رمضان

ادعية العشر الاواخر من رمضان

جمعنا لكم مجموعة جميلة وراقية من أجمل ادعية العشر الاواخر من رمضان ، حيث يهتم الكثيرين بجمع أكبر قدر من هذه الأدعية لإهدائها للأهل والمقربين، أو استخدامهم كمنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكسب الثواب.

ادعية العشر الاواخر من رمضان

– اقترب شهر رمضان ولم يتبق سوى القليل، ستعود معه تلك الليالي الجميلة بالعبادة. اللهم بلغنا شهر رمضان واجعلنا فيه من المقبولين مبارك عليكم الشهر احبتي.
– وبدأت تقترب نفحات الشهر الكريم اللهم بلغنا رمضان بقلوب سليمة.
– اللهم أهل علينا شهر رمضان المبارك بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام والعون علي الصلاة والصيام وتلاوة القرآن! اللهم سلمنا لرمضان وسلمه لنا وتسلمه منا متقبلا يارب العالمين.
– عشان يكمل يا الأحبه فرحكم و يطيب موعد شهركم لا حضرتوه تسامحوا مع كل واحد جرحكم واستسمحوا من كل واحد جرحتوه.
– اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين واشرح فيه صدري بإنابة المخبتين بأمانك يا أمان الخائفين.
– اللهم هبت نسائم رمضان ولنا أحباب كنا نقضيه معهم غابوا عنا اللهم فاجزهم بالإحسان إحسانا وأكرمهم بعفوك ورضوانك في جنات النعيم.
– اللهم إجعل شهر رمضان فرج لكل صابر و شفاء لكل مريض و إستجابه لكل دعاء و نصرا للمسلمين ف أنت على كل شي قدير.
– اللهم لا تخرج شهر رمضان الا وجعلته فرجا للصابرين وشفاء لكل مريض واستجابه لكل دعاء ورحمة لأموات المسلمين انك على كل شيء قدير.
– اللهم بلغني رمضان وجميع أحبتي حولي وارزقنا صومه وقيامه يارب العالمين.
– شوق كبير جدا ل رمضان ولياليه كمية حنين عظيمة لايامه اللهم بلغنا إياه بلاغ توفيق وقُبول لا نفقداحد ولا يفقدنا احد.
– دعاء اقتراب شهر رمضان اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم بلغنا برضاك يا ارحم الراحمين وعشر العتق من النيران.
– اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه عن نومة الغافلين وأغفر لي جرمي فيه يا اله العالمين واعف عني يا عافيا عن المجرمين.
– اللهم أهل علينا شهر رمضان باﻷمن والإيمان والسلامة والإسلام والتوفيق لما تحب وترضى.
– اللهم بلغنا صيام رمضان مع الأحباب ورفع الأيادي تضرعا في دعاء القنوت واجتماع الاهل على السحور وجميعنا في أتم الصحة والعافية.
– أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان اللهم بلغنا رمضان، بلوغا يغير حالنا إلى أحسنه، ويهذب نفوسنا، ويطهر دواخلنا، بلوغ رحمه ومغفرة وعتق من النار، اللهم سلمنا لرمضان وسلم رمضان لنا وتسلمه منا متقبلا يارب العالمين طاب صباح الأحبة.

قد يهمك أيضًا: رسائل شهر رمضان للاصدقاء

– اللهم هيئنا لإستقبال رمضان أعظم من إستقبالنا للملوك وأطل في أعمارنا حتى نبلغه وطهر قلوبنا قبل حلوله.
– في رمضان اللهم حياة ممتلئة تفيض بالفرح والبهجة والسلام ارجوها لكل احبتي.
– دعاء لرمضان، اللهم ارزقني فيه فضل ليلة القدر وصير أموري فيه من العسر الى اليسر واقبل معاذيري وحط عني الذنب والوزر يا رؤوفا بعباده الصالحين.
– اللهم قد حضر شهر رمضان وقد افترضت علينا صيامه وأنزلت فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان اللهم أعنا على صيامه وتقبله منا وسلمنا فيه وسلمه منا وسلمنا له في يسر منك وعافية إنك على كل شئ قدير يا أرحم الراحمين.
– الدعاء عنوان المحبة والصلة نهج الأحبة والوفاء طبع الکرام فلکم مني أزکى سلام اللهم زد أحبتي عفوا وعافية وتوفيقا وسدادا وصلاحا وإحفظهم من کل سوء واتم عليهم رمضان بالغفران.
– تاقت لك الأرواح شوقا يا رمضان اللهم بلغني و بلغ احبتي شهر رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
– يا الله ما أثقل هذه اللحظات شوق يجتاح الوجدان ولا يُبقي شيئا من المشاعر لسواه يارب بلغنا رمضان وألبسنا به حُلل الإيمان والأُنس بك.
– اللهم بلغنا رمضان ونحن واهلنا واحبتنا والمؤمنين في كل مكان في احسن حال.
– اللهم بلغنا رمضان و وفقنا فيه للصيام و القيام.
– اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا وتقبل صيامنا وقيامنا، ورمضان كريم لكل الأحبة يارب.
– اللهم نسألك بشوقنا إلى رمضان أن تعتق رقابنا قبل بلوغه وأن تجعل بلوغه زيادة لنا في الحسنات ورفعة لنا في الدرجات.
– اللهم إنه قد دخل شهر رمضان اللهم رب شهر رمضان الذي أنزلت فيه القرآن و جعلته بينات من الهدى و الفرقان اللهم فبارك لنا في شهر رمضان و أعنا على صيامه و صلاته و تقبله منا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى