رسائل واتس اب حب للمتزوجين مكتوبة
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل غراميه للزوج مكتوبة

رسائل غراميه للزوج مكتوبة

رسائل غراميه للزوج مكتوبة،  ما أجمل أن يكون الرسائل الغرامية متبادلة بين الزوج والزوجة، فهذه الكلمات البسيطة هي من تملأ حياتهم بهجة وفرحة.

وعندما تكون الرسائل من الزوج يكون لها طعم خاص للغاية لما لها من جمال، لذا خلال هذه المقالة سوف نجمع لكم أبرز رسائل غراميه للزوج مكتوبة.

رسائل غراميه للزوج مكتوبة

  • أحبك عدد ما قالوا العشاق كلمة أحبك، أحبك عدد ما سطرت الأوراق كلمة أحبك.
  • ستشهد علينا نجوم السماء الصافية وطيور العشق التي تلتف حولنا بأنني لا ولم أحب سواك.
  • حين أحببتك، لم أسمع إلّا قلبي في حبك، ما أردت من الدنيا شيئاً غيرك، لأنّي حين أحببتك شعرت بأنني قد مَلكت الدنيا كلّها بين يدي.
  • الحبّ هو الشمعة التي تضيء لنا طريقنا في الحياة.
  • لا أريدُ شيئاً مِن الدنيا، فأنا أعترف أنّي أخذت نصيبي مِن الفرح حين “أحببتك”.
  • الثلج هدية الشتاء، والشمس هدية الصيف، والزهور هدية الربيع، وأنتَ هدية العمر.
  • قد نشعر بالوحدة بين كثير من يجلسون حولنا، وقد نشعر بالأنس بوجود شخص واحد، ليس الأمر متعلقاً بعدد من حولك بل بقلب من معك.
  • كم أعشقه ذلك الرجل الذي يقاطع حديثي ليخبرني بأنه يُحبّني.
  • إلى الإنسان الذي أحببته حبّاً لا يوصف، إلى من تربّع في قلبي وجعل حبّه وساماً على صدري “أحبك”.
  • كُن أقرب لي مَنهم فأنا اخترتك من بينهم.
  • عندما تعيش أحلى أيام حياتك مع حبيب العمر في أيّ أرض كانت، تصبح جنة الأرض التي تتمنّى أن لا تنتهي أبداً.
  • مُتعلقة بِك، وكأن الأرض لا تحتوي غيرك.
  • المشاعر الجميلة، والحياة السعيدة، ونبع الحب، لا يكون إلّا مع شخص واحد في حياتنا.

أجمل خواطر حب للزوج

الخاطرة الأولى:

زوجي الحبيب .. أنت أحب الناس إلي .. وأريد أن أكون لك أنت فقط لك أنت وحدك.. زوجي الحبيب.. لا أريد أن أكون سبب عقوقك لوالديك.. أو ابتعادك عن أسرتك التي أهدتك لي أنا.. زوجي الحبيب.. أريد أن أكون سبب دخولك الجنة .. وأن تكون سبب دخولي الجنة .. زوجي الحبيب.. أريد أن نكون لبعضنا عوناً في هذه الدنيا .. زوجي الحبيب .. أنا أحبك وأريد منك حباً لنبني بيتنا على المودة والمحبة.

 

الخاطرة الثانية:

زوجي الغالي .. أبعث لك كلماتي .. معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان في الدارين.. فلا تطيل غيابك عني فوحدك ووحدك تعلم كم أخبئ لك من الشوق والحب الكثير في داخلي .. اشتقت لك حبي.. عين الله ترعاك بسفرك يا عمري .. رفيقة دربك والتي تحتاج لقربك دوماً وأبداً.

 

الخاطرة الثالثة:

زوجي الحبيب نعم أدمــنت عشقك.. أعترف لك أني أحبـك بجنون.. فأنت سيطرت عـلى أنفاسي.. وحبست إحساسي في ضريح هواك.. إنني أعشق الحب فيــك.. أحبك كلمة تنطق بها شفتاي.. لكن يهمس بها قلبي ليلاً ونهاراً.. فهل تسمع همسـاتي؟.. أحبك فأنت بلسـمي وشفائي.. شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي .. تجعل للكون وجود .. زوجي أحبك فوق حب المحبيب حباً.

 

الخاطرة الرابعة:

عندما تغيب يا زوجي ينتابني حزن وفرح .. حزن على فراقك .. وفرح بأمل لقائك .. وكيف لا أحزن على فراقك .. وأنا أرى أيامي تعيد ذكراك، هنا شربنا القهوة .. وهنا تلونا القرآن .. وهنا تناقشنا بشؤون أسرتنا .. أنا أزور هذه الأطلال .. وتلوح صورتك من زواياها .. فينطلق لساني بالدعاء لك .. أن يعيدك سالماً .. فالحياة مع أنيس جميلة .. والحديث مع الحبيب غذاء .. والنقاش مع الزوج دواء .. ودعائي لك دوماً يا زوجي الحبيب أن يحفظك الرحمن بعينه التي لا تنام.

 

الخاطرة الخامسة:

زوجي الحبيب .. يمر الزمان وتُطوى الأيام .. ويكبر حبنا على الدوام .. كل يوم يمر هو لبنة في جدار حبنا .. وهذا الجدار يعلو ليصد الرياح والعواصف .. فلنجعل من محبة الله وخوفه ورجائه مادة تمسك هذه اللبنات بإحكام وثبات .. ويتفيأ أولادنا ظلال هذا الجدار .. ويهربون إليه إذا لمسوا لظى الحياة .. ويتدربون على بناء مثل هذا الجدار .. وهم يراقبوننا ويعرفون سر هذا البناء.

 

إقرأ أيضا: رسائل عيد ميلاد للاخت بالانجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *