رسائل

رسائل رومانسية للحبيب

جمعنا لكم اجمل رسائل رومانسية للحبيب ، يبحث العديد من الشباب والفتيات عن اجمل رسائل رومانسية يمكن إرسالها للحبيب الغالي، فأحيانا لا يستطيع الإنسان أن يعبر بما داخله من مشاعر جميلة إتجاه الحبيب، ففي تلك الحالة يمكنك إرسال رسائل نصية تحتوي على عبارات الحب والرومانسية للتعبير عن ما بداخلك من مشاعر حب، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل الرومانسية الجميلة، فإليكم اجمل رسائل رومانسية للحبيب.

رسائل رومانسية للحبيب

غيابك ذبح فيني مفاهيم الاشواق وأسقا عروقي للفراق وزرعني وأنا أدري إنك تملك إحساس وأخلاق إحساسك اللي من عروقي نزعني وش فيك ماتفهم ترى جد مشتاق سيف الثواني في غيابك طعني.

منذ أن عرفتك يا زوجي الحبيب وأصبحت كل الأماني تختصر بأنا وهو، وكل دعواتِي تحتضَن اسمك وتنتهَي بأن يبقيك ربي بجانبي دائماً.

في حياتي تعلمت احب أبتسم أسامح أخلص أحزن أغير أشتاق أندم أحلم أتعب أحتار أسرح أطفش أغلط أحيانا بس ماتعلمت كيف أجرحك أو أنساك.في غيابك مدري أحيا أو أموت في غيابك ترتسم اقسى الدروب تحفر الآهات بعروقي سدود وتغرس دموعي على خدي حدود في غيابك أموت وأموت وكافي تعرف اني في غيابك مالي بهالدنيا وجود.

– لم يولد المرء جيداً أو سيئاً، قد يولد ليختار الطريق الذي سوف يسلكه، ولكن من المهم معرفة النهج الذي سوف يعيش به حياته. “كاساندرا كلير”.

عهد قطعته لومضى العمر منساك إلا إذا صادفت لحظة وفاتي جايز اسافر وافقدك واتحراك جايز اضايق خاطرك من غلاتي بس انت تدري كيف انا احس وياك وتدري بغيابك يا حياتي اعاني.

يا رب هذا زوجي الغالي إنّه يفتح بـضحكته كل مغاليق الدّنيا في وجهي فـسخّر له كل الخلق كي تبتسم الدّنيا في وجهه.

كلمة في الخاطر عجزت اظهرها ياليتك معي حاظر لجل افسرها هي اربع حروف اعنيها من اولها لأخرها تخصك انت وحدك ولأجلك ارسلها ودك يالغالي تعرفها احبك وأتمنى انك تقدرها.

زوجي الغالي أحبك بجنون أهل الأرض وبطهر ملائكة السماء.

– بعض الأشخاص لديهم حياة يعيشونها والبعض الآخر لديهم موسيقى يستمعون لها. “جون غرين”.

– الأمور الكثيرة التي أراها، هي أقل ما أعرفه على وجه التحديد. “جون لينون”.

إني أمتلك من الرجال أعظمهم هو زوجي اللهم هو حبيبي وصديقي ومأمني وراحتي، اللهم احفظ لي زوجي وأطل بعمره ولا تحني له ظهراً وأسعده ضعف ما أسعدني.

زوجي الحبيب إنك مثل دعوة أحبسها في صدري أنت الذي آمين تتبعك بكل صدق ورجاء حد الاطمئنان والسكينة والرجاء.

زوجي لا يربطني بك عقد نكاح فقط، بل يربطني بك عقد نكاح ونبضك واهتمامك بي وأنفاسك وحضنك الدافئ وابتسامتك واحترامك لي.

لا أعلم ما المعجزة التي وضعها ربي بك كي أحبك بهذا القدر فأعدك ما دام ربي مد بأنفاسي إنك بقلبي نبض لا يمكن لي أن أنساه أبداً.

بشعورك، بأحاديثك، بابتساماتك، وخلقت في قلبي وطناً عظيماً يليق بمنزلتك، فلم أُجاملك يوماً ولم أبالغ بشعوري نحوك.

– أخبرهم أني أحبك، لا بل أعـشقك، لا بلِ أتنفسك، أخبرهم أنك روحي، وقـلبي، وحياتي، وعشقي، لا بل أكثر، أخبرهم أنّك مختلف، أنك أكسجيني، أنك تعيش بداخلي، أخبرهم أنك روح استــوطنــت كياني، أنني أختنق عندما تبتعد عـني، أنني أحتاجك بشدة دائماً، أفتقدك بسرعة، أن يومي دونك كأنه لم يكن، أخبرهم أنّ عيني لم تعشــق يوماً غيرك.

كيف اوضح لك كيف افهمك واشرح لك كيف احسسك واكدلك إني ا ح ب ك اكسرمن عظمي قلم واشق من جلدي ورق واسحب من دمي حبر واكتب ماانساك للأبد.

فكرت إني أخطفك ليلة وأنحاش وصممت من قلبي انفذ قراري وفعلآ لبست حزام ناسف ورشاش ونويت احدت بك هجوم انتحاري ماني بإرهابي ولا إني بغشاش مجنون في حبك بغير إختياري.

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

– يجب على المرأة أن تعيش حياتها، أو تعيش لتكفر عن شيء لم تفعله. “ديفيد لورانس”.

– إذا كنت تريد أن تنسى شيئاً أو شخصاً ما، لا تكرهه أبداً، أي شيء تكرهه سيبقى محفوراً في قلبك. إذا كنت تريد أن تنسى الأشخاص لا تكره أحداً مطلقاً. “سي جوي بل”.

مقالات أخرى قد تهمك

صور رسائل للزوج

رسائل للحبيب الزعلان مصريه مكتوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى