رسائل

رسائل عيد ميلاد الابنة الكبرى

جمعنا لكم اجمل رسائل عيد ميلاد الابنة الكبرى ، يبحث العديد من الناس وخاصة الاباء والامهات عن رسائل عيد الميلاد لإرسالها للأبناء بمناسبة عيد ميلادهم، حيث أن ذكرى الميلاد تظل من الذكريات الجميلة التي تظل محفورة في الأذهان طوال العمر، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل عيد الميلاد للأبنة الكبرى وتكون بمثابة الهدية الجميلة، فإليكم اجمل رسائل عيد ميلاد الابنة الكبرى.

رسائل عيد ميلاد الابنة الكبرى

يصادف اليوم أجمل الأيام عيد ميلاد غاليتي واميره قلبي وحبيبتي “الاسم” عمر مديد وعيد سعيد يا قلبي”عدد السنين” عام والحب يزيد.

اليوم عيد ميلاد ابنتي الأول اليوم أكملت ابنتي سنتها الأولى يا رب احفظها وبارك فيها وارزقها العفاف أحبك ابنتي أكثر من نفسي عيد ميلاد سعيد ابنتي.

في مثل هذه الساعه و اليوم والشهر فتحت عيناك على الحياة وشعرت بحب وحنان لم اشعر به من قبل، ابنتي الغاليه انتي من اهم واغلى ما لدي في حياتي، انتي اجمل هبة اكرمني بها الله عز وجل، كل عام وأنتي لقلبي مصدر النور، كل عام وأنتي لروحي مصدر الفرح كل عام و إنتي بألف خير.

اللهم أعطي بنتي حياة أفضل من حياتي وراحة بال، وطمأنينة تجعلها مطمئنة راضية طول العمر، عندما أدعو لها بالخير والعطاء والمحبة، يسخر الله لها كل الظروف حتي تحقق لها أمنيات لا يعلمها الا أنت، فكن دوماً معها يا الله، عيد سعيد ابنتي نبض قلبي .

اليوم اجمل الايام واروع الليالي اليوم غنت الساعات اليوم انحنى التاريخ من جمالها جميلتي وعسولتي كل عام و هي ملكة قلبي و عيوني يلي فيها بشوف الدنيا بنتي ﺍﺭﻓﻌﻲ ﺭﺃﺳﻚ قليلا ألقي ﻧﻈﺮﺓ ﺧﺎﻃﻔﺔ ﺃﺭﺃﻳﺘﻲ ﻫﺬﻩ السماء الكبيرة ﺃﺣﺒﻚ ﺏ ﺣﺠﻤﻬﺎ ﻭﺁﻛﺜﺮ اللهم أسعد قلب ابنتي وابعد عنها كل سوء واكتب لها من خيرك ما لا يخطر ببالها.

في يوم ميلادك عشقت الحياة و أحببت الدنيا، عشقت ضحكتك، و سأفضل أعشقكِ للأبد، يا وطني يا كل أصدقائي يا كل عائلتي السعيدة، أهنئك بعيد ميلادك يا بنت قلبي، ابنتي الجميلة ” اسم البنت” .

هل تعلمين يا إبنتي يا أغلى ما أملك أن شموع عيد ميلادك تضاء من نبض القلب ولهفة الروح كلما أنظر إليك أرى فيك نفسي وتكبر أحلامي فيك أتمنى أن تتحقق كل أمانيك الله يحميكي يا بنتي وأفرح بنجاحك يا روح قلبي.

– عيد ميلاد سعيد لأجلك يا حبي، أتمنى لك حياة طويلة مليئة بالسعادة والفرح.

رسائل عيد ميلاد طفلتي

كل عام وستبقين ابنتي دلوعة قلبي، حماكِ الله ورعاكِ وجعل في طريق دربك الأمن والأمان والسعادة، كل عام وأنتِ بخير أمكِ المحبة .

اليوم عيد ميلاد ابنتي “الاسم” اليوم عيد ميلاد الشخص الألطف الأحن الأطهر بهالدني أنت رضا هالحياة بعمري أنت كل يوم لقلبي عيد تكبرين عام ويكبر حبك بقلبي أعوام كل عام وانت بخير يا روحي أنا وإن شاءالله كل أيامك سعادة وفرح.

عيد ميلاد سعيد ابنتي عزيزتي كل عام و أنت بخير و صحة و عافية غاليتي كل عام و أنت مصدر النور لقلبي و مبعث الفرح لروحي أنار الله دربك و بارك في عمرك كل أعوامك بالنجاحات مكللة و أنت غانمة وهانئة ربي يحفظك و يبقي عليك ستره و كل عام و أنت الفرح الذي لا يغيب.

ابنتي في يومك هذا سأجعل الروح فداكِ، وأدعو لكِ بالنصيب الجميل في حياتكِ، في يوم ميلادك أتت الفرحة على قلبي وأزهرت الحياة ورد جميل، بقدومكِ الي هذا العالم الصغير، فجعلتيه في عيني كبير ورائع يا حبيبتي، عام سعيد طفلة قلبي ابنتي .

أمنياتي لكِ في هذه المناسبة السعيدة أن يحقق الله أحلامك ويعطيكِ من الخير ما يجعل حياتك سعادة بلا إنتهاء، عام سعيد يا حبيبتي يا ابنتي .

– إلى ابني الرائع وحبيبي، عيد ميلاد سعيد، وصحة من حديد، وعمر مديد، وفرحتي بك تزيد.

ابنتي الغالية سأفضل بجانبك يا طفلتي المدللة، مهما قست عليك الحياة، فأنا سند لكِ طوال العمر، فكوني بخير لأني أحبك يا ملاكِ الطاهر، كل عام وغاليتي بألف خير .

– كلّ عام وأنت في أفضل حال، كلّ عام وأنت من نجاح إلى نجاح، وكلّ عام وأنت تحقق كلّ ما تتمناه، عيد ميلاد سعيد ابني، وصديقي، وحبيبي.

عيد ميلاد غاليتي، اميرتي، حبيبة امها احلى البنات “الاسم” احلى هديه بحياتي هي انت حبيبتي يا روح ماما يا رب يخليلي اياكي ويحماكي ويحلي كل ايامك ويهنيكي يا اغلى من روحي.

مقالات أخرى قد تهمك

رسالة حب لزوجي في الصباح مكتوبة

رسائل فكاهية للحبيب مكتوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى