رسائل للحبيب الغالي
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل للحبيب الغالي

رسائل للحبيب الغالي

جمعنا لكم اجمل رسائل للحبيب الغالي ، يعتبر الحبيب الغالي هو اكثر شخص مقرب لدى الإنسان، فالحب هو اقوى شعور إنساني يمكن أن يجعل الإنسان منجذبا لإنسان اخر، فالحب هو شعور فطري يشعر به الإنسان منذ ولادته إتجاه امه اولا، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل الجميلة الرومانسية التي يمكن أن ترسلها لحبيبك، فإليكم اجمل رسائل للحبيب الغالي.

رسائل للحبيب الغالي

– صباح ينور طريقك وقلب دائماً يدعو لك ييسر أمرك، وسبيلك وربي دوماً يعينك>

أنا فقير الحب لا أملك سوى كلماتي وأشواقي، أستطيع أن أعطيها لك في أسعد أيامك لكي تعبر لك عن مدى حبي وتقديري لك.

بأ علمك إن كياني محتويك حتى وانت وحيد بأ علمك يوم الدنيا تبكيك ابتسم وخلك سعيد بأ علمك إن عيني بدمعها تحميك لو إني غايب بعيد وبأ فهمك إن قلبي بيت دايم يوسعك وبأ فهمك إن جرحك يبكيني قبل لا يوجعك.

تصدق كلمة أحبك وأحبك حيل ماتكفي أنا ودي بكلمة ما لفظها بالبشر غيري تعبرلك عن أحساسي تبين منتهى وصفي تبين لك غلاك اللي ما يكفيه تعبيري دخيلك شق صدري شف وش لك داخل ضلوعي وربي بتدمع عيونك بحب عنه ما تدري.

بريد الحب ناداني فرحني وأحياني هلابك يا عبير الحب هلا بك يارفيق القلب هلا باللي ملك روحي هلا بك يادوا جروحي ابهديك أنا كلمه عساها توصف جروحي إشتقت لك حيل ياروحي.

انت اول غرامي و انت اساس المحبه و انت اكبر حرامي حتي قلبي سرقته.

– صباحك خواطر دافئة، باتت بقلبي نائمة، ترقب صباحك يا غالي، فيا رب بارك بصباحه واجعله خير وبركة.

إن لم تجمعنا الأيام قد تجمعنا الذكريات، وإن لم تجمعنا الذكريات جمعتنا القلوب، وإن لم تجمعنا القلوب ظلت أرواحنا على العهد باقية.

– يسعد صباح الورد يا طيب القلب صباحك يرد الروح ويترك باب القلب مفتوح.

الى متى من دون تفكير اناديك احسبك عندي وإنت يابعد ممشاك لو صار شوفك صعب ماني بناسيك ولو حال دونك ياس لا يمكن انساك لو عشت طول العمر بالروح ابفديك يا الغالي اللي غالي الروح تفداك.

أعاهدك ببقى أنا وأنت خلان ودرب المحبه يالغالي ندله ياصاحبي خل المحبه لنا إنسان مايرضى بحكم المذله ببحر أنا وياك من دون ربان نمشي ببحر فيه الأشواق فله أنا معك والبحر والغيم خلان مانفترق لوكلن يموت بمحله.

المحبه في حياتي ماهي على حبر وورق المحبه في حياتي شوق وإحساس وتعب المحبه من صفاتي لاتشك فيني أبد ما أبيع اللي أحبه وما أحب إلا لسبب وأعظم أسبابي لحبك قلبي في حبك غرق.

اكذب عليك إن قلت غيابك شي عادي اضحك وانا من جور الأيام مجروح جرح توسط في حنايا فؤادي وليت الجروح ضيوف يومين وتروح بعثر ورقنا‏ هالزمان الرمادي واصعب شي على الإنسان هي غيبت الروح.

اعترفلك كان يكفي الإعتراف وأعتذر لك كان يكفيك العذر في ليالي الشوق حسيت اختلاف ومرت الساعة على روحي شهر افترشت الهم والضيق لحاف ثاربي بركان حبك وانفجر ماينلام الي دخل حبك وشاف حب ماشافه بهاالدنيا بشر.

– مع نسيم الفجر البارد، ومع كل طير عن عشه شارد، نصبحك ويجعل الخير لك وارد.

إن الحب كالحرب قد تشعلها سريعاً ولكنك لا تستطيع أن تطفئها في عقلك، أو تقضي على رمادها في ذاكرتك، أو تتخلص من آثار الدمار في قلبك، ولن تتوقف روحي عن عشقك.

أنت الغلا كله انت السؤال الصعب وانت حله وانت خيال الروح وانت ظله وانت عزيز القلب وانت خله وانت سواد العين والبياض كله وانت وانت وانت سرقت العقل والفكر كله وانت واحد فاضي قريت المسج كله.

أنا بداخلي شي نفسي ابوحة مدري تصدقني او تقول كذاب راعي الرسالة ترى انت روحة أنت النظر وانت رمشة والاهداب أنت الذى غيابك يسبب جروحة وانت الوحيد اللي أنقهر أذا غاب.

الحب هو أن تلتحف يدك الدافئة يدي الباردة فتشعل جمرها.

مقالات أخرى قد تهمك

صور رسائل للزوج

رسائل نصيه حب للزوج مكتوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *