رسائل

رسائل للحبيب الغالي المسافر

جمعنا لكم اجمل رسائل للحبيب الغالي المسافر ، يعتبر الحب هو اجمل المشاعر التي يمكن أن يتبادلها الإنسان مع شخص اخر يكون حبيبه ويشاركه تفاصيل حياته المختلفة ويستكمل حياته معه للابد مدى الدهر، فلذلك عندما يسافر الحبيب الغالي يشعر الإنسان بالشوق واللهفة والحب، فجمعنا لكم مجموعة مختارة من رسائل الحب المميزة والراقية، فإليكم اجمل رسائل للحبيب الغالي المسافر.

اجمل رسائل للحبيب الغالي المسافر

تجد أصابع يدي قد خضعت لك في استسلام عندما تلامس أصابع يدك وتعانقها في صمت لكي تخبرها مدى حبي لها.

أبرسل لك صدى صوتي بعدما طال سكوتي أبنثرلك كلام الحب وأشيل الورد بكفوفي وأقول آسف على غيابي يا أغلى حب بكتابي يطول الوقت أو يقصر تراك إنت أغلى أحبابي.

جربت نسيانك وجربت ذكراك واحترت مابين الوهم و اشتياقي إن جيت أببعدك يابعد عيني ألقاك أنت الوحيد اللي بهالقلب باقي.

بظل أحبك ليوم وفاتي ويوم وفاتي لا تبكي بس تذكر وش كثر حبيتك في حياتي.

حسبي الله على شوقي عنيد مايطيع أمري إذاجيت أمنعه كل ما أنهاه عن وصلك يزيد يعترض دايم وأنا بس أتبعه منحرج بالحيل وعذري مايفيد وإن رفضت الشوق مني رجعه بس تأكد إني بشوقي أعيد الغلا لقلبي وأجدد منبعه.

– أسعد الله صباحك وكساك من حلل السعادة والعافية.

– صباحك الله يا حبيبي بالخير والنور وطاعة الرحمن.

كيف أوضحلك كيف أفهمك كيف أشرحلك كيف أحسسك إني والله‏ فاقدك.

– صباح الحب والإحساس، صباح مكتوب بماء الماس، صباح مخصوص لأعز الناس.

– يحلى صباحي بوجودك وتحلى أيامي وإنت معاي أرسلك أجمل مسج صباحي يفرح قلبك و يسعد يومك .

ما هو جفا لو شفتني عنك أبطيت عمر الجفا ما راود النفس يمك باسم الغلا ساكن وبالقلب حليت بقصى خفوقي مسكنك يوم ضمك لا ما اتخلا عنك لو غبت وابطيت غلاك يسري بي مثل ما سار دمك.

إن الاشتياق كان لقلبك دائماً، إن السحر كان بعينك دائماً، أن السهر كان من اجلك دائماً، أن الروح كان تهفو حولك دائماً، ولكنك كنت النار التي تحرق قلبى دائماً.

أدري تحسبني نسيتك يابعد حالي وتحسب إن البعد ينسيني هواك أسمع ترا بقولها بصوت عالي أحبك وعمر القلب ماينسى غلاك ونسيت أقولك أسف على قلة سؤالي بس أعرف أن المشاعر على طول وياك.

عندي جسد وعندك حياته، عندي قلب وعندك دقاته، عندي روح وعندك حلاته، عندي قدر وأنت أحلى اختياراته.

– صباح النور، صباح الورد بأنواعه، صباح الشمس التي بدأت تظهر، ونور الفجر وإشعاعه، صباح السحب التي تمطر كل لحظة وكل ساعة، صباح الجوري لمعطر بدهن العود وأتباعه.

أبسألك صحيح لو فرقتنا الليالي بتنساني وتقسى على قلبي وتجفاني وإلا بتكون وافي تتحمل لحظه غيابي وإلا خبر وفاتي ياترى بتقول هم وانزاح وإلا تقول أنا افديه بحياتي.

لا أستطيع أن أبوح بحبي لك في أول مرة رأيتك فيها. ولكنني أتذكر أول لقاء حدث بيننا عندما نظرت لك وأنت قادم نحوي ثم أدركت بأن كل العالم قد بدأ بالتلاشي عندما كنت معك. “كاساندرا كلير”

أترك جمالك ياحبيبي على جنب غير الحلا تعجبني بزود طيبك كلك على بعضك تجنن وتنحب حظي كبير اللي جعلني حبيبك ما أقول غير الله يخليك يارب ويعمي عيون من حسدها تصيبك.

سامحني إن كنت معك قسيت أو صديت عنك وجفيت أو وعدتك ونسيت أو طال الزمن واختفيت أو عاتبتك وهجيت أوإني بكلامي سبيت أوكنت معك ماوفيت أو أخطيت ومادريت لكن تأكد فيني طبع إذا خاويت خاويت.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل وصور حب وغرام مكتوبة

رسائل للحبيب الزعلان مصريه مكتوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى