بوستات عن عيد الام المتوفيه
‫الرئيسية‬ عيد الام بوستات قصيرة عن عيد الام المتوفيه

بوستات قصيرة عن عيد الام المتوفيه

جمعنا لكم اجمل بوستات عن عيد الام المتوفيه ، يعتبر وفاة الام من اقسى الصدمات التي يمكن أن يتعرض لها الابناء في الحياة، فالام هي التي تبذل قصارى جهدها من اجل ابنائها بدون انتظار اي مقابل، فالام هي التي تدعو الله – سبحانه وتعالى – ليلا ونهارا وفي كل وقت وكل حين ان يحفظ ابنائها بحفظه ورعايته، فإليكم اجمل بوستات قصيرة عن عيد الام المتوفيه.

بوستات قصيرة عن عيد الام المتوفيه

مطرنا يا أمي رائحته وانسيابه وتواصل قطراته بالعطاء يذكرنا بك يا أمي اللهم سرهم في قبورهم وبلغهم منا السلام.
امي الحبيبه كل عام وانتي في روضه من رياض الجنه كم كنت اتمنى ان اكون بجانبك واعايدك بقدوم عيد الام اقبل يدك و راسك اللهم ارحمها.
الاشتياق لامي هو الوجع الذي تشعر به ولا تستطيع إيقافه اللهم اجعل لامي في عيد الام إليك نعيما في جنتك.
أمي يانجمة الصبح العيد باكر وبخاطري أقول من العايدين يا أمي كل عام وأنتي بخير.
ذكراك يا امي في هذا اليوم لا الصبر مكننا من النسيان ولا الأيام اقنعتنا برحيلك.
وبشر الصابرين سلوه وعجبا لأمر المؤمن تبشار أجوب البيت في ألم يجاوبني شحوبها وصمت كل جدار ماعدت أخاف يا أمي واخشى وأدرك مايدار.

كل عام واشتياقي يزداد لها كل عام و حبي لها ينمو هي من ربتني و هي من جعلت مني رجلا اللهم ارحمها برحمتك و ادخلها فسيح جناتك امي.
فا أين يداك يا أمي تشير يابنيتي إياك فتلك أخطار ماعدت أهوى فالعشق مات فهل بعدك يا أمي اختار حين المساء أبكي فمن سيحادثني ويسال عن الأخبار أحتاجك في هذا اليوم.
امي ها قد أتى عيد الام كل عام و قبرك نور ونعيم كل عام و رحمة الرحمن تضلك اللهم ارحمها واجمعني بها في الفردوس الأعلى يارب العالمين.​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​
في يوم عيد الام اتمنى ان اغمض عيني لأنعم بلقائك وادعوا لك سراً وجهاراً رحلت أمي وفي الجوف لهب أتنفس فقدها ابعدكِ الله من النار يا أمي.
في هذا اليوم سأهديك دعوات خالصه اللهم امطر على قبر امي وأجعل لها في كل قطره راحه ورحمه ومغفره عيدك يا امي نور لقبرك.
امي كل عام و قبرك نور ونعيم كل عام ورحمة الرحمن تضللك كل عام ودعائنا لك لا يفارق السنتنا اللهم ارحمها واجعل الفردوس مسكنها.
بلغنا من الفقد كثيراً ولازال وجع رحيلك يا امي نديا رحم الله روحك بقدر ماكان فراقك غاية الألم ولب الخسارة وجمعنا بك في جنته عيدك سعيد في الجنة يا امي.
في هذا اليوم المقدس لك و منذ رحلتي يا أمي ولا زال الوجع مستمرا والفقد يؤلمني نور الله قبرك وغفر لك وجمعنا بك في جنات عدن.

أمي الغالية بقي على عيد الام القليل كل عام وقبرك نور ونعيم كل عام ورحمة الرحمن تظلك كل عام ودعائي لك ﻻيفارق لساني اللهم اغفر لها و ارحمها.
اللهم نور قبر أمي في يوم عيدها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة.
لكل امرأة لم تنجب طفلا ، كل عام و أنتي أمي و لكل من فقد هذه الإنسانة الرائعة ، اللهم ارحمها و ارزقها جنة الفردوس.
أحببت إنسآنه رحلت إلى وطن النائمين طويلا فمنذ رحيلها وكل شيء مختلف رب اجعل مقامها الفردوس الأعلى عدد نبض قلوب من اشتاق اليها كل عام يا أمي وانت من منزلّة لأعلى في الجنة.
هي أجمل النعم هي أصعب فقد هي جنة رحلت للسماء الله يرحمك يا يمه ويدخلك الجنة بدون حساب في هذا اليوم المقدس.
كل عام وانتي ذكرى تنتزع الروح مني و الحنين لماضي لن يعود و حاضر لا انتظر منه شيء انتي قلبي ووجعي يقولون الايام تنسيك كل شيء وهم من نسوا ان الشوق فيني يكبر مع تلك الايام اسأل الله في كل مناسبة ان تكون القادمة معاكي يارب اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك امي.

مقالات أخرى قد تهمك

اقتباسات عن عيد الام

بروفايل عيد الام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *