبلغك شهر الصائمين.
كل عام وأنتم بخير مبارك عليكم الشهر رمضان كريم أعاده الله عليكم أعوام عديدة وأزمنة مديدة أعادة الله علينا وعليكم بالخير والمسرات.
باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود وكل عام وانت بخير ورمضان عليك يعود يسعدك ربي يا ست الكل وكل رمضان بالفرحة يطل وتهنئه لك قبل الكل.
• أسأل الله الذي أهلَّ الهلال وأرسى الجبال أن يبلغك رمضان وأنت في أحسن حال.
• أقرَّ الله عينك في رمضان بلذة الأسحار وِصحبة الاخيار وِرحمة الغفار وَجنة الأبرار، بلغك الله العشر ورفع عنا وعنك الشر وأكرمك بليلة القدر وأسعدك طول الدهر.
ياصاحب السعادة وعمري انت وزيادة اقترب شهر العبادة عساك من عوادة.
ابعث سلامي مع الطير واسبق الكل والغير وأقولك: كل رمضان وانت بخير.
كل ساعة كل يوم كل اسبوع كل شهر كل عام وأنت بالف خير.
أسأل الله الذي أهل الهلال وأرسى الجبال أن يبلغك رمضان وأنت في أحسن حال وكل عام وأنت بخير.
رفع الله قدرك وفرج همك وبلغك شهر رمضان الذي أحبه ربك ودمت لمن يحبك.
• اللهم اجعلنا وإياكم من الفرحين حين يقال: (أين الصائمون ليدخلوا الجنة من باب الريان الذي لا يدخله أحد غيرهم) وفقنا الله جميعاً لحسن الصيام والقيام.
هل هلالك يا رمضان ونور بيتنا وبيتكم عساكم من عواده.

تهاني بحلول شهر رمضان

أسأل الله أن يعطيك أطيب ما في الدنيا محبة الله وأحسن ما في الجنة رؤية الله وأنفع الكتب كتاب الله وأن يجمعك بأبر الخلقرسول الله وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه اللهم آمين.
اللهم إني أحب عبدك هذا فيك فأحبه وبلغه شهر رمضان يا كريم أمانياً تسبق تهانياً وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك الشهر علينا وعليك.
• أسأل الله أن يعطيك: أطيب ما في الدنيا محبة الله، وأحسن ما في الجنة رؤية الله، وأنفع الكتب كتاب الله، وأن يجمعك بأبر الخلق رسول الله، وأن يبلغك رمضان ويبارك لك فيه، اللهم آمين.
غسل الله قلبك بماء اليقين وأثلج صدرك بسكينه المؤمنين وبلغك شهر الصائمين.
انت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد واتمنى لك رمضان كريم.
• بلَّغنا الله وإياكم صيام هذا الشهر المبارك وقيامه، اللهم أَهلَّه علينا بالأمن والإِيمان والسلامة والإسلام والعون على الصلاة والصيام وتلاوة القرآن، اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وَتسلمه منا متقَبلاً يا رب العالِمين.

مقالات أخرى قد تهمك
عمتي رمضان كريم

كدوشة رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *