أدعية رمضان مكتوبة للأهل
‫الرئيسية‬ رمضان أدعية رمضان مكتوبة للأهل

أدعية رمضان مكتوبة للأهل

نضع بين أيديكم مجموعة متنوعة من أجمل أدعية رمضان مكتوبة للأهل ، يهتم الكثيرين بجمعها وإرسالها للأهل وأفراد العائلة وكذلك المقربين والأحبة خلال شهر رمضان لكسب الثواب والحسنات.

أدعية رمضان مكتوبة للأهل

– اللهم انها العشر الاواخر في رمضان اسالك فيها ربي ان لاتحرمنا اجر ليلة القدر وان تجعلنا ممن عتقتهم من نيرانك ومن المقبولين.
– اللهمّ احفظني بالإسلام قائماً واحفظني بالإسلام قاعداً واحفظني بالإسلام راقداً ولا تشمت بي عدوّاً أو حاسداً.
– اللهم اختم لنا رمضان برضوانك والعتق من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين واعده علينا اعواما عديدة ونحن في صحة وعافية.
– ربي إنها آخر ايام من رمضان فاكتب لنا من الذين تعتق رقابهم من النار وبلغنا ليلة القدر وجعلنا فيها من المقبولين آمين يارب.
– اللهم في الشهر رمضان ارزقنا صيامه وأعنا على قيامه اللهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر اللهم أسكنا الفردوس بجوار نبيك الكريم.
– ربّي إنها العشر الأواخر وفيها الدعوات لا تُرد ربّي اشفِ مرضانا وارحم موتانا وحقق آمانينا وأعتِقنا من النار.
– اللهم ارزقني في رمضان طاعة الخاشعين واشرح فيه صدري بانابة المخبتين بامانك يا أمان الخائفين.
– اللهم إن كان رمضان هذا اخر رمضان في عمري فاللهم إرزقني فيه حسن القيام والصيام و إجعلني اللهم من العتقاء من النار.
– اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر والقبول على ماترضاه ويرضاه الرسول.
– يا رب بارك لنا فيما تبقى من رمضان وأعنّا على القيام والصيام وتلاوة القرآن.

قد يهمك أيضًا: نقش حناء رمضان للاطفال

– اللهم اجعلني من الذين تغيرت أقدارهم للأجمل في ليلة القدر.
– اللهم أعطني من الدّنيا ما تقيني به فتنتها وتغنيني به عن اهلها ويكون بلاغاً لي إلى ما هو خير منها فإنّه لا حول ولا قوّة إلّا بك.
– اللهم اجعل لي في صيامي هذا نصيبا من رحمتك الواسعة، واجعل في صيامي هذا تكفير كل ذنوبي يارب العالمين.
– يا رب اقبل توبتنا وارحم ضعف قوتنا واجعلنا لك طائعين ولك مخلصين وفي رمضان من عتقائك يا كريم اللهم سق إلى أحبتي في هذا اليوم من رحماتك ما يغنيهم وأنزل عليهم من بركاتك ما يكفيهم وادفع عنهم كل ما يؤذيهم وهب لهم من العمل الصالح ما ينجيهم اللهم افتح لهم كنوزك وسخر لهم عبادك.
– أقصر امنيه في رمضان تختصر في دعوه اللهم أبكني فرحا فيما أتمناه يارب أفتح لدعائي أبواب الإجابه وحقق لي مايتمناه قلبي يامجيب.
– في رمضان ربي اجعلني ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاؤه فأجبته اللهم ارزقني نعمة يعجز عنها شكري ولا تبليني بلاء يعجز عنه صبري.
– اللهم غشني فيه بالرحمة و ارزقني فيه التوفيق و العصمة و طهر قلبي من غياهب التهمة يا رحيما بعباده المؤمنين اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر و القبول على ما ترضاه و يرضاه الرسول.
– مساء أول ايام العشر الاواخر من رمضان اللهم بلغنا ليله القدر ووفقنا لطاعتك وحسن عبادتك و اعتق رقابنا من النار برحمتك يا ارحم الراحمين.
– في رمضان اللهم ارزقني فرحة و فرجا و تيسيرا من حيث لا أحتسب.
– يارب اجب دعاءنا الليلة و حقق احلامنا و فك كربنا و اسعد أيامنا ووسع رزقنا من حيث نحتسب و من حيث لا نحتسب.
– اللهم افتح لنا أبواب الجنان واغلق عنا أبواب النيران واكرمنا بتلاوة القران واجعل رمضان شاهدا لنا لا علينا واختمه لنا برضوانك يا رحيم يارحمان.
– اللهم بكل دقيقة تمر علينا في رمضان أفتح لنا باب رزقك وتوفيقك وأجعل الجنة دار خلد لنا و لوالدينا ولأهلينا وللمسلمين والمسلمات.
– اللهم اجعلني في رمضان من المتوكلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقربين إليك، بإحسانك يا غاية الطالبين.
– اللهم افتح لنا في رمضان مغاليق الأبواب وهيئ لنا خير الأسباب وارزقنا خيرة الأصحاب واجعلنا من أهل التقوى وأولو الألباب برحمتك ياعزيز ياوهاب يا أرحم الراحمين.
– اللهم بلغنا ليلة القدر ووفقنا لقيامها وتقبلها منا اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *