رسائل عتاب للاصدقاء قصيرة

جمعنا لكم اجمل رسائل عتاب للاصدقاء قصيرة ، يعتبر عتاب الاصدقاء نوع من انواع المحبة لهم والرغبة في الحفاظ عليهم وعدم خسارتهم، فالعتاب يعمل على توطيد العلاقة بين الاصدقاء ويعمل على تقوية الرباط بينهم، فما اجمل أن تتخذ صديقا حسنا لك طوال عمرك، فالصديق الحسن هو الذي يمد يده لصديقه للعون لتحقيق النجاح في الحياة.

وينبغي أن يدقق الإنسان عند اختيار صديقه، فالصديق تنعكس شخصيته بشكل كبير لدى صديقه، فعن أبي هريرة: أن النبي ﷺ قال: الرجل على دين خليله، فلينظر أحدكم من يخالل، رواه أبو داود والترمذي بإسناد صحيح، وهذا يؤكد لما مدى اهمية تؤخي الحذر والدقة عند اختيار الاصدقاء، ويبحث العديد من الشباب عن رسائل عتاب يمكن ارسالها للاصدقاء الذين لا نريد أن نخسر علاقتنا معهم، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل العتاب لللتعبير عن مدى محبة الاصدقاء، فإليكم اجمل رسائل عتاب للاصدقاء قصيرة.

رسائل عتاب للاصدقاء قصيرة

الحقيقة قد تكون حبّةً مريرةً يصعب ابتلاعها، لذا يخفيها الأصدقاء المزيّفون عنك حتّى لو كان ذلك هو القرص الوحيد الّذي يمكن أن ينقذ حياتك… هم أكثر اهتمامًا ببقاء صداقتك المكسبة لهم من قول الحقيقة الّتي قد ترفعك للأعلى، لأنّهم لا يريدون لك التّقدّم… وهذا ما أنت عليه يا صديقي… لقد جعلتني أخسر الكثير من الفرص الجيّدة لكي لا أصبح أكثر نجاحًا منك… لقد كذبت عليّ يا من حسبته صديقي المفضّل.

انا احبك ومن كثر حبك اقعد اتامل فيك اشوف نظراتك الحلوه احس بطعم حلاوتك اتلذذ بشوفتك واحتار اختارك انت ولا عيونك

لو قاطعوني الناس يكفي علي وصلك وتعجبني بكل وصفك عطفك حبك وطيب اصلك

أين أيام السمر و السهر ، أين أيام الضحكات و الفرحات ، أين هذه الأيام الجميلة ، هل نسيناها ام تناسيناها .

أعاهدك باللي خلقنا من الطين .. تبقى بقلبي لين تفنى حيــــــــــــــاتي.

تذكر صاحبك وارجع تقرب له ولو بالصوت على آخر نفس واقف تجي ولا يجيه الموت واشوف الموت احرص منك واشوف انك تبيه يموت اخاف انك بعد موته تحن وتفتح التابوت اخاف من القهر تزعل وتبكي يوم فات الفوت.

الأصدقاء الحقيقيّون يكونون في سلامٍ مع أحلامك وطموحاتك، حتّى لو اختلفوا مع أساليبك. تكون أولويّتهم هي التّأكّد من أنّك تعرف أنّه يمكنك الاعتماد عليهم… أمّا أنت فقد وقفت أمام طموحاتي وأحلامي.

صدقني يا صديقي الغالي ، أنا لم اتغير ، لكني أعرف متى أبتعد قليلاً حفاظاً على كرامتي و على صداقتك معي .

شعور مؤلم أن تشعر بحاجتك الشديدة الى محادثة من تحبه ، لكنك تتراجع بسبب شعورك أنه لا يحب محادثتك .

صديقي العزيز ، الصديق الحقيقي هو الصديق الذي تتشاجر معه اليوم ثم تصاب أنت و هو بفقدان الذاكرة في اليوم التالي .

في كثيرٍ من الأحيان، الأشخاص الّذين لم تتوقّعهم أبدًا هم الّذين ينتهي بهم الأمر في معاملتك وكأنّك عدوٌّ لهم. و قد ينتهي بك المطاف بأن يكون أصدقاؤك الحقيقيّون هم أولئك الّذين لم تعطهم سوى القليل من الاهتمام… وأنت من النّوع الأوّل يا من ظننته صديقي.

سو اللي براسك ولا تذكر أسباب لا صرت بايعني توكل على الله.

اعلم يا صديقي أن نقطة ضعفي في الحياة هي خوفي من ان افقد من تعلقت به ، و جعلت له مكاناً في قلبي و مشاعري .

الصّديق ليس هو الشّخص الّذي يتفاخر بك عندما تسير الأمور بشكلٍ رائع، إنّه الشّخص الّذي يبقى معك عندما تكون حياتك في حالة فوضى … لقد تركتني في أسوء حالاتي.

“لا”، هي الطّريقة الوحيدة للتّحقّق من أصدقائك الحقيقيّين… هم على استعدادٍ لقبولك حتّى عندما ترفض ما يريدون منك… الحمد لله أنّني عرفتك على حقيقتك منذ البداية.

صديقي العزيز ، عندما تكون الردود مختصرة ، و الكلمات بالعدد ،والجمل بالحساب ، تشعر أنك غير مرغوب فيك .

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل لاعز الاصدقاء البنات

رسائل لاعز الاصدقاء البنات

أضف تعليق